Tuesday, May 9, 2017

أندرسن جلوبال تعلن عن إنشاء أندرسن تاكس آند ليجل في البرتغال



سان فرانسيسكو -يوم الثُّلَاثاء 9 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "أندرسن جلوبال" أن تعلن عن حضورها الجديد في البرتغال مع انضمام "نوبري جيدس موتا سواريس آند أسوسيادوس" ("إن جي إم إس")، وهي شركة محاماة تقدم خدماتها للشركات العامة والخاصة. وتنضم "إن جي إم إس" إلى "أندرسن جلوبال" كشركة عضو وستعتمد اسم "أندرسن تاكس آند ليجل".



وقال لويس نوبري جيدس، وهو شريك بارز في شركة "أندرسن تاكس آند ليجل" في البرتغال: "أن تصبح جزءاً من ’أندرسن جلوبال‘ هو أمرٌ يوفر فرصاً هائلة للنمو داخل أوروبا ودولياً على حد سواء، مع مواصلة الالتزام بتقديم الاستشارات الضريبية والقانونية الديناميكية المتخصصة. إن إدراج عروض إضافية في مجموعة خدماتنا الحالية سيساعدنا على توفير تغطية أفضل في الأسواق الرئيسية".



وعلّق جيمي أوليروس، الشريك الإداري في شركة "أندرسن تاكس آند ليجل" في إسبانيا قائلاً: "لدى ’أندرسن تاكس آند ليجل‘ في إسبانيا علاقات عمل وثيقة وقائمة مع لويس وشركاء آخرين في ’إن جي إم إس‘، ونحن نتطلع إلى مواصلة العمل بالتعاون مع فريقهم. ستسمح لنا شراكتنا بالاستفادة من الخبرة الواسعة للمهنيين العاملين لديهم، وسنسعى معاً إلى إيجاد أفضل الحلول لتلبية احتياجات العملاء".



وستنضم إلى "أندرسن جلوبال" مجموعة تضم أكثر من 30 من المهنيين ذوي الخبرة العالية والمهارة، الذين سيوفّرون خبراتهم المعمّقة في العديد من خطوط الخدمات، مثل قانون الأعمال والشركات، وقانون الضرائب، وقانون الاتحاد الأوروبي، وقانون العمل، والقانون العام، وقوانين التقاضي والخدمات المصرفية والملكية الفكرية، والقانون البيئي والعقاري. وتوفر "أندرسن تاكس آند ليجل" في البرتغال خدماتها داخل البرتغال وخارجها في جميع المجالات، بما في ذلك الصحة والإعلام والإعلان والتكنولوجيا والنقل.



من جهته قال مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس": "ستمثّل ’أندرسن تاكس آند ليجل‘ في البرتغال إضافة كبيرة إلى ’أندرسن جلوبال‘، وستتشارك الشركتان التزامنا بالاستقلال وتقديم أفضل الخدمات وأكثرها يسراً في العالم. ولا شك بأن حضورنا في البرتغال يستكمل الإضافات التي نواصل إجراءها في جميع أنحاء أوروبا، وستسهم مدن لشبونة ومدريد وفالنسيا وبرشلونة معاً في خلق ممارسة فريدة من نوعها في أيبيريا. إن إضافة هؤلاء الأفراد المتميزين سيوفر لبنة أساس لإيجاد حضور أكثر قوةً في جميع أنحاء المنطقة".



هذا ويعمل في "أندرسن جلوبال" أكثر من ألفي مهنيٍ في 62 موقعاً بجميع أنحاء العالم، وذلك من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: 2700-764-415

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3841/ar 

No comments:

Post a Comment