Monday, February 27, 2023

سبيكتروم إفكت وشركة الاتصالات الفلبينية سمارت كوميونيكيشنز تُنفّذان تحسينات رئيسة على مستوى أداء الشبكات عن طريق الحدّ من تداخل الترددات اللاسلكية

كيركلاند، واشنطن وماكاتي، الفلبين - الجمعة, ٢٤. فبراير ٢٠٢٣



(بزنيس واير) - أعلنت اليوم كلّ من شركة "سمارت كوميونيكيشنز" (المُشار إليها في ما يلي بـ"سمارت")، وهي الشركة الفلبينية الرائدة في مجال الاتصالات اللاسلكية المتكاملة والتابعة لشركة "بيه إل دي تي"، وشركة "سبيكتروم إفكت" عن بلوغ شركة "سمارت" مستوى جديداً في أداء الشبكات مع توفير تجربة هي الأفضل ضمن فئتها لصالح عملائها من خلال نشر حل "سبيكتروم-نت".


 


هذا ونشرت "سمارت" حل "سبيكتروم-نت" على الصعيد الوطني في عام 2022، ما أتاح لها إمكانية الحدّ من التداخل الذي يؤثر على شبكتها إلى النصف، وجعل من "سمارت" الشبكة الأنظف في المنطقة. ووفقاً لبيانات "سبيكتروم إفكت"، فإنّ "سمارت" تعمل حالياً بشكل أفضل من المشغلين الآخرين في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا اللاتينية، ما يجعل أداءها مشابهاً لأداء دول أمريكا الشمالية وأوروبا. وفي الوقت الراهن، تعمل "سمارت" على تطوير قدرة التخفيف التلقائي للتداخل الجديدة لـ"سبيكتروم-نت" وزيادة سعة الشبكة بشكل تلقائيّ وتحسين جودة الخدمات المقدّمة للمشتركين المتأثرين بمصادر التداخل المتبقية.


 


وقال إيريك سانتياغو، رئيس قسم الشبكات في شركتي "بيه إل دي تي" و"سمارت"، في هذا الصدد: "يؤثر تداخل الترددات اللاسلكية بشدة على جودة تجربة عملائنا، حيث يمكن أن يؤدّي إلى إبطاء الاتصالات وتقديم مكالمات متقطعة. وعليه، وضعت ’سمارت‘ في صلب أولوياتها مواجهة هذا التحدي بشكل مباشر. ومن خلال الشراكة مع ’سبيكتروم إفكت‘ واعتماد حل ’سبيكتروم-نت‘ الرائد في القطاع، تمكنت ’سمارت‘ من التغلب على بيئة تداخل الترددات اللاسلكية الهائلة في الفلبين، حيث قدمت تجربة رائعة لمشتركيها في جميع أنحاء البلاد. وهذا دليل آخر على التزام ’بيه إل دي تي‘ و’سمارت‘ بمواصلة الاستثمار في أتمتة شبكتنا وتعزيز كفاءة عملياتنا."


 


وقد أطلقت "سمارت" برنامج الكشف عن تداخل الطيف الترددي وإزالته "سيد" (SIED) المدعوم من "سبيكتروم-نت" بصفته حلاً محفّزاً للتغيير في إدارة وتخفيف تأثير تداخل الترددات اللاسلكية. وقد تولّى برنامج "سيد" (SIED) تحليل الشبكة الخلوية الكاملة لـ"سمارت" وأزال 60 في المائة من الخلايا المتضررة من التضمين البيني السلبي و65 في المائة من الخلايا المتأثرة بالتداخل الناتج عن شبكات النفاذ الراديوي لإعادتها إلى المستويات الطبيعية اعتباراً من يناير 2023. ولوقف الزيادة المستمرة في مصادر التداخل الخارجي (على سبيل المثال، أجهزة إعادة الإرسال دون المستوى أو "المعززات")، لا سيما في المدن، تعمل "سمارت" بشكل وثيق مع اللجنة الوطنية للاتصالات ("إن تي سي").


 


من جهته، قال رادامز زالاميدا، رئيس قسم جودة الشبكات في شركتي "بيه إل دي تي" و"سمارت": "تتعاون ’سمارت‘ مع ’سبيكتروم إفكت‘ من خلال برنامج ’سيد‘ (SIED) على تطوير الحلول التي تخفف تلقائياً من تأثير جميع أنواع التداخل، بما في ذلك المعززات. وقد ساهمت جهودنا بزيادة بما معدله 40 في المائة في إنتاجية الوصلة الهابطة و80 في المائة في مكاسب إنتاجية الوصلة الصاعدة على الخلايا التي عالجنا تداخل الترددات اللاسلكية عليها. كما قمنا بتعظيم قيمة الطيف وتحسين تجربة العملاء على شبكتنا، وتمكنا من الاستجابة بدقة ومرونة أفضل باستخدام العمليات الآلية في تحسين شبكة ’سمارت‘".


 


وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال تشارلز إميندورف، الرئيس التنفيذي لشركة "سبيكتروم إفكت": "تتجسّد رؤية فريق ’سمارت‘ وموهبته ومثابرته في التحسينات التي أنجزها على الشبكة والنتائج المبهرة من عملية القياس المستقل لشبكته. ونعرب عن سعادتنا بأن نكون جزءاً أساسياً من شبكة ’سمارت‘ وسنواصل تقديم المساعدة لتحقيق التقدّم من أجل تجربة مستخدم مثالية".


 


لمحة عن "سبيكتروم إفكت"


 


تتمثل مهمة "سبيكتروم إفكت" في حل المشكلات الأكثر صعوبة وتكلفة في قطاع الاتصالات اللاسلكية عن طريق الابتكار والأتمتة. ومن خلال شغفها بالتقنيات الثورية والتميز الهندسي، قامت الشركة بإنشاء "سبيكتروم-نت"، الحل الرائد في القطاع للتحليل الآلي القائم على التعلّم الآلي والتخفيف من تداخل الترددات اللاسلكية. وباستخدام "سبيكتروم-نت"، يعمل المشغلون في جميع أنحاء العالم بسرعة على معالجة تداخلات الترددات اللاسلكية، وتحسين مؤشرات الأداء الرئيسة للشبكة، ونشر أصولهم الميدانية بدقة متناهية، واكتساب رؤى حول الكفاءة الطيفية، وتوفير النفقات التشغيلية والنفقات الرأسمالية الكبيرة. www.spectrumeffect.com.


 


لمحة عن "سمارت كوميونيكيشنز"


 


تُعدّ شركة "سمارت كوميونيكيشنز"، (المُشار إليها في ما يلي بـ"سمارت")، شركة فرعية ومملوكة بالكامل من قبل شركة "بيه إل دي تي"، وهي شركة الاتصالات الوحيدة المتكاملة في الفلبين وأكبرها. تقدّم "سمارت" خدماتها لنحو 97 في المائة من المدن والبلديات في البلاد من خلال شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع وشبكات "4جي إل تي إي" والجيل الخامس*، وتوفر خدمات الاتصالات الجوالة والاتصال بالإنترنت عالي السرعة، والوصول إلى الخدمات والمحتوى الرقمي لأكثر من 70.2 مليون فلبيني*، كما تدعم الاقتصاد الرقمي المتنامي في البلاد وتوفر أفضل تجربة لتعزيز أسلوب الحياة الرقمي المتنامي للعملاء الفلبينيين. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.smart.com.ph.


 


*اعتباراً من نهاية مارس 2022


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230223005091/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2402202330606

جهات الاتصال

كارا مورمينو لصالح شركة "سبيكتروم إفكت"


البريد الإلكتروني: cara@spectrumeffect.com


 


أو


 


كاثي واي. يانغ لصالح شركتي "بيه إل دي تي" و"سمارت"


البريد الإلكتروني: cyyang@pldt.com.ph

No comments:

Post a Comment