Tuesday, February 28, 2023

مافينير وكوالكوم تتعاونان لتوفير حل راديوي متعدد المدخلات والمخرجات موفر للطاقة ومدعوم بالذكاء الاصطناعي خلال المؤتمر العالمي للجوال "إم دبليو سي" للعام 2023

 

أبرز العناوين:


 

إنّ حل "مافينير" الجديد الرائد في القطاع والموفر للطاقة مدعوم بمنصة "كيو آر يو 100" (QRU100) من "كوالكوم" لشبكات النفاذ الراديوي من الجيل الخامس
سيتمّ عرض هذا المنتج الحديث والمتطور في جناح شركة "فودافون" "3 إي 11"، القاعة 3 خلال المؤتمر العالمي للجوال "إم دبليو سي" برشلونة للعام 2023
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مافينير"، وهي مزوّدة برمجيّات الشبكات التي تدعم مستقبل الشبكات من خلال حلول ناشئة في السحابة تعمل على أيّ سحابة، بالتعاون مع شركة "كوالكوم تكنولوجيز، عن إطلاق الجيل التالي من وحدة الهوائيات النشطة "32 تي آر إكس" (32TRX) متعددة المدخلات والمخرجات ("ماسيف ميمو") من حزمة "أوبن بيم" والمقدمة من "مافينير"، والتي تضم منصة "كيو آر يو 100" (QRU100) من "كوالكوم" لشبكات النفاذ الراديوي من الجيل الخامس. ويتميز الحل بقدرات رائدة في القطاع في مجال تحسين كفاءة الطاقة باستخدام التكنولوجيا القائمة على الذكاء الاصطناعي وتعزيز أداء الشبكة لتحفيز الانتقال نحو الشبكات الحديثة، وذلك من خلال مساعدة المشغلين على تبسيط وخفض التكلفة الإجمالية لملكية عمليات نشر شبكات الجيل الخامس.

 

تعدّ وحدة الهوائيات النشطة "32 تي آر إكس" (32TRX) متعددة المدخلات والمخرجات ("ماسيف ميمو") من حزمة "أوبن بيم" والمقدمة من "مافينير" وحدة راديوية مفتوحة عالية الأداء قائمة على شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة، حيث توفر طاقة إنتاجية تبلغ 320 واط وتحتوي على 192 عنصر هوائي. وتمّ تصميم هذا الحل لتلبية الطلب المتزايد على الشبكات عالية الكفاءة والأداء القادرة على دعم النمو المطرد في حركة البيانات، سواء بالنسبة لمشاركة شبكات النفاذ الراديوي أو سيناريوهات المشغل الفردي. بفضل تركيزها على ميزات تحسين كفاءة الطاقة القائمة على الذكاء الاصطناعي، تعدّ وحدة الهوائيات النشطة مكونًا رئيسيًا في مسار التزام "مافينير" بالمساعدة في تقليص البصمة الكربونية لشبكات الجوال.

 

هذا وصُممت منصة "كيو آر يو 100" (QRU100) من "كوالكوم" لشبكات النفاذ الراديوي من الجيل الخامس مع أخذ الابتكار في الاعتبار. وتستفيد المنصة من الخبرات الرائدة لشبكات الجوال من الجيل الخامس بهدف دعم البنية التحتية الخلوية الغنية بالميزات التي تجمع بين الأداء القوي والكفاءة العالية في استهلاك الطاقة. من خلال الدمج بين منصة "كيو آر يو 100" (QRU100) من "كوالكوم" لشبكات النفاذ الراديوي من الجيل الخامس وخبرة "مافينير" في هندسة الأجهزة وابتكار البرمجيات، سسياهم الحل الجديد بتزويد المشغلين بالقدرة على تحسين التغطية وزيادة السعة الإجمالية للشبكة وتحقيق كامل الإمكانات التحويلية لـشبكات الجيل الخامس.

 

تلتزم "مافينير" و"كوالكوم" بمواصلة إحراز التقدم في مجال التكنولوجيا لتوفير حلول مبتكرة تلبي احتياجات عملائها وتدعم مستقبلاً مستداماً.

 

وفي هذا السياق، قال باكو مارتن، رئيس شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة في مجموعة "فودافون": "يساهم حل "مافينير" في وضع شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة في طليعة التقنيات الراديوية، وإثراء منظومة الاتصالات من خلال إضافة جهات فاعلة جديدة وتمكيننا من تزويد العملاء بتجربة رائعة. أدى هذا التعاون بين ’مافينير‘ و’كوالكوم تكنولوجيز‘ إلى توفير حل رائد في السوق، فضلاً عن توفير مستوى جديد من التميز للحلول القائمة على تقنية الهوائيات متعددة المدخلات والمخرجات (’ماسيف ميمو‘) على صعيد كفاءة الطاقة والأداء".

 

ومن جهته، قال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذيّ لشركة "مافينير": "يشكّل هذا الإعلان إنجازاً رئيسياً آخر في مسار التزام ’مافينير‘ بالابتكار في شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة". وأضاف: "أفضى هذا التعاون بين ’مافينير‘ و’كوالكوم تكنولوجيز‘ إلى حل موفر للطاقة لا يقتصر على كونه رائداً في القطاع فحسب وإنما يتفوق أيضاً على البدائل الأخرى مسجلة الملكية. تعمل ’مافينير‘ و’كوالكوم تكنولوجيز‘ معًا لتحقيق الابتكار وتزويد الشبكات العامة والخاصة بكامل إمكانات الجيل الخامس".

 

ومن جانبه، قال دورغا ملّادي، نائب الرئيس الأول والمدير العام لأجهزة المودم الخلوية والبنية التحتية في شركة "كوالكوم تكنولوجيز": "توفر ’كوالكوم تكنولوجيز‘ منصة شاملة للبنية التحتية الأفقية لتمكين نشر شبكات الجيل الخامس المبتكرة وعالية الأداء والافتراضية والمعيارية على نطاق واسع". وأضاف: "من خلال تكامل منصة ’كيو آر يو 100‘ (QRU100) من ’كوالكوم‘ لشبكات النفاذ الراديوي من الجيل الخامس، تمكنت ’مافينير‘ من اتخاذ موقع فريد يخولها تحديد معايير الابتكار والأداء العالي، متفوقة على حلول وحدات الهوائيات النشطة التقليدية من حيث كفاءة الطاقة والقدرات".

 

للمزيد من المعلومات حول هذا التعاون، يرجى زيارة شركة "مافينير" (القاعة 2، الجناح "2 إتش 60")، وشركة "كوالكوم تكنولوجيز" (القاعة 3، الجناح "3 إي 10")، أو "فودافون" (القاعة 3، المنصة "3 إي 11") خلال العروض التقديمية في المؤتمر العالمي للجوال "إم دبليو سي".

 

لمحة عن شركة "كوالكوم":

تعمل "كوالكوم" على تمكين عالم حيث يمكن للجميع وللأشياء التواصل بذكاء. وتسمح لنا خارطة الطريق التكنولوجية الواحدة الخاصة بنا توسيع نطاق التقنيات التي أطلقت ثورة الأجهزة المحمولة بكفاءة، بما في ذلك الاتصال المتقدم، والأداء العالي، والحوسبة منخفضة الطاقة، وذكاء الأجهزة وغيرها، إلى الجيل التالي من الأجهزة الذكية المتصلة عبر القطاعات. وستساعد ابتكارات "كوالكوم" وعائلتنا من منصات "سنابدراغون" على تمكين تقارب الحواف السحابية، وتحويل القطاعات وتسريع وتيرة الاقتصاد الرقمي، وإحداث ثورة في كيفية تجربتنا للعالم، من أجل الصالح العام.

 

وتتضمن "كوالكوم إنكوربوريتد" أعمال الترخيص الخاصة بنا، "كيو تي إل"، والغالبية العظمى من حافظة براءات الاختراع خاصتنا. تعمل شركة "كوالكوم تكنولوجيز"، وهي شركة تابعة لشركة "كوالكوم إنكوربوريتد"، إلى جانب الشركات التابعة لها، على جميع وظائف الهندسة والبحث والتطوير وجميع أعمال منتجاتنا وخدماتنا بشكل كبير، بما في ذلك أعمال "كيو سي تي" لأشباه الموصلات الخاصة بنا.

 

لمحة عن شركة "مافينير":

تعمل "مافينير" على وضع الأُسس الكفيلة ببناء مستقبل الشبكات ودعم التكنولوجيا المتقدمة من خلال التركيز على تحقيق رؤيتها المتمثّلة في تطوير شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرمجيات وتعمل على أي سحابة. وبصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتصل بها العالم، وتسريع تحول الشبكات البرمجية لأكثر من 250 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، يقدمون خدماتهم إلى أكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم. www.mavenir.com

 

تعدّ "كوالكوم علامة تجارية أو علامة تجارية مسجّلة لصالح شركة "كوالكوم إنكوربورايتد"

 

إنّ المنتجات التي تحمل علامتي "سناب دراجون" و"كوالكوم" هي منتجات خاصة بشركة "كوالكوم تكنولوجيز" و / أو الشركات التابعة لها. إنّ التقنيات الخاصة بشركة "كوالكوم" والمُسجّلة بموجب براءة اختراع مُرخّصة من قبل "كوالكوم إنكوربوريتيد".

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230226005116/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2702202330640
جهات الاتصال
لاتصالات شركة "كوالكوم"

بيت لانسيا، الاتصالات المؤسسية

هاتف: 18588455959

البريد الإلكتروني: corpcomm@qualcomm.com

أو

موريسيو لوبيز-هودويان، علاقات المستثمرين

هاتف: 18586584813

البريد الإلكتروني: ir@qualcomm.com

أو

للاتصال بقسم العلاقات العامة في شركة "مافينير":

البريد الإلكتروني: PR@mavenir.com

ماريفون تاب (الولايات المتحدة الأمريكية)

إمانويلا سبيتيري (أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا)

No comments:

Post a Comment