Tuesday, February 28, 2023

الكشف عن تقرير اتجاه هواوي إكسماج لعام 2023 خلال المؤتمر العالمي للجوال

 استكشاف نهج المستقبل في مجال التصوير عبر الجوال


 


(بزنيس واير): كشفت شركة "هواوي" النقاب عن تقرير اتجاه "هواوي إكسماج" للعام 2023 خلال المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة. يعدّ هذا أول تقرير يسلّط الضوء على سلسلة الأحداث والتطورات يتم إصداره منذ إطلاق "هواوي إكسماج" في عام 2022، وهي علامة تجارية جديدة متخصّصة في تكنولوجيا التصوير عبر الجوال والتي حددت بشكل واضح هيكلية استراتيجية التصوير الفوتوغرافي عبر الجوّال من "هواوي": الابتكار التقني، وتجربة المستهلك واستكشاف ثقافة التصوير.


 


وقال لي تشانغ تشو، نائب رئيس قسم التسويق الاستراتيجي لدى مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين، وأحد أعضاء لجنة التحكيم في مسابقة الصور الجديدة من "هواوي": "أصبحت الصور بمثابة اللغة الشائعة اليوم، وتضطلع الهواتف الجوالة بدور حيوي بدأ يكتسب مزيداً من الأهمية في هذا الاتجاه الجديد." وقد أعلن لي عن إصدار هذا التقرير الأخير خلال  حدث "هواوي إكسماج صالون" تحت عنوان "نظرة ثاقبة حول التصوير عبر الجوال". يستند التقرير إلى المشاركات التي تمّ تقديمها في مسابقة الجوائز السنوية، المستوحاة من هواتف "إكسماج"، ويستكشف الاتجاهات حول نوع المحتوى المرئي الذي يقوم مستخدمو هواتف "هواوي" الذكية بإنشائه.  


 


وأضاف لي تشانغ تشو: "يمثل ’هواوي إكسماج‘ مرحلة جديدة من التصوير عبر الجوال. ونحن ملتزمون ببناء ثقافة تصوير فريدة وجميلة للمستخدمين من خلال الابتكار التكنولوجي". وبحسب البحث، يتمّ التقاط ما يفوق 1.4 تريليون صورة حول العالم كل عام، منها أكثر من 89 في المائة يتمّ التقاطها بواسطة الهواتف الجوالة.


 


خلال الحدث، شاركت شخصيات بارزة من عالم الثقافة والفنون، وكبار المصوّرين وعلماء الاجتماع المرئي وممثلي الطلاب آرائهم حول الابتكار والثقافة، والنتائج الرئيسية للتقرير ومستقبل التصوير عبر الجوال.


 


من جهتها، قالت بينيديتا تاجليابو، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة "إي إم بي تي آركيتكتس": "يمكن أن يؤدي الجمع بين التكنولوجيا والفنون، بما فيها الهندسة المعمارية، إلى خلق نتائج مذهلة. ويشكّل التقرير الذي أصدرته شركة ’هواوي‘ دليلاً قوياً على ذلك." وأضافت: "يسعدني للغاية أن أرى ’هواوي‘ تقود مثل هذه الجهود في إلهام المستخدمين حول العالم واستكشاف الاتجاه المستقبلي لاتجاه التصوير عبر الهاتف الجوال".


 


وأشار شاندران ناير، المؤسس والرئيس التنفيذي للمعهد العالمي للغد، في خطابه الافتتاحي، قائلاً: "يعمل التصوير الفوتوغرافي المبتكر عبر الهواتف الذكية على تغيير نماذج الصور وأنماطها، ويساعد الأشخاص على إعادة تعريف طريقة نقل ما يرونه. ومع ذلك، فإن تأثير التكنولوجيا لا يقتصر على مجرد توفير صورة أفضل؛ بل يحتاج أن يكون أمراً يدفعنا دوماً كأفراد إلى خلق شيء هادف ومؤثر".


 


وتعد الصور اليوم أكثر من أي وقت مضى شيئاً يجب مشاركته، كما أصبحت التجارب رحلة يرسم معالمها الهاتف الذكي بشكل متزايد .


 


ومن جانبها، قالت نيكول فرنانديز، عالمة الاجتماع المرئي وواحدة من المؤلفين الرئيسيين للتقرير في حديثها عن هواتف "هواوي" التي تمّ استخدامها لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو المشاركة في المسابقة: "تبين الصور أن هذه الهواتف تتمتع بقدرات كاميرا قوية للغاية تحوّل المستخدمين ليس إلى مستهلكين للصور فحسب، إنما منشئين لها أيضاً. يمكن للأشخاص، حتى الذين لا يتمتعون بأي تدريب احترافي، أن يصبحوا مصوّرين مبدعين ويلتقطوا الصور الرائعة، التي تمثّل اللحظات التي يرونها ذات أهمية حيويةوذات مغزى، لابتكار ما يفخرون به بما يكفي لتقديمه إلى المسابقة. وهذا يجعل عملية إنتاج الصور أمراً متاحاً للجميع على نطاق واسع".


 


تُقام مسابقة "هواوي نيكست إيماج" سنوياً منذ عام 2017، بهدف إلهام الإبداع في التصوير الفوتوغرافي بين مستخدمي الهواتف الجوالة حول العالم. في السنوات الست الماضية، شارك مستخدمو الهواتف الجوالة من أكثر من 170 دولة ومنطقة في هذا الحدث، مع حوالي 4 ملايين1 مشاركة.  


 


هذا العام، أبرمت "هواوي" شراكة مع وكالة "فاكت ستوري" الإبداعية لدعوة فريق من المحللين البصريين الخبراء لدراسة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالمتسابقين ومشاركة رؤاهم حول كيفية استخدام المتسابقين لهواتف "هواوي" للتصوير، مع التركيز بشكل خاص على علم الاجتماع وعلم النفس والعواطف التي تثيرها الصور المنسقة.


 


لتحميل تقرير اتجاه "هواوي إمس إيماج" للعام 2023، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.huawei.com/en/news/studies/huawei-xmage-trend-report-2023


 


1 البيانات مقدمة من اللجنة المنظمة لمسابقة "هواوي نيكست إيماج".


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"(businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230227005483/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2802202330652

جهات الاتصال

أوليفيا تشانغ


هاتف: +8615013066795/ +447444720703


البريد الإلكتروني: zhangningning7@huawei.com


No comments:

Post a Comment