Friday, February 3, 2023

شراكة بين إيرسويفت تكنولوجي وكلاود بايمنتس لتمكين الوصول الفوري إلى التشفير باستخدام فيزا وماستركارد


 فانكوفر، كولومبيا البريطانية - الخميس, ٠٢. فبراير ٢٠٢٣


(بزنيس واير) - تضافرت جهود شركة "إيرسويفت تكنولوجي" المحدودة، وهي شركة مدفوعات أصلية رائدة في "الويب 3.0"، وشركة "كلاود بايمنتس"، وهي مزود منصة مدفوعات رقمية وتكنولوجيا مصرفية، لتمكين منفذي العملة المشفرة من الوصول الفوري إلى التشفير في نقاط البيع باستخدام طرق الدفع  من "فيزا" و"ماستر كارد".


من شأن هذا التعاون أن يبسط عمليات الشراء القائمة على التشفير من خلال توفير عمليات الدخول إلى العملات المشفرة وشراء الرموز غير القابلة للاستبدال باستخدام "فيزا" و"ماستركارد" مع أسعار صرف محسّنة. ما يوفر لمنفق العملة المشفرة راحة متزايدة عند التسوق لشراء سلع التجزئة والأصول الرقمية.


وقد قال الدكتور يان زانج، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إيرسويفت": "إن ملايين مستخدمي الويب 2.0 مستعدون للانضمام إلى الويب 3.0، لكنهم ليسوا على دراية بمسارات الدخول الخاصة بمنصات التمويل اللامركزية". وأضاف: "لذلك عملنا معًا لدمج أدوات شراء العملات المشفرة البسيطة والقائمة على بطاقات الائتمان الخاصة بـ'كلاود بايمنتس' في نظامنا الأساسي للدفع المشفر ذي الاستخدام السهل. تتيح لكم هذه الميزة شراء العملات المشفرة وإنفاقها عند الخروج مباشرة بسلاسة ومن دون مغادرة منصة 'إيرسويفت'، وبالتالي تقليل الاحتكاك للوافدين الجدد إلى السوق ".


وقال مايك لوف، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "كلاود بايمنتس": "تتيح منصتنا التكنولوجية الحاصلة على براءة اختراع لمستخدمي الويب 2.0 والتجار الانتقال بسهولة إلى أساليب الويب 3.0 الناشئة في مجالات الدفع والتجارة حيث يستمر هذا القطاع من صناعتنا في النمو بسرعة. إن شراكتنا مع 'إيرسويفت 'ستخلق تجربة دفع مشفر هي الأفضل في فئتها."


سيتم طرح خدمة الدخول (أون-رامب) في أمريكا الشمالية وأوروبا أولاً.


لمحة عن "إيرسويفت"


"إيرسويفت" هي شركة تكنولوجيا مالية رائدة في حلول الدفع المشفرة للشركات والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. وهي توفر بروتوكول دفع لامركزي، ومنصة تمويل التجارة عبر السلسلة وخدمات الدخول والخروج في العمليات الرقمية التي تربط الشركات بالمستهلكين. تشتهر "إيرسويفت" على نطاق واسع بأنها شركة رائدة في تقنية "بلوكتشين"، وتتمتع بخبرة تشغيلية واسعة في المدفوعات الرقمية العالمية والبنية التحتية المالية "ويب 3.0" للشركات. يقع المقر الرئيس لشركة "إيرسويفت" في فانكوفر بكندا، وقد تم تأسيسها في عام 2022 بدعم من كبار المستثمرين في القطاع.


لمحة عن "كلاود بايمنتس"


تعد "كلاود بايمنتس"، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة المحافظ الرقمية الأحادية القرن "فينتيف"، شركة عالمية رائدة في مجال الدفع الرقمي والأنظمة المالية المضمنة. وهي تنشر تقنية حاصلة على براءة اختراع ورائدة في القطاع لتحسين مدفوعات المستهلكين والتجار في وقت واحد لتمكين العملاء من الانتقال من أنظمة الدفع القديمة إلى الاقتصاد الرقمي. تأسست "كلاود بايمنتس" في أوستن، تكساس في عام 2019، وهي تخدم قاعدة عملاء من الدرجة الأولى مع حلول Web2.0 "ويب 2.0" و"ويب 3.0" آمنة ومأمونة.


للمزيد من المعلومات قوموا بزيارة airswift.io أو Cloud Payments.com.


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230201006045/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0202202330186

جهات الاتصال

آني لين


PR@airswift.io

+1-604-337-8738

No comments:

Post a Comment