Sunday, April 15, 2012

ناصر الدين جميل ينضم إلى مقر عمليات دبي التابع لمجموعة آرجو


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 14 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "مجموعة آرجو الدولية القابضة المحدودة" (المدرجة في بورصة "ناسداك جي إس" تحت الرمز NasdaqGS:AGII) والمتخصصة في مجال التأمين الدولي لمنتجات التأمين وإعادة التأمين الاختصاصية، اليوم عن انضمام ناصر الدين جميل إلى "آرجو آر إي" المحدودة (مركز دبي المالي العالمي) في دبي ليشغل منصب الخبير الأول في مجال التأمين المهني والتأمين ضد الإصابات، على أن يقدّم تقاريره  إلى لينا حنتس، الرئيس التنفيذي لشؤون التأمين لدى "آرجو آر إي" (مركز دبي المالي العالمي).
يقول السيد طوني كابوت، المدير التنفيذي الأول لدى "آرجو آر إي"(مركز دبي المالي العالمي): "إننا مسرورن بانضمام ناصر الدين إلى عملياتنا في دبي، فهو يتمتع بخبرةٍ واسعة وعميقة في مجال الإصابات والمجال المهني، كما أن علاقاته القائمة مع عددٍ من الوسطاء والمؤمّنين تعزز من قوة فريق التأمين لدينا لا سيما وأننا نتطلع قدماً لتوسيع خطوط منتجاتنا في سوق هام آخذٍ بالتنامي".
يملك السيد جميل خبرةً تزيد عن 20 عاماً في مجال التأمين المباشر وإعادة التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وكان قد شغل قبل انضمامه إلى "آرجو آر إي"، منصب خبير التأمين الأول لدى "تكافل لإعادة التأمين" حيث كان مسؤولاً عن أعمال التأمين العامة لا سيما في برامج الإصابات والملكيات والهندسة القائمة على أساس تعاقدي أو اختياري. كما شغل السيد جميل قبل ذلك مناصب متنوعة في شركة عمان للتأمين.
تأسست شركة "آرجو آر إي" المحدودة (مركز دبي المالي العالمي) في سبتمبر من العام 2011. وهي عبارة عن فرع تابع لشركة "آرجو آر إي المحدودة" في برمودا، كما أنها شركة مختصة في إدارة ووساطة التأمين حاصلة على ترخيص كامل في دبي. ويركز نشاط الشركة، التي تمثل مركز لعمليات "مجموعة آرجو" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على التأمين ضد الإصابات والتأمين المهني والمالي.
لمحة عن مجموعة آرجو الدولية القابضة المحدودة
"مجموعة آرجو الدولية القابضة المحدودة" (المدرجة في بورصة "ناسداك جي إس" تحت الرمز NasdaqGS:AGII) هي شركة متخصصة بمجال التأمين الدولي لمنتجات التأمين وإعادة التأمين الاختصاصية في قطاع الممتلكات والإصابات. وتوفر المجموعة خطاً متكاملاً من المنتجات والخدمات المصممة لتحقق تغطية فريدة وتلبي حاجات الشركات المتعلقة بالتعامل مع القضايا وذلك ضمن أربعة أقسام أساسية: تأمين الممتلكات والتأمين ضد الإصابات عبر شركات تأمين مرخصة حكومياً، والتأمين التجاري الاختصاصي، والتأمين الدولي الاختصاصي، و"التأمين النقابي 1200". وإن شركات التأمين التابعة للمجموعة حاصلة على المرتبة "إيه" ’ممتاز‘ إضافة إلى توقعات بمستقبل مستقر وذلك بحسب وكالة "إيه إم بيست" للتصنيف، وتعتبر هذه المرتبة ثالث أعلى مرتبة من أصل 16 مرتبة. أما شركات التأمين التابعة لمجموعة "آرجو" في الولايات المتحدة فحاصلة على المرتبة "إيه –" ’قوي‘ إضافة إلى توقعات بمستقبل مستقر وذلك بحسب شركة "ستاندرز آند بورز". ولمزيد من المعلومات حول "مجموعة آرجو" وفروعها الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.argolimited.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"مجموعة آرجو الدولية القابضة المحدودة"
ليزا سكانيلهاتف
617-235-6138
نائب رئيس التسويق والاتصالات





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5259/ar

No comments:

Post a Comment