Sunday, April 1, 2012

سيل من الجوائز المتنوعة من كلودي راك خلال شهر أبريل


آلاف الجوائز القيّمة من بينها سيارة نيسان صني 

رأس الخيمة، الامارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 31 مارس 2012 [ME NewsWire]
تعتبر "كلودي راك" المصنّع الوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة للخلاطات والإكسسوارات للحمامات والمطابخ والتي يتم إنتاجها وفقاً للمعايير العالمية.  
وتجمع الشركة خبرات شركتين عملاقتين في مجال التصنيع والتسويق هما "كلودي": الشركة الألمانية الرائدة في تصنيع خلاطات الحمامات والمطابخ والتي تتمتع بخبرة تزيد عن 80 عاماً، وشركة "راك للسيراميك": وهي أكبر مصنّع عالمي للسيراميك والتي بدأت أعمالها قبل نحو 20 عاماً انطلاقاً من مصنعها الضخم والمتميز في رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
ويسر "كلودي راك" خلال شهر أبريل المقبل أن تعلن بأنها ستكافئ عملاءها بآلاف الجوائز القيّمة والفريدة، كما ستقدم لهم فرصة الفوز بسيارة "نيسان صني" وذلك في سحب سيجري خلال حفل ضخم سيتم تنظيمه. كما سيحصل العملاء لقاء كل شراء بقيمة 500 درهم إماراتي على بطاقات إكشط واربح للفوز بجوائز تتضمن قطع نقدية ذهبية، ونظام المسرح المنزلي "هوم ثياتر" مقدّم من قبل "سامسونج"، وفأرات حاسوب "ماوس" لاسلكية، ومكبرات صوت، وإطارات صور، وقسائم هدايا، كما ستقوم الشركة بتنظيم سحب يانصيب يوم 15 مايو على سيارة "نيسان صني" حديثة موديل 2012.
وتتمتع "كلودي راك" من خلال امتلاكها للتقنيات العالمية بالخبرات والمهارات المطلوبة لتطوير وتصميم تصنيع الخلاطات التي تجمع ما بين التصاميم المبتكرة الرائدة، والكمال التقني، والقدرة العالية في الأداء. وتقدم جميع هذه المنتجات "أفضل التقنيات الألمانية المصنّعة في دولة الإمارات العربية المتحدة" لتنتقل بهندسة الحمامات والمطابخ إلى مستويات جديدة غير مسبوقة.
هذا وتتميز الشركة بالإضافة إلى الرقي في تصاميمها وجودتها العالية، بالتزامها المخلص بتخفيض مستوى الهدر لواحد من أثمن موارد الأرض ألا وهو الماء، كما يعمل مهندسو الشركة بدأب لضمان إنتاج خلاطات تخفّض من مستويات الهدر بنسبة 60 في المائة على عكس الخلاطات التقليدية القديمة، وذلك من خلال الحفاظ على معدلات تدفق ثابتة للماء.

Contacts


السيد رأفت آل فاهوم
+971-7-2445046





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5193/ar

 

No comments:

Post a Comment