Tuesday, February 28, 2023

غولدن تري أست مانجمنت تفتتح مكتباً لها في الشرق الأوسط


 نيويورك - الاثنين, ٢٧. فبراير ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 



(بزنيس واير) - أعلنت شركة "غولدن تري أست مانجمنت" (المشار إليها فيما يلي بـ"غولدن تري")، وهي شركة عالمية لإدارة الأصول تدير أصولاً تزيد عن 49 مليار دولار، عن افتتاح أول مكتب لها في الشرق الأوسط في مركز دبي المالي العالمي، في الإمارات العربية المتحدة. وسيصبح مكتب دبي الموقع التاسع لشركة "غولدن تري"، مع وجود مكاتب نشطة بالفعل في نيويورك، وويست بالم بيتش، وتشارلوت، ولندن، ودبلن، وسنغافورة، وسيدني، وطوكيو. وسينضم هان غورير إلى "غولدن تري" للإشراف على تطوير الأعمال في الشرق الأوسط من خلال المكتب التمثيلي الجديد، وسيقدم تقاريره إلى كاثي ساذرلاند، الرئيسة التنفيذية لشركة "غولدن تري". وهو انضم إلى "غولدن تري" آتياً من "آرس مانجمنت"، حيث عمل كمدير، قائداً الإستراتيجية وإدارة العلاقات.


وأشار ستيف تانانباوم، المؤسس والشريك الإداري والرئيس التنفيذي للاستثمار في "غولدن تري": "يسعدنا إنشاء مكتبنا الأول في الشرق الأوسط في دبي، وهي مركز مالي عالمي رائد. وكما كنا على مدار العقدين الماضيين، نحن ملتزمون بتقديم أفضل العائدات الربعية عبر عروض منتجاتنا وبإحداث تأثير إيجابي كبير على محافظ عملائنا ".


وقالت ساذرلاند: "لأكثر من 15 عامًا، كان الشرق الأوسط منطقة مهمة ومتنامية لـ’غولدن تري‘. نحن نثمن عالياً وجودنا على مقربة من مستثمرينا ويسعدنا إقامة حضور محلي بقيادة هان غورير لمواصلة تعزيز العلاقة مع الشركاء في المنطقة. يجلب هان أكثر من عشر سنوات من الخبرة في تطوير الأعمال إلى ’غولدن تري‘، ويسرنا أن نرحب به في الفريق ".


أما غورير فقال: "يحتل الائتمان رأس أولويات المستثمرين وسوف تزداد أهميته في السنوات القادمة. إن فرصة الانضمام إلى شركة حققت نجاحًا استثماريًا واضحًا على مدار دورات ائتمانية عديدة في آخر 23 عامًا وعبر مجموعة واسعة من المنتجات أمر مثير للغاية وأنا أتطلع بشدة للمساعدة في قيادة نمو ’غولدن تري‘ في الشرق الأوسط".


لمحة عن "غولدن تري أست مانجمنت"


"غولدن تري" هي شركة عالمية لإدارة الأصول مملوكة بنسبة 100٪ للموظفين ومتخصصة في الفرص عبر عالم الائتمان في قطاعات مثل السندات ذات العائد المرتفع، والقروض ذات الرافعة المالية، والائتمان الخاص، والديون المتعثرة، والمنتجات المهيكلة، والأسواق الناشئة، والأسهم الخاصة، والأسهم الائتمانية. تأسست "غولدن تري" في 2000 على يد ستيف تانانباوم وهي واحدة من أكبر مديري أصول الائتمان العالمية المستقلة. تدير "غولدن تري" أكثر من 49 مليار دولار للمستثمرين المؤسسيين، بما في ذلك صناديق التقاعد في القطاع العام والشركات الرائدة، والأوقاف، والمؤسسات، وشركات التأمين وصناديق الثروة السيادية. لدى "غولدن تري" أكثر من 280 موظفًا، ولها مكاتب في نيويورك، وويست بالم بيتش، وشارلوت، ولندن، ودبلن، وسنغافورة، وسيدني، وطوكيو، ودبي.


للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة: www.goldentree.com


إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230227005308/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2702202330643

جهات الاتصال

سمانثا جاكوبسون


"غولدن تري أست مانجمنت"


646-676-6130

sjacobson@goldentree.com


وسائل الإعلام


لورن فرنانديز


 شركة "لوريل ستراتتجيز"

207-776-7776

media@goldentree.com


No comments:

Post a Comment