Friday, February 24, 2023

"سينتاغما كابيتال" تدخل في مفاوضات حصرية للاستحواذ على إيراستيل، الذراع المتخصص بالفولاذ العالي السرعة وإعادة التدوير لدى شركة إيراميت إس إي (المعروفة بـERA في بورصة باريس)


 بروكسل

(بزنيس واير) - أعلنت "سينتاغما كابيتال" اليوم أنها دخلت في مفاوضات حصرية مع شركة إيراميت للاستحواذ على إيراستيل (https://www.erasteel.com(. وتُعتبر هذه الشركة رائدة عالميًّا في مجال المعادن التقليدية ومساحيق الفولاذ العالي السرعة المُستخدمة في تصنيع الآلات العالية الأداء، وأدوات الحفر والتقطيع. كذلك، تتمتع إيراستيل بقدرات فريدة في أوروبا لإعادة تدوير المعادن، حيث تقدّم حلولًا مستدامة لإعادة تشغيل البطاريات، والمواد المحفّزة والمعادن. يعمل في الشركة حوالى 850 موظفًا عبر مواقعها الستة في فرنسا، والسويد والصين، وقد حقّقت في العام 2022، عائدات بلغت نحو 275 مليون يورو مخصّصة بشكلٍ أساسي لدعم قطاعات الفضاء، والسيارات والصناعة.


 


ومن المتوقع أن تُستكمل الصفقة المقترحة بحلول نهاية النصف الأول من العام 2023، رهناً بتلبية شروط الإغلاق المعتادة، بما في ذلك الاطلاع والتشاور مع مجالس الأعمال والحصول على الموافقات التنظيمية الأخرى.


 


وقال سيباستيان كيكرت لو مولت، الشريك الإداري في شركة "سينتاغما": "على الرغم من صعوبة سوق الاندماج والاستحواذ، تمثّل إيراستيل صفقتنا الثانية منذ بداية العام 2023، والثالثة في الأشهر الستة الماضية، مما يعكس قدرتنا على توفير السرعة والثقة للبائعين. نحن متحمسون من احتمالات مواصلة تطوير إيراستيل على نطاق عالمي، فهي تشكّل أيضًا ثالث معاملة لدينا، وتعزّز مكانتنا كشريك أمثل في أوروبا في مجال المعاملات المعقدة".


 


وفي السياق نفسه، قال فرانك كونين، شريك في شركة "سينتاغما": "نعتزم الاستفادة من خبرتنا العالمية في مجال المعادن، ومن عمليات إيراستيل الموسعة في مجال البحث والتطوير، وقدراتها التقنية، وحضورها العالمي، وعلاقاتها القوية مع العملاء لتسريع نموّها، عضويًّا ومن خلال الاستثمارات في عمليات الاندماج والاستحواذ المستهدفة". وأضاف:"إننا متحمسون أيضًا لتسريع نمو قسم إعادة التدوير في إيراستيل في فرنسا".


 


تجدر الإشارة إلى أنّ فريق "سينتاغما" المشارك في الصفقة يضمّ كلًّا من سيباستيان كيكرت لو مولت (الشريك الإداري)، وفرانك كوينين (شريك)، وبنجامين داهان (شريك)، وفابيو ياماساكي (نائب الرئيس)، وغابرييل لو موناكو (مساعد).


أما الفريق الاستشاري لشركة " سينتاغما" فهو يتألّف من: ويلكي فار غالاغر (مستشار قانوني)، ولينكولن انترناشيونال (مستشار في مجال عمليات الاندماج والاستحواذ)، وبي دبليو سي (مستشار مالي) وأدفنشون بيزنس بارتنرز (مستشار تجاري واستراتيجي).


 


لمحة عن "سينتاغما كابيتال"


تستثمر شركة "سينتاغما" في الشركات التي يمكن أن تستفيد من الخبرة التشغيلية العملية لتسريع النمو وتحسين الأداء لجميع أصحاب المصلحة. ونحن نُعدّ مشغلين حقيقيين نتمتّع بخبرة في العمل في الشركات وإدارتها على نطاق عالمي، ونستفيد من مواردنا الداخلية لتطوير استراتيجيات ناجحة وتنفيذها لتحقيق الإمكانات الكاملة وخلق قيمة مستدامة طويلة الأجل. وتستثمر شركة "سينتاغما" في الشركات العاملة في مجموعة واسعة من القطاعات وتقوم بتشغيلها مع التركيز بشكل خاص على أسواق خدمات المواد والخدمات الكيميائية والصناعية والتجارية، بما في ذلك التصنيع والتوزيع والنقل والخدمات اللوجستية وتأجير المعدات وخدمات المعادن وغيرها من القطاعات. وبصفتها إحدى الشركات المُوقّعة على مبادئ الاستثمار المسؤول التابعة للأمم المتحدة، تلتزم الشركة بتطبيق معايير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية الرفيعة في جميع استثماراتها، وهي تتخذ من بروكسل في بلجيكا مقراً رئيسياً لها. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: https://syntagmacapital.com


 


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230222005754/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2302202330563

جهات الاتصال

ماري سيباريسي


هاتف: +32(0)23157012


البريد الالكتروني: mciparisse@syntagmacapital.com

No comments:

Post a Comment