Sunday, April 1, 2012

تكريم إم سي إن ليرنينج خلال مشاركتها في المؤتمر السعودي للصحة الإلكترونية 2012


دنفر - يوم الخَمِيس 29 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تلقت "إم سي إن ليرنينج" درعاً تذكارية لمشاركتها في "المؤتمر السعودي للصحة الإلكترونية 2012" وذلك تكريماً لحضورها والتزامها بدعم التعليم الإلكتروني في مجال الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.
هذا ويهدف "المؤتمر السعودي للصحة الإلكترونية 2012" إلى جمع مزودي الرعاية الصحية وخبراء تكنولوجيا المعلومات لتعزيز التقدم الذي شهده تقديم خدمات الرعاية الصحية ونوعيتها واستدامتها. وتقدم الروابط الوثيقة التي تجمع ما بين المؤتمر والجمعية العلمية السعودية للمعلوماتية الصحية "ساهي" ومجتمعات الرعاية الصحية، فرصاً وافرةً للتفاعل والتعاون، بالإضافة إلى مبادرة الصحة الإلكترونية الوطنية التي تشرف عليها وزارة الصحة السعودية. ويُعتبر "المؤتمر السعودي للصحة الإلكترونية 2012" أكبر حدث من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وهو ينعقد في مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.
وقد استلم السيد فرانك موريلو، نائب رئيس تطوير الأعمال، الدرع التذكارية بالنيابة عن ’إم سي إن ليرنينج‘ حيث قال: "إننا نرى في هذا التكريم تأكيداً جديداً على وجودنا الراسخ في منطقة الشرق الأوسط والتزامنا بنشر التعليم الصحي وتقديم التدريب الصحي في مختلف مناطق العالم. تتشرف ’إم سي إن‘ بقبول هذا التقدير كما تفخر بالحصول على فرصة المشاركة في المؤتمر السعودي للصحة الإلكترونية 2012".
لمحة عن "إم سي إن ليرنينج"
تقدم شركة "إم سي إن ليرنينج" للمستشفيات وأنظمة الرعاية الصحية حلولاً فعالة موثوقة وبكلفة مقبولة في ما يتعلق بالامتثال للتعليمات وإدارة التعليم. يستفيد أكثر من 25 ألف عميل من خدمات هذه الشركة التي تركز على خدمة حاجات المستشفيات والعيادات ومنظمات الرعاية الصحية التعليمية حول العالم. لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mcnlearning.com. وللاستفسار يُرجى إرسال بريد إلكتروني إلى جورج أكونا على البريد الإلكتروني التالي: jorge.acuna@mcnlearning.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إم سي إن ليرنينج"
جورج أكونا
303-647-1290
مدير عمليات "إم سي إن ليرنينج"
البريد الإلكتروني: jorge.acuna@mcnlearning.com
الموقع الإلكتروني: www.mcnlearning.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5190/ar

No comments:

Post a Comment