Monday, April 16, 2012

توشيبا تي إي سي تطلق خمس طابعات جديدة للرموز الشريطية الصناعية بأسعار تشجيعية


"توشيبا تي إي سي" تتحدى الأفكار السائدة في القطاع بطرحها لأفضل طابعات الرموز الشريطية بأسعار منافسة

طوكيو - يوم الإثنين 16 إبريل 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت شركة "توشيبا تي إي سي"(المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6588) عن الجيل الجديد من طابعات بطاقات الرموز الشريطية للتعريف بالمنتج الأوتوماتيكيةالخاصة بقطاعات التصنيع وسلسلة التوريد والتجزئة، حيث تركز بشكل خاص على الطلب المتزايد في السوق لحلول بديلة منخفضة التكلفة تتميز بعائد مرتفع على الاستثمار وعمليات مفيدة.
مواجهة الأزمات الاقتصادية الصعبة
قال توشيهيكو ميناتو، المدير العالم لشؤون التسويق لدى "توشيبا تي إي سي جلوبال سوليوشنز بزنيس جروب": "تسعى مجموعة ’طابعات بطاقات التعريف الأوتوماتيكية قياس 4 بوصة‘الجديدة بصراحةٍ إلى استبدال طابعات بطاقات الرموز الشريطية في القطاع، حيث تعتبر معظم هذه الطابعات القديمة مكلفة للغاية من الناحية التشغيلية ويساعد استبدالها على خفض تكاليف التشغيل هذه. ويؤدي استخدام طابعات ’توشيبا‘ إلى توفير المال بالنسبة للعملاء يومياً وعاماً بعد عام. ويشكل إطلاق هذه الطابعات الصناعية الجديدة خطوة إضافية لنا في هذا المجال. تريد ’توشيبا‘ أن تحدث تغييراً في المفهوم القائل بأن الأفضل هو الأكثر كلفة، حيث أن الأمر ليس كذلك. فطابعاتنا تتميز بمواصفاتها العالية وإنتاجيتها الكبيرة وأداءها المتفوق وقدرتها الكبيرة على التحمل، فضلاً عن أن سلسلة طابعات بطاقات الرمز الشريطي الجديدة من ’توشيبا‘ تأتي بأسعار تنافسية للغاية".
مساعي "توشيبا" لحماية البيئة
تتميز طابعة بطاقات التعريف الأوتوماتيكيةالجديدة من "توشيبا" بأنها صديقة للبيئة وذلك بسبب حصولها على معيار "إينرجي ستار" وشريط الطباعة الخالي من المذيبات "سولفت فري".
وبما أن سلسلة طابعات "بي – إي إكس 4"من "توشيبا" التي أطلقت في وقت سابق من هذا العام، تميزت باستهلاك إجمالي للطاقة أقل بنسبة 40 بالمائة بالمقارنة مع سابقاتها، فقد سجلت استهلاك للطاقة أقل بحوالي 50 بالمائة في وضعية الاستعداد بالمقارنة مع طابعات البطاقات المنافسة.
هذا وتقوم "توشيبا" حالياً بتوسيع السلسلة من خلال طابعات بطاقات التعريف الأوتوماتيكية الجديدة ذات الرأس المسطح قياس 4 بوصة بدقة 200 و300 نقطة في البوصة الواحدة بالإضافة إلى طابعة بطاقات التعريف بالمنتج ذات الرأس المسطح قياس 4 بوصة بدقة 600 نقطة في البوصة الواحدة. وتتميز طابعات بطاقات التعريف الأوتوماتيكية التي أطلقت مؤخراً والتي تتضمن الأساسيات التي جعلت طابعات الجيل الحالي رائدة في السوق، بمقصورة معدنية سوداء متينة مقاومة للبقع. وتواصل السلسلة الجديدة المزودة بتقنيات مبتكرة كالتحكم الآلي مزدوج الشرائط ورأس الطباعة الإضافي، بخفض تكاليف الصيانة مع خيارات قابلة للتحديث في مكان العمل. ومن المتوقع أن تطرح في السوق في وقت لاحق من هذه السنة طابعة جديدة للرموز الشريطية ذات رأس مسطح قياس 6 بوصة بدقة 200 و300 نقطة في البوصة الواحدة.
توشيبا: "تقدم لكم الكثير مقابل القليل"
تم تصميم وتصنيع الجيل الجديد من طابعات بطاقات التعريف الأوتوماتيكية ذات الرؤوس المسطحة من قبل "توشيبا" بالاستفادة من الخبرات الهندسية الرائدة التي تتمتع بها الشركة. وتحتوي كل طابعة لبطاقات الرمز الشريطي للتعريف بالمنتج على أعلى معايير الجودة والسلامة من أجل المحافظة على أداء جيد كل يوم خلال فترة حياتها العملية الطويلة للغاية.
تندمج جميع طابعات بطاقات الرمز الشريطي للتعريف بالمنتجبسلاسة في كل عمليات سلسلة التوريد أو منشآت التصنيع، دون الحاجة لأي تعديل على إجراءات العمل.
تقدم طابعات الرمز الشريطي للمنتج من "توشيبا" نتائج قابلة للتخصيص بالكامل حيث أنها تتميز بما يلي:
  • توليد رموز شريطية للمنتجات خاصة بقطاع الصناعة وأخرى خاصة بالتجزئة والتخزين، إضافةً إلى رموز خاصة بقطاعات الأدوية والسيارات والاتصالات وغيرها.
  • تدعم معظم أشكال طباعة الرموز الشريطية الخطية وثنائية الأبعاد من أجل الحصول على رموز شريطية حسب الطلب لكل قطاع.
  • توليد بطاقات ولصاقات الرموز الشريطية عالية الدقة.
  • طباعة بطاقات الرموز الشريطية الصناعية مع إعدادات متقدمة للرمز الشريطي.
  • تؤمن حلولاً متكاملة للرموز الشريطية لبيئات الصناعة والتجزئة.
قال توشيهيكو ميناتو: "يعرف مشغلو سلاسل التوريد والمصانع الآن أين يبحثون للحصول على حلول بديلة فعالة من حيث التكلفة في ما يتعلق بالطابعات. لقد ولّت أيام تكاليف الملكية المرتفعة، حيث تمكنكم الآن ’توشيبا‘ من الحصول على الكثير من المزايا مقابل القليل من المال".
لمحة عن شركة "توشيبا تي إي سي"  
تعمل شركة "توشيبا تي إي سي" في قطاع أعمال المنتجات الرقمية التابع لمجموعة "توشيبا جروب"، ونتيجة لتوسيع عملياتها في جميع أنحاء العالم فإن طيف منتجاتها يضم أنظمة نقاط البيع "بوينت أوف سيلز"لقطاع التجزئة حيث تحتل بصورة خاصة مكانة رائدة في حصة السوق باليابان، ونظام طباعة الرمز الشريطي للمُنتج "باركود" وتعريف موجات الراديو "آر إف آي دي" الذي يستخدم في الخدمات اللوجيستية اللازمة للتصنيع ولقطاعات التجزئة والضيافة والنقل والأجهزة الطرفية متعددة الوظائف "إم إف بي" للاستخدامات المكتبية. وتواصل شركة "توشيبا تي إي سي" ابتكار منتجات جديدة لتلائم العمليات التجارية الكفؤة ولتقدم قيمة جديدة مبتكرة تأخذ العميل بعين الاعتبار.
"توشيبا تي إي سي": http://www.toshibatec.co.jp/en/
"توشيبا أمريكا بزنيس سوليوشنز": http://copiers.toshiba.com/usa/home.html
"توشيبا تي إي سي يوروب ريتيل إنفورميشنز سيستمز": http://www.toshibatec-eu.com/Europe/en/
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الرجاء النقر على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"توشيبا تي إي سي كوربوريشن"
هيرو أراكي
رئيس خبراء قسم المنتجات والتسويق
"جلوبال سوليوشنز بزنيس جروب"
+81-3-6422-7736





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5265/ar

 

No comments:

Post a Comment