Friday, February 24, 2023

بلو أوشن تكنولوجيز تعلن عن شراكة مع فليكس ترايد سيستمز في مجال التوصيل

 نيويورك - الخميس, ٢٣. فبراير ٢٠٢٣

 
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم كلّ من "فليكس ترايد سيستمز" (@FlexTrade وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا جانب البيع متعددة الأصول عالية الأداء، وشركة "بلو أوشن تكنولوجيز" (BOT)، وهي شركة للتكنولوجيا المالية فريدة من نوعها لأسواق رأس المال متخصّصة في تمكين التداول العالمي بعد ساعات العمل، عن شراكة توصيل تهدف إلى توسيع نطاق وصول المشتركين من وسطاء التداول إلى حلول إدارة أوامر جانب البيع التي تقدّمها "فليكس ترايد". وبموجب هذه الشراكة، ستتولى "فليكس ترايد" تزويد العملاء من وسطاء التداول بإمكانية الوصول إلى منصة "بلو أوشن إيه تي إس" للتداول بالأسهم الأمريكية بعد ساعات العمل، اعتباراً من الساعة 8:00 مساءً ولغاية الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت شرقي الولايات المتحدة، في خطوة من شأنها دفع عجلة التنمية في قطاع تداول الأسهم العالمي على مدار 24 ساعة.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال برايان هيندمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بلو أوشن تكنولوجيز" و"بلو أوشن إيه تي إس": "يسعدنا أن نبرم هذه الشراكة والتعاون مع شركة رائدة في القطاع من قبيل ’فليكس ترايد‘. تخطى متوسط حجم التداول اليومي لشركة ’بلو أوشن تكنولوجيز" نسبة 230 في المائة في العام 2023 اعتباراً من العام 2022، ما يؤكد الحاجة الشاملة إلى مثل هذه الخدمة التي تتيح خيارات إضافية للمستثمرين الذين يرغبون في إدارة مخاطرهم. ويعود جزء كبير من هذا التوسع إلى شراكات التوصيل المبرمة مع منصات التداول مثل ’فليكس ترايد سيستمز‘. بفضل هذه الشراكة الجديدة، ستوفر ’فليكس ترايد‘ للمستخدمين إمكانية الوصول إلى خدمة ’بلو أوشن سيشنز‘ (Blue Ocean Sessions) الخاصة بنا، ما يؤكد على أهمية تزويد المستخدمين بخيارات توجيه جديدة، ومرونة إضافية في مجال التداول، فضلاً عن الشفافية بعد ساعات العمل. نحن متحمسون لمواصلة توسيع نطاق وصولنا لخدمة المتداولين حول العالم."

وأضاف شاين ريمولينا، مدير تطوير الأعمال في قسم حلول التداول من جانب البيع لدى "فليكس ترايد سيستمز": "تتمثّل أهداف ’فليكس ترايد‘ في تزويد عملائنا بالخدمات والدعم الأفضل ضمن فئتها، بالتوازي مع مجموعات الميزات والوظائف المتطورة. تعدّ الشراكة مع ’بلو أوشن‘ الخطوة التالية المثالية والطبيعية التي ستمكّن العملاء ممن يقومون بتشغيل تدفقات تجارية كبيرة في منطقة آسيا والمحيط الهادىء من الوصول إلى خدمة ’بلو أوشن سيشنز‘ (Blue Ocean Sessions) بأسماء أمريكية. نحن متحمسون للغاية لإضافة قدرة توصيل ’بلو أوشن‘ إلى مجموعة أدوات التداول للعملاء المؤسسيين من ’فليكس ترايد‘ التي تعدّ بالفعل الأفضل ضمن فئتها."

لمحة عن "بلو أوشن تكنولوجيز"

تعدّ "بلو أوشن تكنولوجيز" المحدودة (BOT) شركة للتكنولوجيا المالية فريدة من نوعها لأسواق رأس المال تتولى تمكين المستثمرين العالميين من خلال إتاحة التداول خلال ساعات التداول الاعتيادية الليلية لسوق الأسهم في الولايات المتحدة الأمريكية. تعمل شركة "بلو أوشن إيه تي إس" المحدودة، وهي شركة التداول الوسيطة التابعة لـ"بلو أوشن تكنولوجيز" في الولايات المتحدة، ونظام التداول الخاص بها "نظام ’بلو أوشن‘ للتداول البديل" (Blue Ocean Alternative Trading System) أو ما يُعرف بـ(BOATS)، حالياً على تداول أسهم نظام السوق الوطني الأمريكي (NMS) اعتباراً من الساعة 8:00 مساءً ولغاية الساعة 4:00 صباحاً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة من الأحد إلى الخميس. تأسست "بلو أوشن إيه تي إس" في العام 2019، وتتولى مهمة تحويل التداول الأمريكي إلى التداول العالمي باستخدام خدمتها الرائدة، "بلو أوشن سيشن" (Blue Ocean Session لتوفير الوصول والشفافية للمشتركين حيثما وجدوا في جميع المناطق الزمنية خلال ساعات التداول الاعتيادية لسوق الأسهم الأمريكية غير التقليدية. يمكنكم التعرف على المزيد من المعلومات حول كيفية الاتصال عبر البريد الالكتروني: sales@blueoceanats. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني عبر الرابط التالي: www.blueocean-tech.io ومتابعتنا على "لينكد إن" و"تويتر".

لمحة عن شركة "فليكس ترايد سيستمز" لحلول التداول من جانب البيع:

تعدّ "فليكس ترايد سيستمز" شركة عالمية للتكنولوجيا المالية تهدف إلى تعزيز كفاءة التداول من خلال تبسيط تعقيدات عمليات التداول في عصرنا هذا من خلال توفير منصة تداول لجانب البيع موحّدة ومتعددة الأصول. إدراكا لدورها الحيوي في دعم المهام الحرجة، تسعى "فليكس ترايد" إلى تحقيق هذا الهدف من خلال توفير الخدمة والدعم منقطعي النظير للشركات ذات العائدات عالية القيمة ومنخفضة القيمة على السواء، عبر تدفقات سير العمل بالنقد أو  تداول البرامج والعقود الآجلة والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة والمقايضات وتبادل العملات الأجنبية. سواء كان التركيز على مكتب تداول صانع للسيولة أو وكالة تداول أو شركة تداول فردية أو مكتب للتداول الخاص، تتمتع "فليكس ترايد" بالقدرة على تعزيز دورة حياة الإدارة الكاملة للطلبات لصالح الوسطاء، بدءاً من استلام الطلبات، والتداول، وصولاً إلى تدفقات سير عمل المكاتب الوسطى والخلفية، ضمن منصة تقنية واحدة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230222005376/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

"بلو أوشن تكنولوجيز"

البريد الالكتروني: press@blueocean-tech.io

أو

"فليكس ترايد سيستمز"

ماثيو هاليكي

نائب الرئيس لشؤون التسويق

البريد الالكتروني: matthew.halicki@flextrade.com

No comments:

Post a Comment