Friday, February 24, 2023

براسكو غروب تستثمر 8 مليون يورو في اتفاق مشروع مشترك مع شركة شارلز العقارية


 كابيلا آن دن أيسل، هولندا - الخميس, ٢٣. فبراير ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


براسكو غروب تدخل في اتفاق مشروع مشترك مع شركة شارلز العقارية


 

(بزنيس واير) - بدأت مجموعة "براسكو بي. ڤي." تأسيس مشروع مشترك مع شركة شارلز العقارية، بحيث تسعى الشركة الهولندية إلى تعزيز مكانتها في سوق العقارات السكنية والتجارية الألمانية.


 

تواصل "براسكو غروب" جولتها الاستثمارية إذ تعمل المجموعة الهولندية العملاقة على تنويع محفظتها من خلال استثمارها الاستراتيجي في المشروع المشترك مع شركة شارلز العقارية.


 

ستقوم المجموعة باستثمار 8 ملايين يورو كخطوة أولى في هذا المشروع المشترك، مع التخطيط لاستثمار مبلغ 30 مليون يورو إضافي خلال العام 2023.


 

تملك شركة شارلز العقارية، مقرها برلين، محفظة متنوعة من 550 وحدة في ألمانيا بمساحة إجمالية تزيد عن 33 ألف متر مربع. وتشمل محفظة الشركة أيضًا عقارًا هو حاليًّا قيد الإنشاء بمساحة أرضية إجمالية تبلغ 16 ألف متر مربع.


وينظر المطّلعون في القطاع إلى هذا الاستثمار على أنّه دليلٌ على استقرار سوق العقارات الألماني. فبعد التغلّب الكبير على فيروس كورونا، وأزمة الطاقة التي جاءت بحدّةٍ أقلّ مما كان متوقّعًا في البداية، يتطلّع المحلّلون إلى المزيد من النمو المُحتمل في سوق العقارات الألماني.


 

وبالفعل، يُعد هذا المشروع الإستثمار الثاني للمجموعة الهولندية الذي يجذب الانتباه هذا العام: ففي بداية فبراير، أعلنت الشركة أنها تستثمر في "موودز كلينيك"، وهي شركة معروفة لتصنيع القنب الطبي.


 

"براسكو غروب" هي تكتل هولندي وشركة أم لمجموعة شركات براسكو. تتخصص المجموعة في مجالات التجارة، والخدمات اللوجستية، والتطوير العقاري، والخدمات المالية - ولا سيما الأسهم الخاصة - وتوزيع المنسوجات. وتتمثل المهمة الرئيسة للشركة الأم في تحديد التوجه الاستراتيجي لمجالات الأعمال الفردية، وتعزيز نموها، إضافةً إلى استخدام أوجه التعاون من خلال الاستثمار والتواصل.


تعتمد هذه المجموعة الهولندية على مفاهيم التجارة المبتكرة، حتى تبقى قادرةً على المنافسة في التداول العالمي السريع للسلع والخدمات. أما مجالات تخصّصها الأساسية في قطاع العقارات فهي شراء وإدارة العقارات الفاخرة الموجودة في المواقع المرغوبة داخل جمهورية ألمانيا الاتحادية.


 


إنّ قسم الشؤون المالية في "براسكو غروب" هو المسؤول عن إدارة ومراقبة الشؤون المالية للشركات الفرعية، والموردين، والشركاء، والمساهمين والمستثمرين. ولا يُسمح إلّا لموظفي المجموعة بإدارة الشؤون المالية، مما يضمن تنفيذ هذه الإدارة بشكل آمن.


 


أما قسم الاستثمار في "براسكو" فهو يؤدّي دورًا رئيسًا في عمليات الاستحواذ على حصص الأغلبية: في العقود الأخيرة، قدّمت الشركة الاستشارات بشأن نصف مجموع عمليات الاستحواذ العالمية التي يزيد حجم مبيعاتها عن 500 مليون دولار. وإضافة إلى تمويل عمليات الاستحواذ، تقدّم "براسكو غروب" الاستشارات بشأن أنواع أخرى من التمويل، بما في ذلك المحافظ المالية، والصناديق العقارية، وصناديق الاستثمار في الأسهم الخاصة وفي البنى التحتية. كما تقدم الشركة الهولندية خدمات الاستشارة لمديري الصناديق التقاعدية وصناديق الثروة السيادية والمؤسسات.


 


يعمل لمصلحة الشركة أكثر من 1000 خبير في مجال الاستثمار، يرافقون دورة الاستثمار من مرحلة التفاوض على العقد وصولًا إلى التخطيط للانسحاب.


 


تعتزم "براسكو غروب" طرح أسهمها للاكتتاب في سوق الأسهم في نهاية العام 2024.


 


المدير الإداري لمجموعة "براسكو غروب" هو رافي أحمد.


 


يشتهر رجل الأعمال رافي أحمد من خلال البرنامج التلفزيوني "عرين الأسد". أسس أحمد في العام 2017 ماركة الأزياء "Morotai" المتخصّصة بالملابس الرياضية، وفي العام 2018، حصل على جائزة المؤسس لولاية بادن فورتمبيرغ. وإضافة إلى عمله كرئيس تنفيذي، فهو محاضر في المدرسة الدولية للأعمال (ISM) في شتوتغارت، حيث يشرح للطلاب كيفية بدء حياتهم المهنية انطلاقًا من خبرته كرائد أعمال شاب ناجح. وتعتزم المدرسة في شتوتغارت دمج المواد التي يدرّسها أحمد في منهاج الدروس المخصّصة للحصول على شهادة في "إدارة العلامات التجارية والأزياء العالمية".


 


 


الإنجليزية


اللغة


براسكو غروب


الشركة


بولفار ريفيوم 301 طابق أرضي أول


 


كابيلا آن دن أيسل 2909LK


 

هولندا


 

https://www.brascogroup.com/


انترنت


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230222005788/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2302202330570

جهات الاتصال

رافي أحمد


هاتف: +905337840707

البريد الالكتروني: info@brascogroup.com

No comments:

Post a Comment