Friday, February 24, 2023

باور سكول توسع برنامج شركاء القنوات الدولية، وتُعلن انضمام وان كونيكت كأول شريك لقنوات التسويق في أفريقيا




 ستساعد الشراكة بين "باور سكول" و"وان كونيكت" في تنمية قاعدة عملاء الأولى في أفريقيا

 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "باور سكول" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز NYSE:PWSC)، وهي المزوّد الرائد للبرمجيات القائمة على السحابة في مجال التعليم الاساسي من رياض الأطفال وحتى المرحلة الثانوية في أمريكا الشمالية، عن توسيع مبادرة شركاء القنوات العالمية التي تحمل اسم برنامج "باور بارتنر"، مع شريك أول شريك قناة تسويق في أفريقيا "وان كونيكت".


 


ويُسخّر برنامج "باور بارتنر" شركاء قنوات "باور سكول" الإقليميين لدعم جهود التسويق والمبيعات ونشر الخدمات بين العملاء محلياً. وبصفتها أول شريك قناة في أفريقيا، ستساعد "وان كونيكت" في تنمية قاعدة عملاء "باور سكول" في جنوب أفريقيا والمنطقة، ويُتوقّع أن تُساعد الشركة في خدمة أكثر من 500 ألف طالب في جميع أنحاء القارة العام المُقبل.


 


وفي هاذ السياق، قال هارديب غولاتي، الرئيس التنفيذي لشركة "باور سكول": "نُعرب عن سعادتنا بالإعلان عن شراكتنا مع ’وان كونيكت‘. وشهدنا التأثير الملموس لخدمات وحلول ’وان كونيكت‘ التكنولوجية، وندرك تاماً أنهم الشريك المناسب لتوسيع نطاق دعمنا لأكثر من 240 مليون طالب مُسجّل في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى وخارجها".


 


وبفضل الشراكة مع "وان كونيكت"، سيتمكّن المعلّمون في جنوب أفريقيا والقارة الأفريقية من الوصول إلى الأدوات ذات بالغة الأهمية، مثل منتجات "باور سكول يونيفايد كلاسروم" و"باور سكول يونيفايد تالنت" و"باور سكول إنسايتس و"باور سكول يونيفايد أوبريشنز" لدعم المزيد من المعلمين والطلاب والعائلات ومساعدتهم على تحقيق وعد التعليم المخصص لكل شخص.


 


قال روجرز سيثول، العضو المنتدب لشركة "وان كونيكت إديوكيشن": "تدرك ’وان كونيكت‘ التجربة الفريدة والفرص والتحديات التي يواجهها قادة قطاع التعليم في جنوب أفريقيا والقارة الأفريقية. إن تكنولوجيا التعليم، مثل حلول ’باور سكول‘، هي السرّ لنشر التعليم من خلال تحسين الوصول الرقمي والتطوير المهني والتعلم المخصص عبر القارة".


 


ويخدم شركاء قنوات "باور سكول" حالياً العملاء في الهند والفلبين والأوروغواي، وتُخطط الشركة لتوسيع البرنامج بسرعة هذا العام.


 


ومن جانبه، قال تيم راسل، نائب الرئيس لشؤون تطوير القنوات الدولية: "نظراً لقاعدة عملاء ’باور سكول‘ الواسعة والمتنامية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، سيدعم الشركاء الاستثنائيون، مثل "وان كونيكت"، جهود التوسع العالمي للشركة. وستواصل ’باور سكول‘ إضافة شركاء إضافيين عبر مناطق الشرق الأوسط وآسيا ونيوزيلندا وأمريكا اللاتينية هذا العام".


 


وتعقب أنباء الشراكة مع "وان كونيكت" إعلان الشركة مؤخراً عن خططها لافتتاح أول مكتب لها في الشرق الأوسط وأفريقيا في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في ربيع عام 2023.


 


لمحة عن شركة "وان كونيكت"


تُعدّ "وان كونيكت" شركة تقنية متعددة التخصصات تتخذ من جنوب أفريقيا مقراً رئيسياً لها وتُدير مكاتب إقليمية في كينيا وموزمبيق، وتضع أكثر من 14 عاماً من الخبرة في خدمات وحلول التكنولوجيا المتكاملة بين يدي الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة في جميع أنحاء إفريقيا. وتُوفر مجموعتهم المميزة من الحلول والمنتجات التكنولوجية المبتكرة، التي ترفدها خبرة ومؤهلات موظفيهم، التميز في التنفيذ وخدمة ما بعد البيع والدعم على أساس مستمر. ويهدف قسم التعليم في "وان كونيكت" إلى نشر التعليم في القارة من خلال تقديم حلول لكل مرحلة من مراحل دورة التعليم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.oneconnect.co.za/.


 


لمحة عن "باور سكول"


تُعدّ "باور سكول" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز NYSE:PWSC) المزوّد الرائد للبرمجيات القائمة على السحابة في مجال التعليم الأساسي من رياض الأطفال وحتى المرحلة الثانوية في أمريكا الشمالية. وتسعى "باور سكول" لرفد منظومة التعليم بتكنولوجيا موحّدة تُساعد المعلمين والطلاب على إطلاق العنان لكامل إمكانياتهم بطريقتهم الخاصة. وتربط "باور سكول" بين الطلاب والمُدرّسين والمسؤولين وأولياء الأمور لتحقيق هدفٍ مشتركٍ هو تحسين نتائج الطلاب. وانطلاقاً من المكتب والفصل الدراسي وانتهاءً بالمنزل، تُساعد الشركة المدارس والمقاطعات على الإدارة الكفؤة لتقاريرها المُقدّمة للدولة والامتثال للقوانين ذات الصلة، والتعليم المُخصّص لذوي الاحتياجات الخاصة، والتمويل، والموارد البشرية، والمواهب، والتسجيل، والحضور، والاعتمادات، والتعلّم، والتعليم، ووضع الدرجات، والتقييمات والتحليلات في منصّةٍ واحدةٍ موحّدة. وتدعم "باور سكول" أكثر من 50 مليون طالب حول العالم وأكثر من 15 ألف عميل، بما في ذلك أكثر من 90 من أفضل 100 منطقة لتسجيل الطلاب في الولايات المتحدة، وتبيع الحلول في أكثر من 90 دولة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.powerschool.com.


 


حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة "باور سكول". إنّ "باور سكول" وعلامات "باور سكول" الأخرى هي علامات تجارية خاصة بشركة "باور سكول هولدينجز" المحدودة أو الشركات التابعة لها. وقد تكون الأسماء والعلامات التجارية الأخرى مملوكة لجهات أخرى.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20230222005985/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2302202330571

جهات الاتصال

للاتصال ببرنامج شركاء القنوات "باور بارتنر":


تيم راسل


البريد الإلكتروني: tim.russell@powerschool.com


لاتصالات وسائل الإعلام:


"دبليو إي كوميونيكشنز" لصالح "باور سكول"


البريد الالكتروني: WE-PowerSchool@we-worldwide.com


هاتف: (503)4437155


No comments:

Post a Comment