Saturday, May 20, 2017

مؤسسة برنامج ماتريكس سوفتوير جينفير كيرياكاكيس تحصد جائزة المرأة الأكثر تأثيراً


Silicon Valley Woman of Influence, Jennifer Kyriakakis, Founder, VP Marketing, MATRIXX Software (Photo: Business Wire) جوائز صحيفة "سيليكون فالي" للأعمال السنوية تكرم النساء المئة الأكثر تأثيراً في المنطقة 

ساراتوغا، كاليفورنيا-يوم السَّبْت 20 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ماتريكس سوفتوير" (http://www.matrixx.com/) أن جينيفر كيرياكاكيس، وهي مؤسسة الشركة ونائب رئيس قسم التسويق، قد كرّمت في لائحة النساء الأكثر تأثيراً لعام 2017 التي أعدتها صحيفة "سيليكون فالي" للأعمال. وتكرّم هذه الجائزة النساء اللواتي يظهرن سجلاً قوياً من حيث الابتكار، وقد حقّقن أداءً لامعاً في مجال الأعمال، وأحدثن تغييراً في مجتمع "سيليكون فالي".
هذا وكرّمت جينيفر لمنصبها كمؤسسة "ماتريكس سوفتوير"، وهي شركة ساعدت على إطلاقها في العام 2008 بعد أن تخيلت كيف أن الهاتف الذكي سيقود اقتصاد الهواتف المحمولة ويغير كيفية قيام مشغلي الهواتف المحمولة بالأعمال مع عملائهم. وتعاونت جينيفر مع المبتكر المخضرم دايف لابودا، وهو مؤسس "بورتال سوفتوير" (التي استحوذتها "أوراكل" في العام 2006)، ومعاً أسسا "ماتريكس" بهدف إحداث ثورة في مجال الاتصالات، ومنحها منصات البرامج الجديدة التي تحتاجها للمنافسة والنمو في الاقتصاد الرقمي.
Image not found
وتركّز "ماتريكس" على تطوير البرامج ويعمل فيها موظفون في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا وحافة المحيط الهادئ. وتتخذ ماتريكس" من "سيليكون فالي" مقراً لها، كما تسعى لتحقيق التنوع في مكان العمل من خلال توظيف نساء في حوالى 40 في المائة من مناصب الشركة التقنية والهندسية. وتعدّ جينيفر مناصرة شغوفة لتعيين النساء في مراكز ريادية في ريادة الأعمال والابتكار.
وقالت كيرياكاكيس في معرض تعليقها على هذا الأمر: "إنه شرف لي أن أكرّم من قبل صحيفة ’سيليكون فالي‘ للأعمال بجانب مجموعة لامعة من النساء، تقوم كل واحدة منهن بإحداث تغيير فعلي في مجالاتهن. وأنا فخورة لأني جزء من فريق عمل الإدارة الذي يقدم فرصاً للنساء في التكنولوجيا و’سيليكون فالي‘".
يذكر أن كيرياكاكيس حازت أيضاً مؤخراً على جائزة "وومن إن بزنيس غولد ستيفي" لعام 2017، لتكريمها عن "أفضل منتج أو خدمة للعام" عن "ماتريكس غو ديجيتال". وفي وقت سابق هذا الأسبوع، برزت في التصفيات النهائية لجائزة "أفضل رائد تكنولوجي للعام" من تقديم "لايت ريدينغ ليدينغ لايتس".
لمعرفة المزيد حول برنامج "ماتريكس سوفتوير"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.matrixx.com. بالإمكان الاطلاع على الملفات الصحافية عبر النقر هنا.
لمحة عن "ماتريكس سوفتوير"
تقدم "ماتريكس سوفتوير" حلول تجارةٍ رقميةٍ مبتكرة والتي تتيح مشاركةً دائمةً للعملاء. ويسمح نهجنا المحمي ببراءة اختراع، لمقدمي الخدمات الرقمية بخدمة الملايين من العملاء في وقت واحد، ومعالجة المليارات من معاملات العملاء بدقة وعلى الفور. وتتيح "ماتريكس" لمعالجي الإشارة الرقمية "دي إس بيه" بناء قيمةٍ استراتيجية طويلة الأمد من خلال العلاقات الرقمية والوثيقة مع العملاء.
تابعوا @MATRIXX_SW على موقع "تويتر" أو على موقع "لينكد إن"، أو اكتشفوا المزيد على موقعنا الإلكتروني: www.matrixx.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"ميركوري جلوبال بارتنرز" لصالح شركة "ماتريكس"
ناتالي غيبسون
المديرة العامة
هاتف: +17206485784
البريد الإلكتروني: matrixx@mercuryglobalpartners.com

أو

"ماتريكس سوفتوير"
سيمون مارشال
المدير الأول للتسويق والعلاقات العامة
هاتف: +13074399000
البريد الإلكتروني: simon.marshall@matrixx.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3931/ar

 

No comments:

Post a Comment