Monday, February 27, 2023

تاليس تختار كُلاً من إل آند تي تكنولوجي سيرفيسز وكوالكوم لتمكين شبكات خاصة من الجيل الخامس في السكك الحديدية في المدن


 بنجالورو، الهند

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إل آند تي تكنولوجي سيرفيسز" المحدودة (المُدرجة في بورصة بومباي تحت الرمز BSE: 540115، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: LTTS)، وهي شركة عالميّة رائدة ومتخصّصة في مجال الخدمات الهندسيّة، عن اختيارها من قبل شركة "تاليس" لتقديم حلول اتصال من الجيل التالي قائمة على شبكات الجيل الخامس، إلى جانب شركة "كوالكوم تكنولوجيز"، ما يسمح بتوفير حلول متطورة لمشغّلي السكك الحديدية في المدن.


 


هذا ويستفيد الحل من خبرة "إل تي تي إس" في التحول من الشريحة إلى السحابة وحافظتها التكنولوجية الخاصة بأجهزة إنترنت الأشياء المتصلة والخلايا الصغيرة للجيل الخامس القائمة على "كوالكوم تكنولوجيز" لتطوير ونشر حلول لقطاع الشبكات الخاصة العالمية من الجيل الخامس، مع العروض الرقمية التي تهدف إلى تسريع وتيرة التحول عبر مجموعة من القطاعات، بما في ذلك شبكات السكك الحديدية والطيران والسيارات.


 


وتتيح قدرات شبكات الجيل الخامس "5 جي" الشاملة الخاصة بـ"إل تي تي إس" للمؤسسات العالمية القيام بعمليات نشر أسرع وابتكار تطبيقات متطورة وخدمات مُدارة بشكل جيّد. وهذا بدوره يسهل إنشاء شبكات خاصة افتراضية لصالح شبكات الجيل الخامس. وبدعم من تقنيات الجيل الخامس "5 جي" الشاملة من "كوالكوم تكنولوجيز"، التي تتيح التقارب الذكي للحافة السحابية، أنشأت "إل تي تي إس" مركزاً للتميز لشبكات الجيل الخامس في سانتا كلارا (كاليفورنيا). ويعرض هذا المركز عدداً كبيراً من التطبيقات الهامة القائمة على شبكات الجيل الخامس، وتشمل عروض المختبر كخدمة الخاصة به تطوير حالات استخدام الحوسبة الطرفية الخاصة والمصادقة على الخدمات الشاملة وعرض تطوير إثبات المفهوم وتكامل الأنظمة، بالإضافة إلى خدمات المصادقة والتحقق لصالح العملاء في القطاعات الرئيسية.


 


كما سيشمل الحل تعاون شركة "كوالكوم تكنولوجيز" التي ستوفر حلول شبكات خاصة مدمجة مسبقاً قائمة على منصة  "كوالكوم إف إس إم 100 5جي ران" للخلايا الصغيرة؛ وفي المستقبل، ستضيف مجموعة "كوالكوم إيدج وايز"، وهي عبارة عن حل مميز لأتمتة وإدارة شبكات النفاذ الراديوي. وستعمل "إل تي تي إس" على تسهيل عملية تكامل النظام الشامل وتصميم وتنفيذ حالات الاستخدام والاستشارات الهندسية وخدمات النشر، إلى جانب تنسيق التحوّل من الحافة إلى السحابة. وقد نالت المهارات المشتركة في تسريع وتيرة تبني شبكات الجيل الخامس اللاسلكية الخاصة شرف اختيارها كشريك هندسي للشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، "تاليس"، في إطار سعيها لإنشاء "إنترنت شبكات المترو الذكية'' الذي سيمكن شبكات المترو وشبكات السكك الحديدية في المدن من الوصول إلى مرحلة "التواصل" مع بعضها البعض وتحويل تجربة الركاب في نهاية المطاف من خلال توفير رحلات مريحة وسلسة وخدمات جديدة.


 


وتجدر الإشارة إلى أن الحاجة إلى رفع مستوى الكفاءة في عمليات شبكات السكك الحديدية إلى جانب الطلب المتزايد على البنية التحتية المتقدمة للنقل قد ساهمت في تطور الهندسة وخدمات البحث والتطوير في قطاع السكك الحديدية. ويتوقع المحللون أن ينمو سوق السكك الحديدية الذكية من 28.9 مليار دولار أمريكي في عام 2022 إلى 43 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027 بمعدل نمو سنوي مركب قدره 8.3 في المائة، نتيجة التطورات التي تشهدها التقنيات الرقمية.


 


وقال زياد رزق، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات الخاصة بتكنولوجيا إشارات السكك الحديدية في المدن بشركة "تاليس"، في هذا السياق: "نعرب عن سعادتنا بالتعاون مع شركتي ’إل تي تي إس‘ و’كوالكوم تكنولوجيز‘ للقيام  بمهمتنا المتمثلة بتلبية المتطلبات الجديدة للتنقل. ونظراً لأن قطاع النقل بات أكثر اعتماداً على البيانات، فإن عمليات نشر إنترنت الأشياء المدعومة بتقنية الجيل الخامس ستوفر طرقاً جديدة لمراقبة شبكات المترو والبنية التحتية وتقديم أفضل تجربة مستخدم ممكنة".


 


من جهته، قال سافي سوان، نائب الرئيس الأول لشؤون تطوير الأعمال والشراكات في شركة "كوالكوم تكنولوجيز": "تعد هذه المشاركة مع ’تاليس‘ تأكيداً رائعاً للتعاون بين ’كوالكوم تكنولوجيز‘ و’إل تي تي إس‘ لتسريع مزايا التحول الرقمي لجميع الشركات، بما في ذلك السكك الحديدية الذكية، باستخدام الشبكات الخاصة من الجيل الخامس والأجهزة المتصلة. ويسعدنا للغاية استخدام أحدث ابتكاراتنا التكنولوجية وحافظة منتجاتنا من إنترنت الأشياء المتصلة والخلايا الصغيرة لدعم ’إل تي تي إس‘ في مشاركتها مع ’تاليس‘ في خلق عائد على الاستثمار إيجابي وتأثير تجاري لعملائها عبر المناطق الجغرافية والأسواق الرئيسة التابعة لـ’تاليس‘".


 


وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال أبهيشيك سينها، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات وعضو مجلس إدارة "إل آند تي تكنولوجي سيرفيسز": "تُعد شبكات الجيل الخامس واحدة من 6 رهانات كبيرة خاصة بنا تتخطى قاعدة عملائنا وحلولنا المتنوعة. ومن خلال تعاوننا مع ’كوالكوم تكنولوجيز‘، فإنّنا على استعداد لتحسين اتصال الأميال التالية بشكل كبير في وسائل النقل تحت الأرض من خلال الاستفادة من الشبكات الخاصة من الجيل الخامس. وستعمل القدرات التقنية العميقة لشركة ’إل تي تي إس‘ على تسريع إمكانات شبكات الجيل الخامس الخاصة في شبكات السكك الحديدية عالية السرعة تحت الأرض الخاصة بتكنولوجيا إشارات السكك الحديدية في المدن من ’تاليس‘ التي من المحتمل أن تعود بالفائدة على الركاب في جميع أنحاء العالم".


 


لمحة عن شركة "إل آند تي تكنولوجي سيرفيسز" المحدودة


تُعدّ "إل آند تي تكنولوجي سيرفيسز" المحدودة ("إل تي تي إس") شركة فرعية مدرجة تابعة لشركة "لارسين آند توبرو" المحدودة، تركز على الخدمات الهندسية وخدمات البحث والتطوير. ونقدم في الشركة خدمات في مجال الاستشارات والتصميم والتطوير والاختبار على امتداد دورة حياة المنتج وعملية تطويره. وتشمل قاعدة عملائنا 69 شركة مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، و57 شركة من أهم الشركات الرائدة عالمياً في مجال الخدمات الهندسية وخدمات البحث والتطوير، وذلك على امتداد قطاعات المنتجات الصناعية والأجهزة الطبية والنقل والاتصالات والتقنية المتقدمة، والصناعات التحويلية. وتتخذ الشركة من الهند مقراً رئيسياً لها، وتُوظّف ما يزيد عن 21,600 شخص ينتشرون عبر 22 مركز تصميم عالمي و28 مكتباً عالمياً للمبيعات، 91 مختبراً للابتكار وذلك اعتباراً من 31 ديسمبر 2022. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.LTTS.com.


 


لمحة عن "تاليس"


تعدّ "تاليس" (المُدرجة في بورصة يورونكست باريس تحت الرمز Euronext Paris: HO) شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا المتقدمة، وتعمل على الاستثمار في الابتكارات الرقمية و"التكنولوجيا العميقة" - الاتصال والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني ، والحوسبة الكمومية - بهدف بناء المستقبل الواثق والحيوي لتطوير مجتمعاتنا. تقدم المجموعة لقائمة عملائها في أسواق الدفاع والطيران والفضاء والنقل والهوية الرقمية والأمن مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات والمنتجات التي تساعدهم على أداء أدوارهم الحاسمة، وإيلاء الاعتبار الواجب للأفراد باعتبارهم القوة الدافعة وراء جميع القرارات.


 


يعمل لدى "تاليس" 81 ألف موظف في 68 دولة، وقد حققت المجموعة مبيعات بلغت 16.2 مليار يورو في عام 2021.


 


لمحة عن "كوالكوم"


تعمل "كوالكوم" على تمكين عالم حيث يمكن للجميع وللأشياء التواصل بذكاء. وتسمح لنا خارطة الطريق التكنولوجية الواحدة الخاصة بنا توسيع نطاق التقنيات التي أطلقت ثورة الأجهزة المحمولة بكفاءة، بما في ذلك الاتصال المتقدم، والأداء العالي، والحوسبة منخفضة الطاقة، وذكاء الأجهزة وغيرها، إلى الجيل التالي من الأجهزة الذكية المتصلة عبر القطاعات. وستساعد ابتكارات "كوالكوم" وعائلتنا من منصات "سنابدراغون" على تمكين تقارب الحواف السحابية، وتحويل القطاعات وتسريع وتيرة الاقتصاد الرقمي، وإحداث ثورة في كيفية تجربتنا للعالم، من أجل الصالح العام.


 


وتتضمن "كوالكوم إنكوربوريتد" أعمال الترخيص الخاصة بنا، "كيو تي إل"، والغالبية العظمى من حافظة براءات الاختراع خاصتنا. تعمل شركة "كوالكوم تكنولوجيز"، وهي شركة تابعة لشركة "كوالكوم إنكوربوريتد"، إلى جانب الشركات التابعة لها، على جميع وظائف الهندسة والبحث والتطوير وجميع أعمال منتجاتنا وخدماتنا بشكل كبير، بما في ذلك أعمال "كيو سي تي" لأشباه الموصلات الخاصة بنا.


 


إن "كوالكوم" و"إف إس إم" و"كوالكوم إيدج وايز" هي علامات تجارية، أو علامات تجارية مسجلة خاصة بشركة "كوالكوم إنكوربوريتد".


 


إن منتجات العلامتين التجاريتين "سناب دراغون" و"كوالكوم" مملوكة لشركة " كوالكوم تكنولوجيز"، و/أو الشركات التابعة لها. التقنيات الحاصلة على براءة اختراع لدى "كوالكوم" مرخصة بواسطة "كوالكوم إنكوربوريتد".


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230222006123/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2402202330593

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:


أنيرودا باسو


شركة "إل آند تي تكنولوجي سيرفيسز" المحدودة


البريد الإلكتروني: Aniruddha.Basu@LTTS.com


هاتف: +918067675707


أو


العلاقات الإعلامية بشركة "تاليس"


النقل البرّي


كريستيل دوجيمونت


البريد الإلكتروني: chrystelle.dugimont@thalesgroup.com


هاتف: +33(0)625157293


أو


لاتصالات شركة "كوالكوم"


بيت لانسيا، الاتصالات المؤسسية


هاتف: 18588455959


البريد الإلكتروني: corpcomm@qualcomm.com


أو


موريسيو لوبيز-هودويان، علاقات المستثمرين


هاتف: 18586584813


البريد الإلكتروني: ir@qualcomm.com

No comments:

Post a Comment