Saturday, April 7, 2012

جيفريس تحصل على ترخيص لإدارة عملياتها من مركز دبي المالي العالمي


نيويورك ولندن ودبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 5 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "جيفريس" عن افتتاحها لمكتب في مركز دبي المالي العالمي بعد حصولها على موافقة سلطة دبي للخدمات المالية لرخصة من "الفئة 4" تخوّلها العمل كشركة مرخصة من قبل مركز دبي المالي العالمي.
وقد تمّ تعيين السيد جورج عازار في منصب المدير العام والرئيس التنفيذي الأول لشركة "جيفريس" الدولية المحدودة، فرع دبي. في حين انضم السيد عمران أحمد إلى "جيفريس" ليشغل منصب نائب الرئيس الأول وأحد مستشاري فريق إدارة الثروات.
وبهذه المناسبة، يقول ريتشارد بي. هاندلر، رئيس مجلس إدارة "جيفريس" ورئيسها التنفيذي: "إننا مسرورون بحصولنا على مقر في مركز دبي المالي العالمي لنكون أقرب إلى العملاء، بما في ذلك الشركات والمؤسسات في أنحاء الشرق الأوسط. ونتطلع قدماً لنقدم لهم جميعاً مجموعة ’جيفريس‘ الكاملة من الصيرفة الاستثمارية وخدمات إدارة الأصول تحت إشراف جورج عازار الذي يتمتع بسمعةٍ حسنة وخبرةٍ مهنية طويلة وعلاقات قوية في أنحاء المنطقة".
يقول السيد كيفن بيركيت، رئيس قسم الخدمات المالية وعلاقات الأعمال في سلطة مركز دبي المالي العالمي: "يسعدنا أن نرحب بـ’جيفريس‘ في مركز دبي المالي العالمي. تتمتع منطقتنا بثروات عظيمة وتوقٍ كبير للحصول على خبرة في مجال الاستثمار التخصصي. وسيمثل مركز دبي المالي العالمي من خلال بنيته التحتية الداعمة والقوانين والأحكام المستقلة التي يخضع لها، القاعدة الأفضل لشركات تتمتع بسجل استثنائي مثل ’جيفريز‘ للاستفادة من للطلب المتنامي باضطراد. كما نتطلع قدماً لدعمهم وهم يعملون على توسيع أعمالهم في دبي".
انضم السيد عازار إلى المؤسسة بعد أن أمضى 11 عاماً في شركة "يونيون بانكير بريفيه"، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي في مكتبها بقطر والعضو المنتدب لها في دبي. وقبل عمله في "يونيون بانكير بريفيه"، أمضى السيد عازار خمسة أعوام في "إس سي إس ألاينس" (المعروفة اليوم باسم "كومباني بانكير هيلفيتيك") في بيروت كمصرفي خاص، كذلك شغل منصباً مماثلاً في "ميريل لينش" لمدة خمسة أعوام في جنيف بسويسرا. حصل على بكالوريوس في علم الاقتصاد وماجستير إدارة أعمال في التجارة الدولية من الجامعة الأمريكية في سويسرا.
انضم السيد أحمد إلى المؤسسة أيضاً بعد أن أمضى تسعة أعوام في "يونيون بانكير بريفيه" في منصب نائب الرئيس الأول ونائب مدير قسم المبيعات المؤسسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقبل انضمامه إلى "يونيون بانكير بريفيه"، عمل السيد أحمد كمحلل أولٍ في قسم الصيرفة الاستثمارية في بنك أبوظبي الوطني وشغل منصباً مماثلاً في المكتب الخاص لصاحب السمو المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. حصل السيد أحمد على باكالوريوس في علم الاقتصاد من جامعة داكوتا الشمالية.
تعتبر شركة "جيفريس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: JEF) مؤسسة صيرفة استثمارية عالمية تركز على خدمة العملاء منذ قرابة 50 عاماً. تعتبر الشركة رائدةً في مجال تزويد المستثمرين والشركات والحكومات بالرؤية والخبرات والقدرة التنفيذية، إضافةً إلى تقديم مجموعة متكاملة من الصيرفة الاستثمارية والمبيعات والتجارة والأبحاث والإستراتيجيات في مجال حقوق الملكية والعائدات الثابتة والسلع، كما تقدّم إستراتيجيات قيمة لإدارة الأصول والثروات في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جيفريس"
ريشارد خليل
+1 212 284 2556
البريد الإلكتروني: rkhaleel@jefferies.com


كارول بيشوب
+ 44 20 7029 8960
البريد الإلكتروني: cbishop@jefferies.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5234/ar

No comments:

Post a Comment