Monday, February 27, 2023

تكنوتري تُحقّق نتائج مالية مُبهرة في الربع الأخير وكامل العام 2022 وتحافظ على مركزها القوّي في سجّل الطلبات بالتزامن مع الوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء

 

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "تكنوتري"، وهي إحدى المنصات الرقمية العالمية والرائدة في مجال خدمات الجيل الخامس والتكنولوجيا المصممة للسحابة الأصلية، عن نتائجها المالية للربع الأخير وكامل العام 2022. وقد تخطت الشركة هدفها للعام 2022 مع تحقيقها نمواً في الإيرادات بنسبة 11.5 في المائة، ما يدل على تقدم قوي تشهده الشركة في جميع المناطق.


 

أهم النقاط الرئيسة لكامل عام 2022:

بلغ صافي المبيعات 71.6 مليون يورو وحقق نمواً بنسبة 11.5 في المائة مقارنةً بالعام الماضي.
بلغت النتائج التشغيلية لكامل العام 18.3 مليون يورو، وسجّلت انخفاضاً بنسبة 22.7 في المائة مقارنةً بالعام الماضي.
بلغت النتيجة الصافية لكامل العام 11.6 (18.3) مليون يورو، أي بانخفاض قدره 36.7 في المائة مقارنةً بالعام الماضي.
سجّل دفتر الطلبات في نهاية العام 68.9 مليون يورو، مع زيادة نسبتها 28.8 في المائة مقارنةً بالعام الماضي.
بلغت الأرباح للسهم الواحد 0.04 يورو
 

وقالت بادما رافيتشاندير، الرئيسة التنفيذية لشركة "تكنوتري"، في هذا السياق: "شهدت ’تكنوتري‘ ارتفاعاً في الطلب على منتجاتها، ما أدى إلى تحقيق سجل الطلبات مستوى قياسياً آخر. وقد واصلنا تلقي طلبات كثيرة من كبار مشغلي الاتصالات من المستوى الأول لمجموعة أنظمة دعم الأعمال الرقمية 5، الأمر الذي يتطلب منّا الاستثمار للتمكّن من تسليمها بسرعة. وسيضمن هذا الأمر تحقيق إيرادات متكررة على المدى الطويل من هؤلاء العملاء الجدد. علاوة على ذلك، بصفتنا شركة لتطوير المنتجات، شهدنا نمواً بنسبة 32 في المائة في إيرادات تراخيصنا، ما يدل على ثقة قوية في ’تكنوتري‘ ويوفر مراجع موثوقة لعملائنا المحتملين. كما سجلنا زيادة بنسبة 7 في المائة في الإيرادات المتكررة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، ما يؤكد استقرار منصتنا وقدرتنا على تقديم مجموعتنا الرقمية بسرعة إلى الكثير من العملاء في آنٍ واحد".

 

وأردفت قائلةً: "لقد حددت ’تكنوتري‘ المعيار في بعض النواحي هذا العام باعتبارها أول شركة متخصصة في مجال خدمات الاتصالات غير الهاتفية حاصلة على تقدير من منتدى "تي إم فوروم"  لتنفيذ واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة الواقعية على قائمة الجهات الرائدة وفق معايير واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة، ما يضمن القيام بعمليات تكامل سريعة لتسريع وتيرة نمو الأعمال والتقدّم في منظومات الشركاء الخاصة بنا في عصر شبكات الجيل الخامس والسحابة. ومن خلال استحواذها على منصة ’كوجنيتيف سكايل‘ الحائزة على جوائز والحاصلة على تنويه من ’فورستر‘،  حصلت ’تكنوتري‘ على 108 براءة اختراع لتصميم لغة ترميز الذكاء الاصطناعي (’إيه آي إم إل‘). وهذا ما يجعل من ’تكنوتري‘ شركة رائدة في السوق في هذا المجال للمساعدة في إضفاء المزيد من الطابع الإنساني على الخبرات الرقمية مع الذكاء المستند إلى البيانات لصالح عملائها في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، نالت ’تكنوتري‘ تقدير "جارتنر‘ لإدارة تجارب العملاء وإدارة تسييل الإيرادات في عام 2022. كما أعلنت الشركة عن إبرامها شراكة بائعي البرمجيات المستقلّين العالمية سريعة المسار مع ’مايكروسوفت‘ لتسريع الانتقال الرقمي إلى السحابة باستخدام ’مايكروسوفت أزور‘".

 

مُضيفةً: "أود أن أشكر موظفينا وعملائنا ومساهمينا على ثقتهم ودعمهم المتواصلين، وأتطلع إلى البناء على زخمنا بالتزامن مع دخولنا العام الجديد".

 

ومن أبرز النتائج والإنجازات التي حققتها الشركة لهذا العام أيضاً، نذكر ما يلي:

 

استحوذت "تكنوتري" على منصة لغة ترميز الذكاء الاصطناعي "كوجنيتيف سكايل" الحائزة على جوائز وحصلت على 108 براءة اختراع في الولايات المتحدة لتعزيز تجربة العملاء الإجمالية المدعومة بالذكاء الاصطناعي الخاصة بـ"تكنوتري" وخلق آفاق جديدة في أمريكا الشمالية.
أعلنت الشركة عن إطلاق عملية الإنتاج المتزامنة لمجموعة أنظمة دعم الأعمال الرقمية في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لصالح بعض أكبر المشغلين، مع تسجيل أكثر من 100 مليون مشترك.
أعلنت "تكنوتري" عن إبرامها شراكة مع شركة "إم تي إن نيجيريا" ضمن مبادرة جديدة بعنوان "ميتامورفوز" بدعم من "تكنوتري". وتعدّ "إم تي إن ميتامورفوز" برنامج تحول يعزّز الحضور الرقمي للشركة لصالح المستهلكين والمؤسسات المدعومة من قبل مجموعة "تكنوتري" الرقمية.
حصلت الشركة على تقدير من "جارتنر" بصفتها مورّداً تمثيلياً في دليل السوق للموفرين المعتمدين لخدمات حلول إدارة المداخيل وتنفيدها. وقد ساهمت استثمارات "تكنوتري" الرئيسة في مجالات منظومة "بي 2 بي 2 إكس" القائمة على السحابة من خلال "مومنتس"، وعروض البرمجيات الخدمية الخاصة بها والمتوافقة مع السحابات الثلاث الكبرى ("أزور" و"إيه دبليو إس" و"جي سي بيه")، بالإضافة إلى نموها في التكنولوجيا المالية من خلال منصة "ديوا"، في حصولها على هذا الاعتراف.
استحوذت "تكنوتري" على الكثير من الجوائز، من ضمنها جائزة "صانع التغيير للعام" من قبل مؤسسة بورصة هلسنكي للأوراق المالية، وجائزة شريك الاتصالات للعام (بائعي البرمجيات المستقلين) من "مونغو دي بي".
 

لمحة عن شركة "تكنوتري"

تُعدّ "تكنوتري" شركة مزوّدة لأنظمة دعم الأعمال الرقمية المجهزة لشبكات الجيل الخامس "5 جي"، مزوّدة بقدرات الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي وإمكانية التوسع على سحابات متعددة. وهي إحدى الشركات الأولى في العالم التي تحصل على شهادة الاعتماد البلاتينية وفق معايير واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة من منتدى "تي إم فوروم". وتتكوّن حزمة خدمات أنظمة دعم الأعمال الرقمية المرنة ومفتوحة المصدر لدينا من إجراءات الأعمال (من الطلب إلى التسديد النقدي) وإدارة الاشتراكات لمزوّدي خدمات الاتصالات وغيرهم من مزوّدي الخدمات الرقمية لخلق فرص لا تقتصر على قطاع الاتصالات. وتوفّر الشركة سوقاً رقمياً متعدد الخبرات للتكنولوجيا المالية ونموذج "بي 2 بي 2 إكس" لقاعدة المشتركين من خلال منصة "تكنوتري مومنتس" لتمكين المجتمعات المتصلة رقمياً عبر قطاعات الألعاب والصحة والتعليم وبثّ المحتوى عبر الإنترنت وغيرها من المنظومات الرأسية الأخرى. تجدر الإشارة إلى أنّ شركة "تكنوتري" مُدرجة في بورصة ناسداك هلسنكي تحت الرّمز TEM1V.

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.tecnotree.com أو قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي – "لينكد إن" I ""فيسبوك"  I "تويتر" I "يوتيوب"

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230224005177/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2502202330615
جهات الاتصال
بادما رافيتشاندير، الرئيسة التنفيذية لشركة "تكنوتري"

البريد الإلكتروني: marketing@tecnotree.com

No comments:

Post a Comment