Tuesday, May 9, 2017

"عزيزي للتطوير العقاري" تكشف عن مشروع "عزيزي أورا" في "داون تاون جبل علي"



دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الثُّلَاثاء 9 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

أعلنت "عزيزي للتطوير العقاري"، شركة التطوير العقاري المتميزة وسريعة النمو في دبي، عن تحقيق بداية مثالية لمشروع "عزيزي أورا"، باكورة مشاريع الشركة في منطقة "داون تاون جبل علي"، تمثلت في بيع 57 بالمئة من إجمالي الوحدات السكنية التي يتكون منها المبنى قبيل الإطلاق الرسمي للمشروع، في الثالث عشر من شهر مايو الجاري في قاعة المرجان بمركز مؤتمرات مدينة جميرا، من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

ويبلغ إجمالي عدد الشقق المطروحة للبيع 479 وحدة سكنية، تتوزع على 17 طابقاً، وتتميز بتصاميمها العصرية، وتتنوع من حيث المساحة، إذ يضم المبنى 349 شقة استديو، و87 شقة بغرفة نوم واحدة، و43 شقة بغرفتي نوم. ويتميز المشروع بارتفاع عدد شقق الاستديو، بما يجعله الوحيد من نوعه في المنطقة الذي يضم هذا العدد الكبير من شقق الاستديو. ويمثل المبنى جزءاً من مشروع ضخم مرتقب ضمن منطقة جبل علي داون تاون، يحتوي على 38 مبنى، من شأنها رسم ملامح منطقة "داون تاون جبل علي"، وتجسيد نموذج "عزيزي" من الوحدات السكنية عالية الجودة والمصممة بكفاءة ضمن هذه المنطقة المزدهرة.

وتتيح نوافذ شقق مبنى "عزيزي أورا" الممتدة من الأرض إلى السقف لقاطنيها التنعم بإنارة طبيعية وإطلالة خلابة على نخلة جبل علي. وتزدان الوحدات السكنية بديكورات داخلية بارعة، وأرضيات رخامية، ومساحات واسعة، وتصاميم مستوحاة من عراقة الحرفية الأوروبية.

وقال فرهاد عزيزي،  الرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي للتطوير العقاري": "يؤكد الإقبال الهائل الذي حظي به مشروعنا الجديد بأن منطقة "داون تاون جبل على" المزدهرة باتت إحدى الوجهات السكنية والمهنية الرائدة في دبي للمستثمرين والمستخدمين النهائيين على حد سواء. ومن خلال مشروع "عزيزي أورا" الذي سيبصر النور قريباً، ويتحول إلى موقع نابض بالحيوية والنشاط، ننجح في "عزيزي" في تدشين مرحلة جديدة في مسيرة توسعة عروضنا وعملياتنا".

وتشمل قائمة المرافق الخدمية المتاحة لقاطني "عزيزي أورا" صالة رياضية مجهزة بالكامل، ومنتجع صحي "سبا"، ونادٍ صحي، وذلك في محاولة لتلبية مختلف أنماط الحياة في دبي. كما يضم المبنى مقهى ومطعم ضمن طابق المنصة، فضلاً عن متاجر تجزئة تتوزع على مساحة 16,000 قدم مربعة، وتمثل أرقى العلامات التجارية. ويقدم "أورا" خدمات استقبال وحراسة على مدار الساعة، وخدمة إيقاف السيارات، ومواقف واسعة للسيارات، ويقع ضمن مجمع سكني متكامل، على مقربة من أفضل مرافق الاستجمام والترفيه، مثل منتجع جبل علي الفاخر لرياضة الغولف، و"موشنجيت دبي"، وحدائق بوليوود دبي، و"ليجولاند دبي".

وبفضل موقعه في ضواحي دبي، يتميز مبنى "عزيزي أورا" بقربه من أبوظبي، والمنطقة الحرة لجبل علي (جافزا)، ومرسى دبي، وتوافر العديد من خيارات وسائط النقل، ومنها محطة الإمارات للصرافة الواقعة مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من المبنى، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى شارع الشيخ زايد وشارع الشيخ محمد بن زايد. وتمت مراعاة متطلبات الأسرة عند تصميم المشروع، حيث يقع على مقربة من مدرسة جبل علي، إحدى المنشآت التعليمية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة.

ويُعتبر مبنى "عزيزي أورا" أحد أكثر مشاريع التطوير شمولية في جبل علي، حيث يقع على مقربة من تكنوبارك، المشروع الذي من المقرر أن يمثل أحد أكثر المجمعات التكنولوجية تقدماً في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. كما يقع المبنى على مقربة من "ذا غاليريز"، المشروع الذي يتكون من ثمانية مباني تضم مكاتباً، وشققاً، ومرافق ترفيهية، ومتاجر تجزئة.

Contacts

صحارى للعلاقات العامة

أميرة جمال

هاتف: +971 4 3298996

متحرك: +971505430701

amira@saharagcc.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3844/ar 

No comments:

Post a Comment