Saturday, April 7, 2012

مشاركة 3 شخصية فاعلة في الأسبوع الأخير من معرض التكنولوجيا الذكية كارتس في آسيا بهونج كونج



هونج كونج - يوم الخَمِيس 5 إبريل 2012 [ME NewsWire]
كارتس في آسيا 2012
 (بزنيس واير): توجه نحو 2,800 زائر في الأسبوع الأخير من معرض كارتس في آسيا لمشاهدة 115 عارضاً و72 متحدثاً في مجال الاتصال قريب المدى والتطبيقات اللاسلكية (كونتاكتلس) والصفقات الإلكترونية والعمليات المصرفية الإلكترونية والمدفوعات الجوالة وأمن الهويات والحكومات وتحديد الهويه باستخدام موجات الراديو وإنترنت الأشياء. هذا ودارت فعاليات معرض ومؤتمر كارتس التكنولوجيا الذكية في آسيا يومي 28 و29 مارس 2012 في مركز آسيا ورلد إكسبو في هونج كونج.
وتوجه عارضون من 23 دولة إلى هونج كونج لعرض تطبيقاتهم وحلولهم أمام صناع القرار في آسيا المحيط الهادئ خلال النسخة الثالثة من معرض كارتس في آسيا. وسنحت لهم فرصة لقاء 2720 زائراً من 55 دولة نذكر منها على وجه الخصوص البر الصيني وهونج كونج وكوريا وسنغافورة وتايوان من قطاعات المصارف والمدفوعات والأمن والبطاقات الذكية. هذا شاركت بعثة من البر الصيني بإشراف لجنة الإقتصاد وتكنولوجيا المعلومات في كينجداو في معرض كارتس في آسيا من أجل البحث عن حلول لتنفيذ مشروع مدينة ذكية في كينجداو.
وقال كريستوف ستوتز نائب رئيس وحدة أعمال القطاع العام لدى شركة تروب إيه جي السويسرية المشاركة في المعرض: "شاركنا في جميع معارض كارتس في آسيا منذ إنطلاقها في عام 2010. ونقوم بتصنيع وتوريد صفحات البيانات القائمة على البوليكاربونات من أجل الجوازات الإلكترونية لكل من هونج كونج ومكاو ولأجل بطاقات الهوية الإلكترونية لهونج كونج منذ 2003. وقمنا إلى جانب منتجاتنا الحكومية بعرض منتجاتنا الموافقة لبطاقات "إي إم في" من شرائح المدفوعات لقطاع المصارف. ويعتبر معرض كارتس في آسيا المنصة المثالية لنا لتنمية قاعدة عملائنا في آسيا خاصة وأنه بإمكاننا لقاء عملائنا الحاليين وعرض منتجاتنا لعملاء جدد محتملين. ونخطط أيضا للمشاركة في معرض العام المقبل".
وإفتتحت قمة البطاقات الآسيوية المؤتمر الذي أقيم في موقع المعرض نفسه على مدى يومين، بنقاش غني حول سلسلة القيمة في مدفوعات التجزئة التي تقوم على العميل شارك فيه 6 مدراء تنفيذيين من "جيمالتو" و"أوبيرثور تكنولوجيز" و"تشاينا يونيون باي" و"إنجينيكو" و"واتشداتا".
هذا وقد تم الإعلان عن الفائز بجائزة "سيسامس الآسيوية" مباشرة بعد القمة. وتقوم هذه الجائزة بمكافأة منتَج أو تطبيق التكنولوجيا الذكية الأكثر ابتكاراً في سوق آسيا المحيط الهادئ. وقد فازت شركة "واتشداتا" من البر الصيني  بالجائزة المرموقة لهذا العام عن حلها المبتكر في مجال الاتصال قريب المدى. قال متحدث بإسم الشركة: "نحن مسرورون بكوننا جزءٌ من قطاع يؤمن حلول آمنة وموثوقة وفعالة من حيث التكلفة لشركائنا في الأعمال وعملائنا. هذا وتقوم شركة "واتشداتا" خلال السنوات الخمس الماضية بإجراء أبحاث خاصة بترقية منتجات الدفع الجوال ونحن مسرورون للغاية بأن هذا الحل المبتكر ومتعدد التطبيقات قد فاز بهذه الجائزة. ويعتبر حل "سيم-باس إس سي" تحسيناً مهماً في مجال تكنولوجيا الدفع الجوال ونشعر أنا مميَّزون لقيامنا بالمساعدة على تطوير حدود المعرفة في هذا السوق".
وأضاف المتحدث بإسم "واتشداتا": "يعطينا معرض كارتس في آسيا فرصة للقاء العديد من عملائنا الحاليين في هونج كونج وآسيا. وكنا راضين عن استفسارات العملاء المحتملين وسنشارك مجدداً في حال كان لدينا منتجات جديدة نرغب في الترويج لها".
وقالت إيزابيل ألفانو مدير فعاليات كارتس لدى "كومبكسبوزيوم": "شهد الأسبوع الأخير من معرض كارتس في آسيا مشاركة العديد من الشركات الجديدة بما في ذلك ’تشاينا يونيون باي‘ و’إنجينيكو وأوبرثور‘ التي شاركت إلى جانب مشاركين سابقين بما في ذلك ’إتش آي دي جلوبال‘ و’تروب‘ و’واتشداتا‘ و’زيبرا تكنولوجيز‘. ورحبنا أيضا بأجنحة لكل من بر الصين وفرنسا شاركت فيها شركات صغيرة ومتوسطة ترغب في تطوير أعمالها في منطقة آسيا المحيط الهادئ".
وأضافت ألفانو:"هذا ويمكن اعتبار الحفل لذي أقيم برعاية هيئة السياحة في هونج كونج مناسبة لجميع المشاركين للتواصل في جو ودِّي".
لمحة عن كارتس في آسيا للعام المقبل:
التاريخ
27 و28 مارس 2013
أوقات الزيارة
9.30 صباحاً إلى 5.30 من بعد الظهر
المكان
مركز آسيا وارلد إكسبو في هونج كونج
الشركة المنظمة
كومبكسبوزيوم
الموقع الإلكتروني
مخصص للزوار من التجار فقط.
يمكن متابعتنا على تويتر على @_cartesمن خلال إستخدام علامة #cartesAsia.
كارتس في آسيا هو معرض إقليمي لسوق آسيا المحيط الهادئ ومؤتمر عالي المستوى يغطي مسائل الأمن الرقمي والتكنولوجيات الذكية.
كارتس نتويرك
تشمل شبكة كارتس نتويرك أهم المعارض والمؤتمرات العالمية والإقلمية المتخصصة بالتكنولوجيا الذكية. هذا وكانت كارتس قد شهدت منذ إنطلاقها في باريس في عام 1985، نمواً كبيراً لتصبح في المرتبة الأولى عالمياً في مجال الفعاليات الخاصة بالأمن والمدفوعات. هذا وتنظم معارض ومؤتمرات كارتس منذ عام 2010 في آسيا وأمريكا الشمالية.
تقوم "كومبكسبوزيوم" وهي الشركة الفرنسية الرائدة في تنظيم المعارض التجارية بتنظيم معرض كارتس وهي تقدم مستوىً عالٍ من الخدمات ومعايير نوعية من الدرجة الأولى للعارضين والزوار.
هذا وستدور فعاليات معرض كارتس التالي في باريس بين 6 و8 نوفبر 2012.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


ماندي كوين(للغة الإنجليزية)
"سي آر إي دي كوميونيكيشنز المحدودة"
+852 96847365
البريد الإلكتروني: mandy@credcommunicationscom


أليسدار شان (للغة الصينية)
"سي آر إي دي كوميونيكيشنز المحدودة"
 +852 96337995
البريد الإلكتروني: alisdair@credcommunicationscom




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5232/ar

No comments:

Post a Comment