Friday, February 24, 2023

ليزرفيش تنضمّ إلى برنامج شركاء التكنولوجيا من بومي وتدعم المؤسسات المؤتمتة والمتصلة بشبكة الإنترنت

لونغ بيتش، كاليفورنيا - الخميس, ٢٣. فبراير ٢٠٢٣



(بزنيس واير)—أعلنت اليوم شركة "ليزرفيش"، المزوّد الرائد للبرمجيات كخدمة لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية، عن إبرام شراكة مع "بومي"، المزوّد الرائد لمنصات التكامل كخدمة المعروفة بسرعتها وسهولة استخدامها وانخفاض التكلفة الإجمالية للملكية فيها. وبموجب هذه الشراكة، أصبح بإمكان المؤسسات تبسيط عمليات التكامل بين منصة خدمات المحتوى القوية من "ليزرفيش" والتطبيقات في أماكن العمل والتطبيقات السحابية من قُبيل "سيلز فورس" و"وورك داي" و"سمارت شيت" باستخدام موصّلات "بومي" لأكثر من 1500 تطبيق.


 


وقال ديفيد إيفرسون، المدير الأول للحلول الاستراتيجية بشركة "ليزرفيش"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تقوم المؤسسة المتصلة بالشبكة اليوم على بُنيةٍ تحتيةٍ تقنيّةٍ قويةٍ تتطلب نظاماً مركزياً لجمع بيانات العمليات ومراقبتها، بالاقتران مع استراتيجية تكامل مُبسّطة." وأضتف: "يسُرّ شركة ’ليزرفيش‘ للغاية أن تُقدّم نظاماً مُثبتاً لمركزية البيانات وأتمتة العمليات إلى منظومة ’بومي‘، ما من شأنه أن يتيح مزيداً من السرعة والمرونة والأمن في عمليات التكامل الخاصة بعملائنا".


 


وتدعم "ليزرفيش" المؤسسات في تصميم حلولٍ مؤتمتةٍ ومتكاملة تعزّز الإنتاجية، وتوسّع نطاق العمليات توازياً مع تحقيق النمو، وتُقدّم تجارب قائمة بالكامل على التكنولوجيا الرقمية للعملاء. وأصبح بإمكان عملاء "ليزرفيش" الاستفادة من الموصّلات المدعومة من "بومي" الخاصة بمنصة إدارة محتوى المؤسسة ("إي سي إم") لتطبيقات الأعمال ذات المهام الحرجة، وتسريع وتيرة نشر التطبيقات المُتكاملة، وإدارة دورات حياتها بسهولة أكبر، والوصول إلى تحليلات البيانات على مستوى المؤسسة. كما تُسهم الشراكة المُبرمة بين "ليزرفيش" و"بومي" في تمكين العملاء من تكوين الحلول وتسريع وتيرتها، من قُبيل:


 


حلول مُبسّطة للتوظيف وإعداد الموظفين الجدد لتسهيل اجتياز طالبي الوظيفة عملية التوظيف بشكل سريع


إرسال/ استرداد البيانات من/ إلى وحدات التخزين وقواعد البيانات الشائعة لمزيد من المرونة في الاستفسارات حول البيانات وإعداد التقارير


معالجة مُبسّطة للفواتير للحصول على رؤية في الوقت الفعلي للحسابات الدائنة


مزامنة التحديثات ذات الصلة بالعميل لتزويد المؤسسات بنظرة أكثر شمولية في بياناته


مصادقة مُبسّطة للاتصالات الآمنة للتطبيقات


 


هذا وأشار تقرير منصات التكامل كخدمة للمؤسسات الصادر عن "ذا فوريستر ويف" في الربع الأخير من عام 2021 إلى أنّه "في ظلّ شروع عددٍ أكبر من المؤسسات في تبنّي الحلول الناشئة في السحابة، أصبحت التطبيقات والبيانات موزّعة أكثر من أيّ وقت مضى. يتطلب تقديم تجارب المستخدم وقدرات الأعمال الرقمية هذه منصةً للتكامل تجمع بين العدد المتنامي للتطبيقات والبيانات الموزعة. علاوةً على ذلك، أدى تفشي وباء ’الكوفيد-19‘ وما تبعه من حجر صحي إلى تعزيز الحاجة إلى أتمتة عمليات الأعمال والضغط على تكنولوجيا المعلومات لتُقدّم أكثر من امكانياتها. واستجابةً لذلك، تتبنى المؤسسات ’منصة التكامل كخدمة‘ لشؤون المواطنين كأداة ضمن إستراتيجية أتمتة عمليات الأعمال الخاصة بها."


 


ويشتمل برنامج شركاء التكنولوجيا من "بومي" على شركات تقدّم برمجيات للمؤسسات عبر التطبيقات مثل إدارة علاقات العملاء وتخطيط موارد المؤسسات ونظام معلومات الموارد البشرية ومعلومات الأعمال، وعبر القطاعات من قُبيل المؤسسات الحكومية والتعليم والخدمات المالية والرعاية الصحية والتصنيع. وتُتيح شركة "بومي" للمؤسسات إمكانية توسيع قدراتها وتحكماً أكبر في تنسيق البيانات بين المعاملات الخاصة بالتطبيقات، ما يسمح بتوسيع نطاق الاتصال فيما تتبنى المؤسسات حلولاً أكثر.


 


من جانبه، قال ريجي بين، الرئيس العالمي للتحالفات التقنية بشركة "بومي": "نحن متحمّسون للغاية لانضمام ’ليزرفيش‘ إلى برنامج الشراكة التقنية الخاص بنا. وبصفتها شركةً رائدةً في مجال إدارة محتوى المؤسسة، تُعدّ ’ليزرفيش‘ إضافةً قويةً إلى قائمتنا للشركاء الذين يقدمون حلولاً حقيقية من شأنها أن تُساعد المؤسسات على حلّ أكبر تحدياتها. كما يُساهم هذا التعاون بين شركتَي ’ليزرفيش‘ و’بومي‘ بتمكين عملائنا المشتركين من تلبية الطلب المتزايد على عمليات التكامل ومواكبة الوتيرة السريعة التي يسير بها الابتكار".


 


للمزيد من المعلومات حول الشراكة المُبرمة بين "ليزرفيش" و"بومي"، يُرجى زيارة موقع "ليزرفيش" الالكتروني.


                                                                                                                      


لمحة عن "ليزرفيش"


 


تعدّ "ليزرفيش" المزوّد الرائد للبرمجيات كخدمة لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية. من خلال أنظمة سير العمل القوية والاستمارات الإلكترونية وإدارة المستندات والتحليلات، تتولى منصة "ليزرفيش" تسريع إنجاز الأعمال، وتمكّن القادة من التركيز على النمو في جميع أنحاء المؤسسة.


 


كانت "ليزرفيش" الرائدة في اعتماد نهج المكتب الرقمي (غير الورقي) من خلال نظام إدارة محتوى المؤسسة. واليوم، يتضمن نهج التطوير القائم على "السحابة أولاً" الخاص بشركة "ليزرفيش" مجموعة من الابتكارات في مجال التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتمكين المؤسسات في أكثر من 80 دولة من التحول إلى أعمال رقمية. يستخدم العملاء في مختلف القطاعات - بما في ذلك الحكومة والتعليم والخدمات المالية والرعاية الصحية والتصنيع – حلول "ليزرفيش" ومنتجاتها لتعزيز الإنتاجية وتوسيع نطاق أعمالهم وتقديم تجارب العملاء الرقمية بالكامل كأولوية.


 


يلتزم موظفو "ليزرفيش" الذين يعملون في مكاتبها الموزّعة حول العالم برؤية الشركة المتمثلة في تمكين العملاء وإلهام الأفراد لإعادة تصور الطريقة التي يمكن للتكنولوجيا من خلالها أن تحوّل الحياة.


 


للتواصل مع "ليزرفيش":


 


مدوّنة "ليزرفيش" | "تويتر" | "لينكد إن" | "فيسبوك"


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230222005010/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2302202330557

جهات الاتصال

ليندا دومينجو


مديرة العلاقات العامة بشركة "ليزرفيش"


البريد الالكتروني: Linda.domingo@laserfiche.com


هاتف: 5629881688 مقسّم: 234

No comments:

Post a Comment