Sunday, April 1, 2012

إيه دي تي نورث أميريكا للأمن التجاري تغير اسمها إلى تيكو للأمن المتكامل


ستواصل "تيكو للأمن المتكامل" تقديم حلول مبتكرة وموثوقة في مجال الأمن التجاري

بوكا راتون، فلوريدا - يوم الخَمِيس 29 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنس واير): أعلنت اليوم شركة "تيكو إنترناشيونال" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:TYC) أن وحدة الأعمال التابعة لها "إيه دي تي نورث أميريكا للأمن التجاري"، الشركة الرائدة في مجال دمج أنظمة الأمن التجاري، ستغير اسمها ليصبح "تيكو للأمن المتكامل". وسيبدأ استخدام الاسم الجديد خلال الأشهر القادمة.
وقال برايان ماك دونالد، الرئيس التنفيذي للعمليات، في "تيكو فاير أند سيكيوريتي": "إن للشركات التجارية حاجات أكثر تعقيداً من المنازل والشركات الصغيرة، ويشكل تغيير اسم شركتنا من ’إيه دي تي نورث أميريكا للأمن التجاري‘ إلى ’تيكو للأمن المتكامل‘ مثالاً على تركيزنا والتزامنا المستمرين تجاه السوق التجاري. فنحن نعتمد على خبرة تمتد على أكثر من 100 عام في قطاع الأمن التجاري ونستثمر في المستقبل لنتابع تقديم الحلول الأمنية الأكثر فعالية وابتكاراً للشركات."
وستواصل "تيكو للأمن المتكامل" الاستثمار في الحلول والخدمات مستفيدة من الموارد العالمية للشركة المستقلة الجديدة "فاير أند سيكيوريتي"، والتي ستنشأ من جرَّاء عملية الفصل المزمع إتمامها بنهاية شهر سبتمبر. وستتابع "تيكو للأمن المتكامل" تقديم تقنيات رائدة وستركز بشكل خاص على الحاجات الأمنية الفريدة والمعقدّة والدائمة التجدد للشركات في أمريكا الشمالية.
وقال جاي هاوهن، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لشركة "تيكو للأمن المتكامل": "نلتزم بتقديم حلول وخدمات أمنية رائدة ومخصصة لعملائنا التجاريين بأفضل الوسائل الممكنة. وبينما تتطور أعمال شركتنا، نجدد العزم على مواصلة تقديم الجودة والموثوقية التي اعتاد عليها عملاؤنا. إنها فترة مليئة بالإثارة لشركتنا وموظفينا وعملائنا على حد سواء."
لمحة عن "إيه دي تي نورث أميريكا للأمن التجاري"
"إيه دي تي نورث أميريكا للأمن التجاري" هي الشركة الرائدة في مجال دمج أنظمة الأمن في أمريكا الشمالية، وهي تقدم خدمات تحسين الأمن والأعمال  لنحو 500 ألف عميل، وهي وحدة أعمال تابعة لشركة "تيكو إنترناشيونال". يقع موقع الشركة الرئيسي في بوكا راتون، في فلوريدا، ويعمل فيها أكثر من 10 آلاف موظف في أنحاء أمريكا الشمالية. يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.adtbusiness.com
لمحة عن "تيكو إنترناشيونال"
"تيكو إنترناشيونال" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:TYC) هي شركة متنوعة تقدم منتجات وخدمات حيوية لعملائها في كافة أنحاء العالم. تعدّ شركة "تيكو" شركة رائدة في تزويد المنتجات والخدمات الأمنية ومنتجات وخدمات الحماية من الحرائق والكشف عنها بالإضافة إلى الصمامات ولوحات التحكم الصناعية. وفي عام 2011 بلغت عائدات "تيكو" 17 مليار دولار، ويعمل لديها أكثر من 100 ألف موظف في أنحاء العالم. ويمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات عن "تيكو" على الموقع الإلكتروني التالي: www.tyco.com
يمكنكم الحصول على معلومات عن الرخصة على الموقع الإلكتروني www.adt.comأو من خلال الاتصال على 1-800-إيه دي تي-إيه إس إيه بي.
2012 "إيه دي تي". جميع الحقوق محفوظة. علامة "إيه دي تي"، وشعار "إيه دي تي"، و"أنتي-سكيم"، و "1-800-إيه دي تي-إيه إس إيه بي" هي علامات تجارية مسجلة لصالح "إيه دي تي سيرفيسز إيه جي" ويتم استخدامها بموجب ترخيص.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إيه دي تي" أليكس برايس
مدير العلاقات العامة
 561-213-9982
البريد الإلكتروني: alexprice@adt.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5189/ar

 

No comments:

Post a Comment