Tuesday, February 28, 2023

إتش سي إل تك تُطلق مجموعة من الحلول التقنية الخاصة بشبكات الجيل الخامس وما بعدها


 نويدا، الهند وبرشلونة، إسبانيا

(بزنيس واير): أطلقت "إتش سي إل تك"، وهي شركة التكنولوجيا العالمية الرائدة، مجموعة من الحلول التقنية المبتكرة الخاصة بمنظومة شبكات الجيل الخامس خلال المؤتمر العالمي للجوّال 2023.


 


هذا وتستفيد حلول "إتش سي إل تك" من حافظتها المتميزة عبر المجالات الرقمية والهندسية والسحابية والبرمجية لمساعدة مزودي خدمات الاتصالات والمؤسسات على رفع مستوى جاهزية شبكات الجيل الخامس الخاصة بهم وتسريع وتيرة تحقيق الدخل من استثماراتهم.


 


إطار عمل تكامل أنظمة شبكات الجيل الخامس ("5 جي إس إف")


يتيح إطار عمل تكامل أنظمة شبكات الخامس "5 جي إس إف" من "إتش سي إل تك" لمشغليي شبكات الجيل الخامس العامة والخاصة على حدّ سواء نشر ودمج المكونات الأساسية لشبكة محمية من تأثير تقادم الزمن بسلاسة. وباستخدام هذا الإطار، سيستفيد مشغّلو خدمات الاتصالات والمؤسسات وشركات التوسيع الفائقة وشركات تصنيع الرقاقات والمعدات من إعداد الوظائف الافتراضية السلسة والكفاءات التشغيلية المهمّة والشبكة المحسنة وتجارب المستخدمين.


 


وقال فيجاي جانتور، الرئيس ورئيس قسم الهندسة وخدمات البحث والتطوير في شركة "إتش سي إل تك"، في هذا السياق: "يحتاج مزوّدو خدمات الاتصالات والمؤسسات إلى شريك تكامل أنظمة يمكنه التوسع في المجالات التقنية المتنوعة لدمج ونشر وتشغيل شبكات الجيل الخامس. ومن خلال إطار عمل تكامل أنظمة شبكات الجيل الخامس الخاص بنا، أنشأنا مجموعة متباينة من الخدمات لتلبية متطلبات عملية تكامل الأنظمة المميزة لمجالات الشبكات المجزأة والموزعة التي تشمل شبكات النفاذ الراديوي وشبكات النقل والشبكات الأساسية".


 


من جانبه، قال جاغديشوار جاتو، رئيس شؤون خدمات المؤسسة الرقمية في شركة "إتش سي إل": "يجعلنا إرث ’إتش سي إل تك‘ في مجالات الهندسة والتصميم وتكامل الأنظمة وإدارة الشبكات المعقدة عبر تقنيات مختلفة شريكاً مثالياً لمزودي خدمات الاتصالات والمؤسسات التي تهدف إلى تحقيق نتائج أعمال من خلال نشر حالات استخدام شبكات الجيل الخامس الخاصة بالقطاع".


 


تجربة تحديث منصة "كلاود سمارت" وهندسة موثوقية الموقع ("إس آر إي")


مع ظهور شبكات الجيل الخامس، يتطلع مزوّدو خدمات الاتصالات إلى الانتقال السريع من المنصات المملوكة إلى منصات "كلاود نايتف" التي توفر المرونة وقابلية التوسع لتقديم خدمات مخصصة للمستخدمين.


وتقوم خدمة تجربة تحديث منصة "كلاود سمارت" المبتكرة من "إتش سي إل تك" بدعم فكرة اعتماد حلول مورّدي تكنولوجيا المعلومات الجاهزة ومفتوحة المصدر. وهذا من شأنه أن يمنح مزوّدي خدمات الاتصالات المرونة في تطوير حلول مصممة خصيصاً من خلال الجمع بين أفضل المنصات من مزودي حلول شبكات متعددين.


 


ويتيح تمكين هندسة موثوقية الموقع من "إتش سي إل تك" لاتصالات "كلاود نايتف" مجموعة كاملة من الممارسات المطلوبة لتشغيل عمليات الاتصالات بنجاح على نطاق واسع باستخدام منصات "كلاود نايتف" الحديثة. ويسمح لمزوّدي خدمات الاتصالات بتحسين مستويات الموثوقية الأفضل في القطاع والحفاظ عليها من خلال تطبيق ممارسات هندسة موثوقية الموقع المتقدمة ضمن عملياتهم، ما يؤدي في نهاية المطاف إلى اكتساب الكفاءات مع الحد من التقيّد بمزوّدي شبكات الاتصالات التقليديين.


 


من جهته، قال كاليان كومار، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا ورئيس شؤون المنظومات والمنتجات والمنصات في شركة "إتش سي إل تك": "نُعرب عن سعادتنا بإطلاق هاتين الخدمتين الجديدتين لتحويل الطرق التي تعرض بها المؤسسات عبر القطاعات استراتيجياتها لتحقيق نمو أعمالها التجارية وتطويرها. وسيوفر تمكيننا لمنصات الاتصالات الخاصة الناشئة في السحابة حلاً تشتد الحاجة إليه من قبل الشركات التي تتطلع إلى الاستفادة من أحدث التطورات في قطاع الاتصالات".


 


تعاون المنظومات من أجل تحديث الشبكات


ستقوم "إتش سي إل تك"، بالتعاون مع شركة "ديل تكنولوجيز"، بتوفير حلول تحديث الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات والشركات. كما ستوفّر خدمات تكامل الأنظمة الشاملة لشبكات النفاذ الراديوي الافتراضية ("في ران") وشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة ("أو-ران") وشبكات الجيل الخامس الخاصة وعمليات نشر الحوسبة الطرفية/ متعددة النفاذ، بما في ذلك تحويل شبكات الاتصالات، والتصميم، والتشغيل البيني، والتحسين، والخدمات المُدارة. وستساعد "ديل تكنولوجيز" مزوّدي خدمات الاتصالات على تحديث البنية التحتية الخاصة بشبكاتهم لتحويل تقديم الخدمات وتبسيط العمليات من خلال أداء خدمات تكامل المنصات، بما في ذلك تنفيذ المنصات السحابية للاتصالات الهندسية، والاختبار، والأتمتة والتنسيق. كما ستوفّر "ديل" الدعم على مستوى شركات النقل وخدمات مُدارة مصممة لمشغلي الاتصالات والمؤسسات.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.hcltech.com/events/mwc-barcelona


 


لمحة عن "إتش سي إل تك"


تُعدّ "إتش سي إل تك" شركة تكنولوجية عالمية رائدة تضمّ أكثر من 222 ألف موظّف موزّعين على 60 دولة، وتوفّر إمكانات رائدة في القطاع تتمحور حول المجالات الرقمية والهندسية والسحابية، مدعومةً بحافظة واسعة من الخدمات والمنتجات التكنولوجية. نحن نتعاون مع العملاء عبر جميع القطاعات الرئيسة ونقدم حلولاً للقطاعات في مجالات الخدمات المالية والتصنيع وعلوم الحياة والرعاية الصحية والتكنولوجيا والخدمات والاتصالات والإعلام وتجارة البيع بالتجزئة والسلع الاستهلاكية المعبأة والخدمات العامة. وبلغ إجمالي الإيرادات الموحدة اعتباراً من الاثني عشر شهراً المنتهية في ديسمبر من العام 2022 ما مجموعه 12.3 مليار دولار أمريكي. لمعرفة كيف يمكننا مساعدتكم في تعزيز تقدمكم، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: hcltech.com .


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230227005461/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2802202330658

جهات الاتصال

في الأمريكيتين


ميشيل ريكو


البريد الإلكتروني: michelle.rico@hcl.com


أو


في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا


إيلكا جوديال


البريد الإلكتروني: elka.ghudial@hcl.com


أو


في منطقة أستراليا ونيوزيلندا


جايمس غالفين


البريد الإلكتروني: james.galvin@hcl.com


أو


في الهند ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ


ديفنيتا باهوجا


البريد الإلكتروني: devneeta.p@hcl.com

No comments:

Post a Comment