Sunday, April 1, 2012

كيه دي دي آي تختار جيمالتو لإطلاق أولى خدمات الاتصال قريب المدى في اليابان


هونغ كونغ - يوم الخَمِيس 29 مارس 2012 [ME NewsWire]
معرض ومؤتمر كارتيس في آسيا
 (بزنيس واير) - معرض ومؤتمر كارتس في آسيا: أعلنت  "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، عن اختيارها من قبل "كيه دي دي آي" لأول عملية إطلاق تجارية في اليابان لخدمات الاتصال قريب المدى الجوالة. هذا وتقوم "كيه دي دي آي" بخدمة أكثر من 34 مليون مشترك في البلاد. وتقوم "جيمالتو" بتزويد "كيه دي دي آي" بخدمة شاملة ومتكاملة أطلقت بنجاح في يناير وتشمل برنامج "ألينيس تراستد سيرفيس مانيجر" ("تي إس إم")وجهاز "أب تيك إن إف سي هاي إند سيكوريتي".
ويعتبر الإطلاق جزء من اتحاد الاتصال قريب المدى الجوال في اليابان الذي أعلن عنه مؤخراً، والذي يجمع بين أكبر ثلاثة مشغلين في البلاد من أجل تنسيق اعتماد المعايير الدولية المتعددة للاتصال قريب المدى. وقد أصبح المشتركون قادرين على تجربة أنواع متعددة من الخدمات اللاسلكية (كونتاكتليس) تتراوح بين الدفعات عبر الجوال وخدمات النقل ورخص القيادة الإلكترونية والتذاكر الإلكترونية، بالإضافة إلى شراء المعلومات من المراكز الذكية. ويشهد الإطلاق مشاركةً من قبل طيف واسع من القطاعات الرائدة بما في ذلك مصنعي السيارات وشركات الخطوط الجوية ومشغلي السينما. وسيسمح الإطلاق في اليابان أيضاً للمستخدمين النهائيين بالاستفادة من خدمات الاتصال قريب المدى داخل وخارج اليابان.
هذا ويؤمن الانتقال المبكر الذي قامت به "كيه دي دي آي" إلى جهاز "أبتيك إن إف سي" الأمني المتطور من "جيمالتو" والذي يستخدم خصائص بطاقة وحدة تعريف المشترك "سيم"، حمايةً قويةً لاستثماراتها في مجال الاتصال قريب المدى مع التقليل من المخاطر وتحقيق عائدات أكبر. وبدأت "كيه دي دي آي" خلال العام الماضي بإدخال "أب تيك إن إف سي" في الأجهزة المحمولة بدلاً من بطاقة الدارة العالمية المدمجة "سيم/ يو آي سي سي" العادية، بحيث أصبحت الشركة الآن جاهزة لنشر خدمات الاتصال قريب المدى على نطاق واسع. يسمح هذا الأمر للمشغلين بدمج شركاء جدد تدريجياً دون الحاجة إلى القيام بتأهيل مسبق لكل خدمة وتطبيق بشكل موسع أو وضع توقعات لجميع إعدادات المشتركين في وقت أبكر. أصبح مزودو الخدمات و"كيه دي دي آي" قادرين على نشر وإدارة الخدمات الجديدة وتثبيت التطبيقات الإضافية بسهولة مع مرونة كاملة، وذلك بعد إصدار البطاقة للمستخدمين النهائيين. وسيعتمد برنامج الاتصال قريب المدى الجوال الخاص بـ"كيه دي دي آي" على المعايير العالمية المتوافقة مع خصائص البيع والشراء التي حددتها رابطة مشغلي الهواتف النقالة"جي إس إم آي" عن طريق الجوال، والتي تسمح بعملية نشر أسرع في السوق وتضمن مستوى عالٍ من الأمن للتعاملات.
قال كينيتشي باندو، المدير الأول في "كيه دي دي آي": "تملك ’جيمالتو‘ التي تعمل على أكثر من 45 مشروع في مجال الاتصال قريب المدى في العالم، خبرةً لا مثيل لها في التعامل مع تعقيدات إنشاء نظام جوال لاسلكي (كونتاكتليس). ونتوقع أن يسارع المستخدمون إلى اعتماد هذه الخدمة الجديدة خاصةً وأن اليابان بلد بدأ فيه التقارب باستخدام الجوال منذ سنوات عديدة، وحيث بدأ المستهلكون بالاستفادة من الخدمات اللاسلكية الجوالة".
قال تان تيك لي، رئيس "جيمالتو" في آسيا: "اعتمد قرار ’كيه دي دي آي‘ بالمباشرة بالتسويق، على ردود الفعل الإيجابية للمشتركين الذين زودهم البرنامج التجريبي براحة تامة وقيمة مضافة في حياتهم اليومية. وسيسمح حل الاتصال قريب المدى المتكامل الذي يقوم على التزاماتنا الموسعة في أسواق الأمن الرقمي الرئيسية في جميع أنحاء العالم، بإجراء عمليات نشر عملاقة للخدمات الجوالة اللاسلكية (كونتاكتليس) في اليابان. وتعتبر هذه الخطوةَ الأولى نحو قدرات التجوال عبر خدمات الاتصال قريب المدى، والتي ستسمح لمستخدمي الجوال بالقيام بعمليات شراء في نقاط بيع لاسلكية متوافقة من أين مكان يتواجدون فيه عند سفرهم إلى الخارج".
لمحة عن جيمالتو:
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونيكس تحت الرمز: Euronext NL0000400653GTO)، شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. وقد بلغت عوائدها السنوية لعام 2011 حوالي ملياري يورو فيما وصل عدد موظفيها إلى 10,000 موظف يعملون في ما يقارب 74 مكتب و14 مركز بحث وتطوير منتشرة في 43 بلد.
وتشغل "جيمالتو" دوراً هاماً في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، حيث يرغب مليارات الأشخاص حول العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والمصارف والتسلية والعمل في أي مكان وفي أي وقت بطرق مريحة وممتعة وآمنة. وتلبي "جيمالتو" الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية وحماية الهوية والدفع الآمن والخدمات المرخص لها عبر الانترنت وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية والنقل الحديث واتصالات آلة-إلى-آلة والبطاقة الإلكترونية للرعاية الطبية وخدمات الحكومية الإلكترونية.
وتقوم الشركة بتطوير برامج آمنة تعمل على أجهزة موثوقة نقوم بتصميمها وتخصيصها. كما أننا نقوم بإدارة هذه الأجهزة، والبيانات السرية التي تحويها، والخدمات التي تقدمها طلية دورة حياتها. نقوم أيضاً بالابتكار بحيث نمكن عملاءنا من تقديم طرق أكثر لتعزيز ملاءمة وأمن الحياة الرقمية للمستخدمين النهائيين.
تنمو الشركة وتزدهر في ظل تنامي أعداد الناس الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها الآمنة للتفاعل في العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.gemalto.comأو www.justaskgemalto.comأو blog.gemalto.comأو تابعوا @gemaltoعلى موقع "تويتر.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو":
منطقة آسيا والمحيط الهادئ
إيفون ليم
+65 6317 3730
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


أمريكا اللاتينية
إرنستو هايكويتش
+55 11 51 05 92 20
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


أميركا الشمالية
جيسي مارشال
+1-512-257-3902
البريد الإلكتروني: jessi.marshall@gemalto.com


أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
بيجي إدوار
+33 4 42 36 45 40
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5185/ar

No comments:

Post a Comment