Tuesday, February 28, 2023

كويكتل تُعلن عن إطلاق الجيل الجديد من سلسلة وحدات الإصدار 17 من الأجهزة الراديوية القائمة على شبكات الجيل الخامس لتلبية طلب أسواق الوصول اللاسلكي الثابت القائم على الجيل الخامس والنطاق الترددي العريض المعزز للاتصالات الجوالة

 (بزنيس واير) - المؤتمر العالمي للجوال "إم دبليو سي" برشلونة — أعلنت اليوم "كويكتل وايرلس سوليوشنز"، وهي مزوّدٌ عالميٌ لحلول إنترنت الأشياء، عن إطلاق سلسلتَي "آر جي 650 إي" (RG650E) و"آر جي 650 في" (RG650V)، وهُما عبارة عن أحدث جيل من وحدات الإصدار 17 من الأجهزة الراديوية القائمة على شبكات الجيل الخامس وتتوافقان مع معايير الإصدار 17 من مشروع شراكة الجيل الثالث "3 جي بيه بيه". وتوفّر هذه الوحدات الصناعية القائمة على الجيل الخامس أداءً محسناً في معدلات نقل البيانات، والسعة، وتوفير الطاقة، وزمن الوصول، والموثوقية الفائقة، وتُلبّي بشكل أفضل طلب الأسواق المُتنامي فيما يتعلق بالوصول اللاسلكي الثابت القائم على الجيل الخامس ("إف دبليو إيه")، والنطاق الترددي العريض المعزز للاتصالات الجوالة ("إي إم بي بي")، والأتمتة الصناعية.



 


ويُمكن لسلسلتي "آر جي 650 إي" (RG650E) و"آر جي 650 في" (RG650V)، القائمتين على أنظمة "سناب دراجون إكس 75" و"إكس 72" لأجهزة المودم للتردد اللاسلكي من الجيل الخامس من "كوالكوم تكنولوجيز"، العمل على بنية شبكات الجيل الخامس المستقلة وغير المستقلة. وتدعم سلسلة "آر جي 650 إي" (RG650E) نطاقاً تردّدياً يبلغ 300 ميجاهرتز كحد أقصى في طيف نطاق فرعي بسرعة 6 جيجاهرتز، فيما تدعم سلسلة "آر جي 650 في" (RG650V) نطاقاً تردّدياً يبلغ 200 ميجاهرتز كحد أقصى. كما يُسهم اعتماد الخيار "3 إكس" وهو مزيج بين الخيار "3 إيه" و3 المسؤول عن تدفق بيانات المستخدم على شبكات الجيل الخامس والخيار 2 لبُنية الشبكات في جعل الوحدات تتوافق مع الإصدارات السابقة من شبكات تقنية التطور الطويل الأمد ("إل تي إي") والوصول المتعدد بتقسيم الرمز عريض النطاق.


 


وتوفّر "كويكتل" أيضاً حلاً قائماً على سلسلة "آي جي 650 إكس" (RG650x) باستخدام حلّ النظام على الرقاقة (SoC) يضمّ أحدث تقنيات "واي فاي 7"، ما يزيد بشكل كبير من سرعات نقل البيانات، ويُخفّض زمن الوصول، ويُعزّز سعة الشبكة الإجمالية لتطبيقات العملاء. علاوةً على ذلك، تُوفّر الوحدات مزايا مُعزّزة للشبكات في نطاق أوسع من تطبيقات منظومة الإنتاج، وذلك بفضل دعمها للمُوجّه لاسلكي مفتوح "أوبن دبليو آر تي".


 


وتدعم سلسلتا "آر جي 650 إي" (RG650E) و"آر جي 650 في" (RG650V)، اللتان تضمّان معالج "إيه 55" رباعي النواة، حامل وحدات مُجمّعة للأجهزة الراديوية القائمة على شبكات الجيل الخامس مزوّد بالوصلة الهابطة، ما من شأنه أن يُحسّن بشكل كبير مُعدّلات البيانات لتلبية الطلب على سرعات البيانات الفائقة في قطاعات إنترنت الأشياء وتطبيقاتها، وخاصّةً لأجهزة الوصول اللاسلكي الثابت مثل معدات مباني العملاء، وموصّل الشبكات في المنزل، وموصّل الشبكات في المؤسسات، وأجهزة التوجيه في القطاع الصناعي، ونقطة الاتصال للجوال، والمحطات الطرفية للنطاق الترددي العريض المُعزّز للاتصالات الجوالة، بما في ذلك البث المباشر عالي الدقة، وأجهزة الواقع المعزز ("إيه آر") والواقع الافتراضي ("في آر")، والطائرات بدون طيار، بالإضافة إلى تطبيقات الأتمتة الصناعية من قُبيل المركبات المُؤتمتة المُوجّهة ("إيه جي في")، وأجهزة التحكم عن بُعد، والروبوتات.


 


وقال نوربرت مورير، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون الأمن بشركة "كويكتل وايرلس سوليوشنز" في معرض تعليقه على الأمر: " نحن متحمسون لطرح الوحدات الأكثر تقدّماً في القطاع للأجهزة الراديوية القائمة على شبكات الجيل الخامس وعلى أنظمة ’سناب دراجون إكس 75‘ و’إكس 72‘. تضمّ أحدث وحدات الإصدار 17 من الأجهزة الراديوية القائمة على شبكات الجيل الخامس أداءً غير مسبوق ومزايا مُهمّة فيما يتعلق بقدرات الاتصال. وأنا أؤمن أنّها ستُشكّل حلاً ممتازاً للنطاق الترددي الفرعي بسرعة 6 جيجاهرتز والموجات المليمترية والواي فاي 7 مُخصّصاً للأسواق المُتنامية للوصول اللاسلكي الثابت القائم على الجيل الخامس والنطاق الترددي العريض المعزز للاتصالات الجوالة."


 


من جانبه، قال غوتام شيروين، نائب الرئيس لشؤون إدارة المنتجات بشركة "كوالكوم تكنولوجيز": "يُوفّر’سناب دراجون إكس 75‘ و’إكس 72‘، وهو أوّل نظام جاهز ومُتقدّم في العالم لأجهزة المودم للتردد اللاسلكي قائم على تقنيات الجيل الخامس، ميزات وقدرات منقطعة النظير من حيث الأداء وكفاءة الطاقة والمرونة، ما يجعله الحلّ المثالي للكثير من التطبيقات وحالات الاستخدام عالية المتطلبات. نحن متحمسون لرؤية شركة ’كويكتل‘ تعتمد أنظمة أجهزة المودم للتردد اللاسلكي الجديدة الخاصة بنا لتعزيز المرحلة التالية من التطور في مجال تقنيات الجيل الخامس في جميع القطاعات الرئيسية، بما في ذلك أسواق الوصول اللاسلكي، وموصّلات الشبكات في المنزل، وإنترنت الأشياء الصناعي، وغيرها".


 


كما تدعم سلسلتا "آر جي 650 إي" (RG650E) و"آر جي 650 في" (RG650V) مجموعة خدمات الموقع من "كوالكوم" مع الإصدار السادس من الجيل التاسع من نظام الملاحة العالمي عبر الأقمار الاصطناعية من "كوالكوم" (بما في ذلك النظام العالمي لتحديد المواقع للتـتبع المتزامن، ونظام "بايدو" الصيني للملاحة بالأقمار الاصطناعية، ونظام جليليو"، ونظام "غلوناس" الروسي، والنظام الهندي الإقليمي للملاحة بالأقمار الاصطناعية، ونظام الأقمار الصناعية شبه زينيث). ويُساهم جهاز الاستقبال المُدمج الخاص بنظام الملاحة العالمي عبر الأقمار الاصطناعية بتبسيط تصميم المنتج إلى حد كبير، ويسمح بالحصول على قدرة أسرع وأكثر دقة وموثوقية لتحديد المواقع للتطبيقات في مختلف البيئات. بالإضافة إلى ذلك، توفّر مجموعةً واسعةً من الواجهات مثل الواجهة المستقلة للوسائط التسلسلية العالمية "يو إس إكس جي إم آي آي"، ومنفذات الملحقات الإضافية السريعة ("بيه سي آي إي")، والناقلات التسلسلية العامة ("يو إس بي") من نوع 2.0 و3.0 و3.1، والمستخدم لتحويل عينات الإشارات التناظرية إلى إشارات رقمية ("بيه سي إم")، إلى جانب وظائف إضافية من قُبيل نقل الصوت عبر التطور طويل الأمد ونقل الصوت عبر الأجهزة الراديوية الجديدة.


 


وتكتمل عروض الوحدات القائمة على تقنيات الجيل الخامس من "كويكتل" بمجموعتها الخاصة من الهوائيات التي تساعد على تحسين كفاءة الاتصال وتُعزّز سهولة تركيب الأجهزة. وهي تتوفّر بشكل مُدمج مُسبقاً مع وحدات إنترنت الأشياء من "كويكتل" لتسريع وقت الوصول إلى السوق والمساعدة في التخلص من مشكلات الدمج الشائعة.


 


وستتوفر عينات هندسية لوحدات "آر جي 650 إي" (RG650E) و"آر جي 650 في" (RG650V) مُخصّصة للأسواق العالمية في النصف الأول من عام 2023. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة جناح شركة "كويكتل" في المؤتمر العالمي للجوال "إم دبليو سي" في برشلونة لعام 2023 في القاعة 5، الجناح رقم "5 إيه 20".


 


لمحة عن "كويكتل"


 


إن شغف كويكتل" ببناء عالم أكثر ذكاءً يدفعنا إلى تسريع الابتكار في مجال إنترنت الأشياء. نحن شركة متمحورة حول العملاء أثبتت نفسها كمزود عالمي لحلول إنترنت الأشياء مرتكز على دعم ممتاز وخدمات متميزة. يتولى فريقنا العالمي المتنامي المكون من أكثر من 4 آلاف مهني محترف تسريع وتيرة الابتكار في وحدات الشبكات الخلوية والشبكات العالمية لتحديد المواقع باستخدام الأقمار الاصطناعية ووحدات الواي فاي/البلوتوث والهوائيات وتقنيات الاتصال المخصّصة لإنترنت الأشياء.


 


تملك الشركة مكاتب إقليمية ومكاتب دعم موزّعة في جميع أنحاء العالم، وتكرّس قيادتنا الدولية جهودها من أجل تطوير إنترنت الأشياء والمساعدة على بناء عالم أكثر ذكاءً.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.quectel.com أو مُتابعتنا على "لينكد إن" و"فيسبوك" و"تويتر".


 


"سناب دراجون" و"كوالكوم" هُما علامتان تجاريتان أو علامتان تجاريّتان مسجّلتان لصالح شركة "كوالكوم إنكوربوريتيد".


 


إنّ المنتجات التي تحمل علامتي "سناب دراجون" و"كوالكوم" هي منتجات خاصة بشركة "كوالكوم تكنولوجيز" و / أو الشركات التابعة لها. إنّ التقنيات الخاصة بشركة "كوالكوم" والمُسجّلة بموجب براءة اختراع مُرخّصة من قبل "كوالكوم إنكوربوريتيد".


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230226005190/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2702202330638

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:


فيل راوكليف، رئيس شؤون الاتصالات


البريد الالكتروني: phil.rawcliffe@quectel.com

No comments:

Post a Comment