Monday, April 16, 2012

سينوفا إس إيه تعين ستيفان موهرن في منصب الرئيس التنفيذي


إكوبلينز، سويسرا - يوم الإثنين 16 إبريل 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت شركة "سينوفا" اليوم عن انضمام الدكتور ستيفان دبليو. موهرن إلى الشركة ابتداء من 1 أبريل 2012 ليشغل منصب الرئيس التنفيذي الجديد خلفاً للدكتور بيرنولد ريشارتساجن، مؤسس الشركة الذي شغل هذا المنصب لسنوات عدة.
وسيتسلم بيرنولد ريشارتساجن منصب رئيس مجلس الإدارة كما سيبقى معنياً باستراتيجية الشركة وخارطة الطريق التقنية الخاصة بها.
وكان ستيفان موهرن الذي يعد خبيراً تنفيذياً للشؤون المالية والتقنية، قد شغل منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ستيج هاما تيك إيه جي"، كما كان عضواً في مجلس إدارة "ستيج إندستري إيه جي" و"ناو تيك جي إم بي إتش". بالإضافة إلى ذلك، فقد كان ستيفان موهرن من أول الشركاء في "ويلينجتون بارتنرز جي إم بي إتش" ومستشاراً استثمارياً لكل من "ويست ستيج بارتنرز جي إم بي إتش" و"إكويتا جي إم بي إتش".
وقبل انضمامه إلى شركة "سينوفا"، قام ستيفان موهرن بإدارة شركته الخاصة "سي 2 كوال مانجمنت جي إم بي إتش" المتخصصة في خدمات واستشارات الأعمال، وهو يحمل شهادة ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة "سانت جالن" في سويسرا ودكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة "ساربروكن".
ويقول بيرنولد ريشارتساجن في تعليقه على تغير منصبه: "إنني أقدر هذه الفرصة لأنسحب من منصبي التشغيلي الذي يستهلك الكثير من الوقت والجهد والذي شغلته منذ تأسيس الشركة قبل 15 عاماً". من جانبه يقول ستيفان موهرن: "إنني حقاً مؤمن بتقنية ’ليزر مايكرو جيت‘ الرائدة الخاصة بشركة ’سينوفا‘ وأتطلع إلى العمل مع فريق ’سينوفا‘ لنمضي بالشركة إلى مستويات أعلى".
وتعتبر شركة "سينوفا إس إيه" منذ عام 1997 رائدةً في مجال تقنية "ليزر مايكرو جيت" حيث تجمع لهذه الغاية ما بين طاقة الليزر وطاقة المياه. وتمتلك "سينوفا" منشأة تطوير وأبحاث كبيرة وكذلك مختبر تطبيقي ضخم في مركزها الرئيسي في إكوبلنز-لوزان، سويسرا. ويتمّ بيع الآلات في مراكز الآلات الدقيقة "إم إم سي" ونقاط بيع وخدمة عديدة حول العالم.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع التالي: www.synova.ch.  
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سينوفا"
كاثرين رودابوش
+41 (0)-21-694-3660
البريد الإلكتروني: roudabush@synova.ch





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5264/ar

No comments:

Post a Comment