Monday, February 27, 2023

راديسيس تطرح تحليلات وسائط قابلة للبرمجة لتحقيق الدخل من تطبيقات الجيل الخامس والسحابة الطرفية

هيلسبورو، أوريغون - الجمعة, ٢٤. فبراير


٢٠٢٣ 


تستخدم هذه التحليلات أدوات تتطلّب تعليمات برمجية منخفضة أو معدومة للحدّ من التعقيدات التي تعترض تطوير تطبيقات الثورة الصناعية الرابعة


 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "راديسيس كوربوريشن"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الاتصالات المفتوحة، عن إضافة تحليلات الوسائط التفاعلية ضمن منصة التفاعل الرقمي "إنغيج" ("إي دي بيه") المشهود لها. وتُعدّ تحليلات الوسائط التفاعلية حلاً شاملاً يوفر لمزوّدي خدمات الاتصالات وأخصائيي تكامل الأنظمة والمؤسسات أدوات تصميم مرئية تتطلّب تعليمات برمجية منخفضة أو معدومة وفعّالة من حيث التكلفة لإنشاء تطبيقات الثورة الصناعية الرابعة مع تحليلات صوتية جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي وقدرات الرؤية الحاسوبية.


 


وتشمل إمكانيات تطبيق تحليلات الوسائط التفاعلية إخطار الطاقم الطبي عندما يحتاج مريض على كرسي متحرك إلى المساعدة أو عندما يسقط مريض مسن في المنزل من السرير؛ أو تحديد الكلمات الرئيسة المهمة أو الأصوات الخلفية في مكالمة الطوارئ لإطالة المناقشة المباشرة مع العميل والمساعدة في اتخاذ القرارات المنقذة للحياة؛ أو الكشف عن حريق في مصنع أو مبنى في الحرم الجامعي أو أي مكان آخر وتنبيه موظفي خدمات الطوارئ؛ أو مراقبة رفوف البيع بالتجزئة والتفتيش عن هوية العملاء ومواقعهم والتصوير المباشر عبر خاصية الفيديو لإرسال قسائم توفير الأموال إلى هاتف المتسوقين الدائمين عند مرورهم بالقرب من موقع تضمّ بضائع ترويجية؛ وغيرها الكثير من الخدمات ذات الصلة بالثورة الصناعية الرابعة.


 


ويوفّر حل تحليلات الوسائط التفاعلية مجموعة مميّزة من القدرات، ألا وهي:


 


النماذج الجاهزة للاستخدام، بما في ذلك إحصاء الأشخاص والأشياء، والكشف عن الأشياء والأصوات وتصنيفها، والمصادقة البيومترية. وتدعم تحليلات الوسائط التفاعلية تخصيص النماذج وإنشاء نماذج جديدة.


القدرة على إنشاء إجراءات تشغيلية تستند إلى المعلومات المستمدة من الوسائط سواء من خلال إمكانات الاتصال الأخرى في منصة التفاعل الرقمي "إنغيج"، بما في ذلك المكالمات الصوتية وعبر الفيديو، وإنشاء مؤتمر أثناء التنقل، وإرسال التنبيهات، والتسجيل، بالإضافة إلى العمل البيني مع أنظمة خارجية لبدء العمليات التجارية في أدوات سير عمل المؤسسة.


عمليات النشر الموزعة للخدمات التي تغطي السحابات العامة والخاصة، والبنية التحتية الطرفية للشبكة، وفي مباني المؤسسة، ما يمكّن التطبيقات التي تتطلب زمن كمون منخفض من استخدام الشبكة بكفاءة من حيث التكلفة والنطاق الترددي لتحقيق الانتشار المحلي، وضمان خصوصية البيانات وأمنها.


 


وقال آلان كويل، المؤسس، مؤسّس جوائز "تاد هاك" وقمة "تادهاك" في معرض تعليقه على الأمر: "يشهد قطاع الاتصالات القابلة للبرمجة (منصة الاتصالات كخدمة) تطوراً يدفعه إلى تحويل التركيز من الاتصال إلى فهم محتوى الاتصالات من خلال تحليلات الوسائط القابلة للبرمجة. ويُعد المعلومات القابلة للتنفيذ والامتثال أمرين مهمّين لتقديم خدمات جديدة ومبتكرة. وتوفر منصة التفاعل الرقمي المتكاملة ’إنغيج‘ معلومات قابلة للتنفيذ تستند إلى الذكاء الاصطناعي تُمكّن مزودي الخدمات من تحقيق كفاءات في الأعمال لتطبيقات عملائهم ذات المهام الحرجة".


 


ويمكن نشر تحليلات الوسائط التفاعلية من "راديسيس" على السحابة الطرفية الموزعة وهي تتكامل مع وظائف شبكات النفاذ الراديوي من الجيلين الرابع والخامس والشبكات الأساسية العامة أو الخاصة مثل وظيفة التعرض للشبكة ("إن إي إف")، واستخلاص التعقيدات لمطوري التطبيقات لإنتاج تطبيقات الثورة الصناعية الرابعة بسرعة وجدوى من حيث التكلفة.


 


من جانبه، قال آل بالاسكو، رئيس شؤون الوسائط وحلول التطبيقات في شركة "راديسيس": "إن التقارب والنضج المتزامن لتقنيات متعددة مثل الرؤية الحاسوبية المدعومة بالذكاء الاصطناعي وشبكات الجيل الخامس والسحابة الطرفية والاتصالات القابلة للبرمجة يشرّعان الأبواب أمام مزوّدي الخدمات وأخصائيي تكامل الأنظمة لمنحهم فرصاً جديدة للتعاون مع المؤسسات في أثناء رحلة التحوّل الرقمي الخاصة بهم. وتتيح تحليلات الوسائط التفاعلية لمزوّدي الخدمات الجمع بين مزايا النطاق الترددي وزمن الكمون المنخفض والاتصال بإنترنت الأشياء وموارد السحابة الطرفية لتحقيق الدخل من شبكات الجيل الخامس العامة والخاصة وتقديم حلول مخصصة مثل المراقبة التنبؤية في المدن الذكية ومراقبة المقرّات الرئيسية للمؤسسات عن بُعد وأتمتة سير عمل الشركات لضمان جودة المنتجات ومراقبة حركة المرور وغيرها".  


 


لمحة عن "راديسيس"


تعدّ "راديسيس" رائدة عالمية في مجال حلول الاتصالات المفتوحة، وهي تمكّن مزوّدي الخدمات من إطلاق العنان للتغيير الجذري من خلال نماذج الأعمال الجديدة القائمة على البنية المفتوحة. تستفيد حلول التكنولوجيا المبتكرة المجزّأة والافتراضية المقدّمة من "راديسيس" من البنى والمعايير المرجعية مفتوحة المصدر، إلى جانب البرمجيات والأجهزة المفتوحة لتحفيز التحوّل في مجال الأعمال في قطاع الاتصالات، في حين تقدم منظمتها لخدمات الشبكة ذات المستوى العالمي خبرة تكامل الأنظمة اللازمة لحل تحديات النشر المعقدة لمقدمي خدمات الاتصالات والمحتوى. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.radisys.com.


 


تُعدّ منصة التفاعل الرقمي "إنغيج" من "راديسيس" منصة اتصالات قابلة للبرمجة حائزة على جوائز. ويقدم نهج الشركة القائم على السعة مقابل الترخيص القائم على الاستهلاك لجميع المنتجات في منصة التفاعل الرقمي "إنغيج" نموذجاً اقتصادياً مبتكراً بالفعل لحلول الاتصالات البديلة القابلة للبرمجة. ويُحسِّن الحلّ بشكل ملموس وفورات التكلفة الإجمالية للملكية إلى 70 في المائة وأكثر من حلول الاتصالات القابلة للبرمجة والقائمة على السحابة وتحليلات مقاطع الفيديو التنافسية، ما يسمح لمزوّدي الخدمات بجني الفوائد.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.engagedigital.ai.


 


إنّ "راديسيس" علامة تجاريّة مسجلة لصالح "راديسيس". وتعود ملكيّة كافة العلامات التجاريّة الأخرى إلى مالكيها المعنيين.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230223005336/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2402202330597

جهات الاتصال

"نيريوس" لصالح "راديسيس"


مات باكستر


هاتف: +15036190505


البريد الإلكتروني: radisys@nereus-worldwide.com

No comments:

Post a Comment