Tuesday, February 28, 2023

كويكتل تطرح حلولاً متقدمة في مجال الذكاء القائم على الحوسبة الطرفية والرؤية الآلية خلال المؤتمر العالمي للجوال (إم دبليو سي) برشلونة للعام 2023

برشلونة، إسبانيا - الثلاثاء, ٢٨. فبراير ٢٠٢٣


(بزنيس واير) - "إم دبليو سي" برش
لونة - أعلنت اليوم "كويكتل وايرلس سوليوشنز"، وهي مزوّد عالمي لحلول إنترنت الأشياء، عن مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال "إم دبليو سي" لهذا العام، لتسليط الضوء على أحدث حلولها الذكية المتطورة. تمكّن حلول الوحدات الذكية من "كويكتل" العملاء من معالجة البيانات في الوقت الفعلي واتخاذ القرارات القائمة على على البيانات بشكل أسرع، فضلاً عن تقديم مجموعة من الميزات تشمل الاستهلاك المنخفض للطاقة، والحوسبة الطرفية، والذكاء القائم على الحوسبة الطرفية، والاتصالات عالية السرعة، والتدابير الأمنية المتقدمة.

 

وفي معرض تعليقه، قال نوربرت موهرير، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون الاستراتيجية في شركة "كويكتل وايرلس سوليوشنز": "يزودنا مؤتمر ’إم دبليو سي‘ بمنصة مثالية تمكننا من عرض التحول الرقمي الذي نقوده في القطاع". وأضاف: "تساهم المجموعة الواسعة من عروضنا التقديمية التي سيشاهدها الحاضرون في جناحنا بتسليط الضوء على الأعداد المتنامية من التطبيقات المتقدمة التي تقودها شركة ’كويكتل‘ بواسطة وحدات ذكية جاهزة للنشر تجمع بين التقنيات الخلوية والطرفية".

 

تعرض "كويكتل" عددًا من التطبيقات الحية خلال المؤتمر من بينها:

 

حل للتدقيق البصري مصمم لخطوط الإنتاج في مجال التصنيع، يستخدم الوحدة الذكية "إس جي 865 دبليو-دبليو إف" (SG865W-WF) من "كويكتل" المدعومة بالنظام على الرقاقة "كيو سي إس 8250" (QCS8250)، والمعدات الصناعية بما فيها الكاميرا والعدسة والضوء. يستخدم هذا الحل الحوسبة الطرفية لتقديم التحليل اللازم في الوقت الفعلي وتحديد العينات المعيبة كالخدوش، والأوساخ والطباعة السطحية غير الطبيعية في الوحدات كافة، وفحص أي من الوحدات التي بها خلل خلال مرحلة الإنتاج. من خلال نشر هذا الحل، تمكنت شركة "كويكتل" من تحقيق الدقة الرائدة في القطاع واكتشاف الشوائب بسرعة عالية، مساهمة في تحسين كفاءة الإنتاج وجودة منتجاتنا بشكل كبير.

 

عرض حلول ذكاء الحوسبة الطرفية الذي يستخدم شرائح "كيو سي إم 6490" (QCM6490) من "كوالكوم" ووحدة "كويكتل" الذكية "إس جي 560 دي" (SG560D). يمكن للحل اكتشاف العديد من الأشياء والتعرف عليها والاستفادة الكاملة من سرعة الأجهزة على وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ومعالجات الإشارات الرقمية.

 

استحوذ "بادي"، وهو الروبوت المرافق العاطفي الأول في العالم من تطوير شركة "بلو فروغ روبوتيكس"، بالفعل على مشاعر الآلاف حول العالم. باستخدام وحدة إنترنت الأشياء "إس سي 66" من "كويكتل وايرلس سوليوشنز" على روبوتها الجديد "بادي برو"، تبتكر شركة "بلو فروغ روبوتيكس" روبوتات للصالح العام باستخدام الرؤية الآلية والذكاء القائم على الحوسبة الطرفية للتأثير إيجاباً على القضايا الاجتماعية على غرار شيخوخة السكان، وإدماج الأفراد المهمشين والتعليم. بفضل سحره الفريد وجاذبيته الخاصة، يعمل هذا الروبوت المرافق على تحسين حياة المستخدمين من خلال إنشاء روابط اجتماعية، ودعم التعلم في مرحلة الطفولة، ومراقبة الطاعنين في السن ورعايتهم.

 

سيعرض جهاز "تيجاس كير" من "تيكسون" كيف يمكن لقدرات الحوسبة الطرفية والرؤية الآلية توفير المراقبة الصحية عبر الكاميرات المنزلية، بما في ذلك مراقبة درجة الحرارة ومعدل ضربات القلب واكتشاف سقوط المرضى وكشف التسلل ومراقبة الإجهاد وغيرها الكثير. تستخدم وحدة "تيكسون تيجاس كير" والأنظمة على الوحدة النمطية وحدة "إس سي 600 تي" (SC600T) ووحدات "إس سي 20" (SC20) من "كويكتل". تستخدم هذه الحلول الحوسبة الطرفية والذكاء الآلي لدعم مجموعة واسعة من التطبيقات للمدن الذكية، والتقنيات الطبية، والمركبات، والثورة الصناعية الرابعة (الصناعة 4.0)، وأتمتة المنازل، والخدمات اللوجستية.
 

تجدر الإشارة إلى أن حل الاتصالات كخدمة من "كويكتل" يدعم جميع العروض الحية التي يتمّ تنظيمها في جناح الشركة في المؤتمر العالمي للجوال "إم دبليو سي"، الذي سيستعرض أيضًا منصة "كويكتل" لإدارة الاتصالات ("كيو سي إم بيه") وعرض الشريحة المدمجة "كويكتل إنتجريتد سيم" ("آي سيم"). توفر منصة "كيو سي إم بيه" حلاً مركزيًا وسهل الاستخدام لإدارة أجهزة إنترنت الأشياء واتصالاتها ومراقبتها عبر الشبكات الخلوية. وتتيح المنصة للمستخدمين إدارة أجهزة إنترنت الأشياء الخاصة بهم ومراقبتها، وإجراء تحليل في الوقت الفعلي للاتصالات وأداء الشبكة، وتكوين إعدادات الأجهزة وتحديثها عن بُعد.

 

يقدّم عرض "آي سيم" من "كويكتل" عصراً جديداً من المرونة والخيارات المدعوم أيضًا بأمن معزز لجميع أنواع الأجهزة. شهدت التكاليف انخفاضاً ملحوظاً وأصبحت الخدمات اللوجستية مبسطة بفضل القدرة على الاستغناء عن تركيب شرائح السيم البلاستيكية المادية وإلغاء الحاجة إلى تركيبها عند نقاط النشر أو تضمين تلك الخاصة بالسوق في المصانع.

 

تعرّفوا على المزيد ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال "إم دبليو سي" برشلونة للعام 2023 في القاعة 5، الجناح رقم 5 إيه 20 حيث سنعرض حل الرؤية الآلية من "كويكتل" مع قدرات الحوسبة الطرفية.

 

لمحة عن "كويكتل"

 

إن شغف كويكتل" ببناء عالم أكثر ذكاءً يدفعنا إلى تسريع الابتكار في مجال إنترنت الأشياء. نحن شركة متمحورة حول العملاء أثبتت نفسها كمزود عالمي لحلول إنترنت الأشياء مرتكز على دعم ممتاز وخدمات متميزة. يتولى فريقنا العالمي المتنامي المكون من أكثر من 4 آلاف مهني محترف تسريع وتيرة الابتكار في وحدات الشبكات الخلوية، والشبكات العالمية لتحديد المواقع باستخدام الأقمار الاصطناعية، ووحدات الواي فاي/البلوتوث والهوائيات، وتقنيات الاتصال المخصّصة لإنترنت الأشياء.

 

تملك الشركة مكاتب إقليمية ومكاتب دعم موزّعة في جميع أنحاء العالم، وتكرّس قيادتنا الدولية جهودها من أجل تطوير إنترنت الأشياء والمساعدة على بناء عالم أكثر ذكاءً.

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة: www.quectel.com، أو متابعتنا على "لينكد إن"، و"فيسبوك"، و"تويتر".

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230227005426/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/2802202330671
جهات الاتصال
فيل راوكليف، رئيس شؤون الاتصالات

البريد الإلكتروني: phil.rawcliffe@quectel.com

No comments:

Post a Comment