Monday, February 27, 2023

إيتون تطرح صمامات 3 في 1 لتهوية حزم البطاريات المُخصّصة للمركبات الكهربائية

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة إدارة الطاقة الذكية "إيتون" أنّ وحدة أعمال التنقلية الإلكترونية قد طرح صمامات 3 في 1 لتهوية حزم البطاريات المُخصّصة لبطاريات المركبات الكهربائية. وتتمتع هذه الصمّامات بأهمية فريدة بفضل قدرتها على أداء ثلاث وظائف متميّزة، بما في ذلك آلية فحص التسرب في حزمة البطارية، والتهوية بالضغط الايجابي والسلبي للتخفيف من الضغط الزائد في حزمة بطارية المركبة.



 


وقال جينس بوهلينجر، مدير قسم تطوير تقنيات البطاريات بمجموعة "إيتون" للمركبات: "نواصل توسيع حافظة المنتجات المرتبطة بسلامة البطاريات الخاصة بنا، في أعقاب طرحنا لصمامات التهوية أحادية المرحلة للبطاريات. ونحن مُتحمّسون لتقديم تقنية 3 في 1 تُسهم في ضمان تكامل نظام المركبات الكهربائية ذات القوة المتزايدة".


 


وتُسهم ميزة فحص التسرب في حزمة البطارية في إلغاء الحاجة إلى تركيب صمام التهوية في المرحلة الأخيرة من عملية تجميع البطارية، وهو المعيار المُعتمد في بُنية المركبات الكهربائية اليوم. ويمتاز اختبار التسرب باستخدام صمامات 3 في 1 لتهوية البطارية من ’إيتون‘ بأنّه أكثر شمولاً من الطرق التقليدية، إذ يتضمن اختباراً لإغلاق سطح فتحة التهوية عند الانتهاء من تجميع صمام تهوية البطارية. وطورت شركة "إيتون" أداة تُمكّن عملائها من تشغيل آلية فحص التسرب في خطوط التجميع لديهم، ما يسمح باختبار الصمام من خلال الضغط أو التفريغ.


 


وصُمّم الصمام 3 في 1 لتهوية البطاريات من "إيتون" بدقّةٍ ومرونةٍ لتلبية ضغوط الفتح المحددة وتحسين التهوية. وتُمكّن تقنية التشغيل بالنابض شركة "إيتون" من استيعاب مختلف متطلبات ضغط الفتح مع تصميم الصمام نفسه للحدّ من حجم الصمام.


 


وتُمكّن تقنية إعادة الغلق المُثبتة للصمام الشركات المُصنّعة من تحديد ضغوط الفتح المنخفضة للغاية. ويضمّ الصمام 3 في 1 لتهوية البطارية أيضاً وضع تنفس ذو تدفق منخفض يسمح للهواء بالانتقال عبر مادة مسامية لتعديل الضغط أثناء التشغيل المنتظم.


 


وأضاف بوهلينجر: "يمكن تجميع الصمام الجديد 3 في 1 لتهوية البطارية من خلال ميزة التوصيل السريع الفعّالة التي ابتكرناها أو عن طريق اتصال ملولب من المعدن إلى المعدن، ما يوفر لعملائنا حرية اختيار طريقة التجميع المفضلة لديهم ويضمن حصولهم على ارتباط قوي ومتين".


 


يُمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول صمامات التهوية 3 في 1 لحزمة البطاريات من "إيتون".


 


تعد "إيتون" شركة ذكية لإدارة الطاقة تكرّس جهودها لتحسين جودة الحياة وحماية البيئة لصالح الأفراد في كل مكان. ونسترشد بالتزامنا بالقيام بالأعمال التجارية بشكل صحيح، والعمل بشكل مستدام ومساعدة عملائنا على إدارة الطاقة ─ اليوم وفي المستقبل. ومن خلال الاستفادة من اتجاهات النمو العالمية للكهرباء والرقمنة، فإننا نسرع ​​من انتقال كوكب الأرض إلى الطاقة المتجددة، ونساعد في حل تحديات إدارة الطاقة الأكثر إلحاحاً في العالم، ونفعل الأفضل لأصحاب المصلحة لدينا والمجتمع بأسره.


 


تأسست شركة "إيتون" في العام 1911، وتحتفي بإدراجها في بورصة نيويورك لما يقرب من قرن من الزمن. وحققنا إيرادات بلغت 20.8 مليار دولار أمريكي في العام 2022 ونخدم العملاء في أكثر من 170 دولة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eaton.com أو متابعة صفحاتنا على "تويتر" و"لينكد إن".


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230223005057/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2402202330591

جهات الاتصال

توماس نيلنباخ


البريد الالكتروني: thomasjnellenbach@eaton.com


الجوّال: 3332876(216)

No comments:

Post a Comment