Friday, February 24, 2023

مافينير تطرح حل كونفرجد باكت كور لنشره على الشبكات الهجينة ومتعددة السحابة بالتعاون مع ريد هات

  ريتشاردسون، تكساس - الخميس, ٢٣. فبراير ٢٠٢٣ أيتوس واير 




تقدم الشركة حل حاويات شاملاً ومتكاملًا وجاهزًا للاستخدام تم نشره بالفعل من قبل مزودي خدمات الاتصالات على مستوى العالم


 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مافينير"، وهي مزوّدة برمجيّات الشبكات الداعمة لمستقبل الشبكات مع حلول السحابة الأصلية التي تعمل على أيّ سحابة، أنها أطلقت حلّ "كونفرجد باكت كور" الذي يعمل على منصة "أوبن شيفت" من "ريد هات"، لتوفير حل مؤتمت بالكامل لاحتواء الشيفرات البرمجية، مبني على بنية مفتوحة قائمة على الخدمات قابل للنشر على السحابة العامة والخاصة والهجينة والطرفية وفي أماكن العمل. ويعمل الحل على الأجهزة التجارية الجاهزة للبيع والمخصصة لأهداف عامة يوفرها بائعو الخوادم الرائدين في السوق، حيث يمكن نشرها وتشغيلها دون أي اعتماد على البنية التحتية الأساسية، مما يجعل الشبكة مرنة وقابلة للبرمجة.


 


يتولى ستة من مزودي الخدمات من المستوى 1 والمستوى 2 نشر الحل المتكامل في الأسواق العالمية، بما في ذلك أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا.


 


يوفر الحل المتكامل حزمة شاملة على مستوى شركات الاتصالات، من نظام التشغيل إلى وظائف الشبكة الناشئة في السحابة، المصممة لقطاع الاتصالات. يأتي الحل مزوداً مسبقًا بميزات عديدة مثل النشر المؤتمت للشبكات الأساسية للجيل الخامس، وإطار المراقبة المركزية، وأدوات إدارة الحزمة الأساسية والبنية التحتية السحابية، فضلاً عن ميزات التخطيط والنشر والدعم. يعمل هذا الحل المتكامل على تذليل العقبات أمام مزودي خدمات الاتصالات والمؤسسات التي تنشر الشبكات العامة والخاصة للجيل الرابع والخامس ويتيح حالات استخدام في الوقت الفعلي تتطلب معدات خاصة لأماكن العمل. تجدر الإشارة إلى أن حزمة الاتصالات الشاملة والمتكاملة حائزة على مصادقة "مافينير"، وتساهم بتلبية متطلبات العملاء المتعددة بفضل الخبرات الواسعة التي اكتسبتها كلّ من "مافينير" و"ريد هات" في مجال تخطيط ونشر الخدمات القائمة على السحابة لمزودي خدمات الاتصالات.


 


يعمل حل "كونفرجد باكت كور" الخاص بشركة "مافينير" على منصة "أوبن شيفت" من "ريد هات"، ويمكن نشره في أي مجموعة من نماذج الشبكات من قبيل الشبكات المستقلة للجيل الثاني والثالث والرابع والخامس والشبكات غير المستقلة للجيل الخامس. ومن هذا المنطلق، يوفر هذا الحل مزايا عدة لمزودي الخدمات تشمل ما يلي:


 


> النشر السريع - في إطار حل مُدمج ومصمم مسبقًا وجاهز للنشر بالحد الأدنى من التخطيط


 


> الكفاءات من حيث التكلفة - عن طريق تقليل النفقات العامة للبنية التحتية السحابية في أماكن العمل والاستفادة من أجهزة البرمجيات التجارية الجاهزة والمصمّمة لأهداف عامة


 


> تأثير أقل للأجهزة مقارنة مع الحلول السحابية المنافسة الأخرى في أماكن العمل


 


> الابتكار المستمر - من خلال إصدار برمجية التكامل المستمر والنشر المستمر القائمة على تطوير البرمجيات ودورات التحديث التي تقلل من الوقت اللازم لتسويق القدرات الجديدة


 


> ميزات الأمن وسرعة التطوير والمرونة مع إضافة منصة "أوبن شيفت" من "ريد هات"


 


وفي هذا السياق، قال أشوك كونتيا، رئيس الشبكات الأساسية في شركة "مافينير": "بعض المشغلين ليسوا على اطلاع كافٍ بالحاويات والسحابة، لذا فإن الحل المقدم من بائع واحد موثوق به قادر على توفير حلول متكاملة وشاملة يعد أمرًا ضروريًا لنجاحهم". وأضاف: "من خلال التعاون مع ’ريد هات‘، تعمل ’مافينير‘ على توسيع نطاق انتشار حل ’كونفرجد باكت كور‘ الخاص بها لدعم عمليات النشر العامة والخاصة والهجينة وفي أماكن العمل، فضلاً عن تحقيق أتمتة مدمجة وكفاءة من حيث التكلفة وتعقيدات أقل".


 


ومن جهتها، قالت هونوريه لابورديت، نائبة الرئيس لشؤون الاتصالات والإعلام والترفيه ومنظومات الاتصالات الطرفية في شركة "ريد هات": "تخضع بنى الشبكات ونماذج تشغيلها إلى عملية تحول أساسية من خلال انتقالها إلى السحابة. تعرب ’ريد هات‘ عن حماسها للعمل مع شركائنا في المنظومة وتقديم تقنيات سحابية هجينة ومفتوحة ومبتكرة لمساعدة مزودي الخدمات على تحديث شبكات الجيل الخامس وتحويلها إلى واقع ملموس". وأضافت: "بفضل منصة ’أوبن شيفت‘ من ’ريد هات‘، سيساعد حل ’كونفرجد باكت كور‘ من ’مافينير‘ على تجهيز مزودي الخدمات بشكل أفضل لتلبية متطلبات الشبكات الفريدة على منصة موثوقة ومفتوحة المصدر".


 


يعمل حل "كونفرجد باكت كور" من "مافينير" على منصة قابلة للتطوير تتيح لمزودي خدمات الاتصالات نشر الشبكات الأساسية في حالات استخدام متعددة، تشمل النطاق العريض المتنقل المحسن ("إي إم بي بي") وخدمات الإنترنت الثابت اللاسلكي ("إف دبليو إيه") وعروض إنترنت الأشياء، والشبكات الخاصة والطرفية لمختلف القطاعات الصناعية.


 


تتولى منصة "أوبن شيفت" من "ريد هات" تزويد المؤسسات بالقدرة على نشر حلولها في أي بيئة سحابية هجينة أو متعددة السحابة بواسطة منصة سريعة ومرنة يسهل إدارتها تعمل على تسريع وتيرة تطوير التطبيقات وتوسيع نطاق التحكم في الموارد الموزعة.


 


للمزيد من المعلومات حول هذا التعاون، يرجى زيارة "مافينير" في القاعة 2 الجناح 2 إتش 60 أو "ريد هات" في القاعة 2 الجناح 2 إف 30 خلال المؤتمر العالمي للجوال "إم دبليو سي" للعام 2023.


 


تعد كلّ من "ريد هات" و"أوبن شيفت" علامتين تجاريتين مسجلتين لشركة "ريد هات" أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة الأمريكية وبلدان أخرى.


 


لمحة عن "مافينير"


 


تقوم "مافينير" ببناء مستقبل الشبكات وريادة التكنولوجيا المتقدمة، مع التركيز على رؤية شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرامج تعمل على أي سحابة. بصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتصل بها العالم، وتسريع تحول شبكة البرامج لأكثر من 250 من مقدمي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، والتي تخدم أكثر من 50 بالمائة من المشتركين في العالم. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mavenir.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230222005066/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2302202330559

جهات الاتصال

للاتصال بقسم العلاقات العامة بشركة "مافينير":


البريد الإلكتروني: PR@mavenir.com


ماريفون توب (الولايات المتحدة)


إيمانويلا سبيتيري (منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا)

No comments:

Post a Comment