Friday, February 3, 2023

فيكو وإف بيه جي تكنولوجيز آند سوليوشنز المحدودة تبرمان شراكة لمساعدة الشركات في غرب أفريقيا على تسريع التحول الرقمي

 ستقدم الشركتان أداة الإدارة المتقدمة للقرارات وتكنولوجيا التحليلات الوصفية  للكثير من القطاعات



 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيكو"، المزود العالمي الرائد لبرمجيات التحليلات عن إبرام شراكة مع "إف بيه جي تكنولوجيز آند سوليوشنز" المحدودة، وهي عضو في مجموعة "فليكسي بيه" من أجل تقديم أدوات إدارة القرارات والتحليلات المتقدمة إلى الشركات في جميع أنحاء غرب أفريقيا. وستتولى "إف بيه جي" بيع، وتطبيق ودعم نظام إدارة قواعد القرارات "بلايز أدفايزور" من "فيكو" و"إكسبريس أوبتيمايزايشن" من "فيكو"، وهما أداتان رائدتان تستخدمهما الشركات لأتمتة الكميات الكبيرة من القرارات، وتغيير الاستراتيجيات بشكل سريع ، والاستفادة من التحليلات المتقدمة لتحسين الأداء.


 


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.flexipgroup.com/ 


 


وفي هذا السياق، قال ريكس مافيانا، الرئيس التنفيذي لمجموعة "فليكسي بيه"، وهي مزود رائد لحلول تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالشركات وشركة متخصصة في تكامل الأنظمة متخصصة في مجال الخدمات المالية، والاتصالات، والطاقة، والنفط والغاز، والرعاية الصحية: "تعمل الشركات في غرب أفريقيا بشكل دؤوب على تنفيذ مبادرات التحول الرقمي التي اكتسبت مزيداً من الزخم جراء تفشي الجائحة. بالتالي، من الضروري عبر جميع القطاعات أن نتمكن من أتمتة المزيد من القرارات، وتغيير الاستراتيجيات بشكل أسرع، وزيادة الكفاءة. تملك ’فيكو‘ أدوات عالمية المستوى يمكنها المساعدة على تعزيز قدرة عملائنا على المنافسة، وكذلك مساعدة فريق التطوير لدينا على تطوير منتجات جديدة".


 


من جانبه، قال مارك فارمر، الذي يدير علاقات الشركاء في شركة "فيكو" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تشكل إدارة القواعد وتكنولوجيا التحليلات الوصفية من التقنيات الأساسية للسماح باتخاذ قرارات أفضل. وتتمتع ’إف بيه جي‘ بخبرة عميقة في المجال في قطاعات متعددة في غرب أفريقيا، ويمكنها مساعدة الشركات هناك على استخدام هذه التقنيات لتحويل أدائها".


 


ويقوم نظام إدارة قواعد القرارات "بلايز أدفايزور" من "فيكو"، باعتباره الحل الرائد لإعداد القواعد من "فيكو"، بزيادة التحكم إلى أقصى حد بالقرارات التنفيذية كبيرة الحجم. ويوفر "بلايز أدفايزور" للشركات عبر قطاعات متعددة حلاً قابلاً للتوسيع يقدم مرونة وقدرة تنفيذ غير مسبوقة من أجل قرارات أفضل وأكثر ذكاءً وشفافية في مجال الأعمال. 


 


أما "إكسبريس أوبتيمايزايشن" من "فيكو"، فيتيح للشركات تطوير ونشر واستخدام حلول الأتمتة التي تعالج ملايين السيناريوهات المحتملة لإيجاد الحل المثالي. وتشمل القدرات القياسية حلول وخوارزميات عالية الأداء وقابلة للتطوير، وبيئات نمذجة مرنة، وتطوير سريع للتطبيقات، والتحليل المقارن للسيناريوهات، وقدرات الإبلاغ لعمليات التثبيت عبر بيئة أماكن العمل والسحابة.


 


تجدر الإشارة إلى أنه تم اختيار "فيكو" كأفضل مزود للتكنولوجيا لتحليلات البيانات خلال حفل توزيع جوائز الائتمان لعام 2022، وكشركة رائدة في تقرير "فوريستر وايف": منصات القرارات الرقمية.


 


لمحة عن شركة "فيكو"


 


تدعم شركة "فيكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FICO) اتخاذ القرارات التي من شأنها مساعدة الأفراد والشركات في جميع أنحاء العالم على الازدهار. وتضطلع الشركة، التي تأسست عام 1956، بدور ريادي في مجال استخدام التحليلات التنبؤية وعلوم البيانات لتحسين القرارات التشغيلية. وتمتلك "فيكو" أكثر من 200 براءة اختراع أمريكية وأجنبية للتقنيات التي تسهم في زيادة الربحية ورضا العملاء ونمو الأعمال في قطاعات الخدمات المالية والاتصالات والرعاية الصحية وتجارة التجزئة ومختلف القطاعات الأخرى. باستخدام حلول "فيكو"، تزاول الشركات في أكثر من 120 دولة مجموعة متنوعة من المهام، بدءاً بحماية 2.6 مليار بطاقة دفع من الاحتيال، ومساعدة الأفراد في الحصول على الائتمان، وصولاً إلى ضمان وجود ملايين الطائرات والسيارات المستأجرة في المكان المناسب في الوقت المناسب.


 


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.fico.com


 


لمحة عن "إف بيه جي"


 


تعتبر "إف بيه جي تكنولوجيز آند سوليوشنز" المحدودة (وهي عضو في مجموعة "فليكسي بيه") شركة متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات تلتزم بمساعدتك ومساعدة مؤسستك على تحقيق المرونة القصوى في الأعمال بكل ثقة! 


 


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: https://flexipgroup.com/about-fpg-ts/


 


تعد "فيكو" و"بلايز أدفايزور" علامتين تجاريتين مسجلتين لشركة "فير آيزاك" في الولايات المتحدة الأمريكية وبلدان أخرى.  


 


تتوافر الصور/الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/53294522/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0202202330183

جهات الاتصال

العلاقات العامة لشركة "فيكو" في أفريقيا


نيكولارس خوزا


"برايت سبارك كوميونيكيشنز"


هاتف: 0760992099

        0100010113


البريد الإلكتروني: fico@britespark.co.za


أو


للاتصالات الإعلامية/ الصحفية بشركة  "إف بيه جي"


تشيديبير نوانكو


"سترايت لاين ميديا مانجمنت آند كوميونيكيشنز"


هاتف: 08082677724


       09097999485


البريد الإلكتروني: straightlinemmc@gmail.com


No comments:

Post a Comment