Friday, May 5, 2017

إل آند تي إنفوتك تكشف النقاب عن الهوية الجديدة للعلامة التجارية تحت مسمّى إل تي آي

 تضع الهوية الجديدة "إل تي آي" كشريك رائد لحل تحديات التقارب في العالم الرقمي والمادي



مومباي، الهند -يوم الجُمْعَة 5 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أطلقت اليوم شركة "لارسن آند توبرو إنفوتك" المحدودة (المدرجة في البورصة الوطنية الهندية تحت الرمز NSE: LTI، وفي بورصة بومباي تحت الرمز BSE: 540005)، وهي شركة عالمية للاستشارات التقنية والحلول الرقمية، الهوية الجديدة للعلامة التجارية تحت مسمّى "إل تي آي". وتتطلع "إل تي آي"، مجسّدةً بشعار "دعونا نحلها" ("ليتس سولف")، إلى الشراكة مع العملاء لمساعدتهم على المنافسة بشكل أفضل حيث يتقارب العالم الرقمي والمادي. وتدفع الفكرة الأساسية للعلامة التجارية، "حلول رائدة في عالم متقارب"، مؤسساتٍ بأكملها للتصميم والابتكار والاستثمار في الحلول التي تساعد العملاء على تسريع التحول الرقمي.

وتجسّد هوية العلامة التجارية الجديدة، "إل تي آي"، التقدم السريع الذي حققته الشركة في جميع الأبعاد خلال الأرباع الأخيرة. وأطلقت الشركة منصة "موزايك" مع حلول متكاملة للتحليلات الرقمية وإنترنت الأشياء والأتمتة والسحابة. وأُدرجت الشركة في يوليو 2016 لتحرير القيمة لأصحاب المصلحة واستحوذت على "أوجمنت آي كيو" في نوفمبر 2016 لتعميق عروضها الخاصة بالبيانات الضخمة والتحليلات. وتواصل "إل تي آي" الاستثمار في بناء القدرات التي يحتاجها عملاؤها في مختلف القطاعات للتنافس بشكل أفضل.

وصُمّمت اللغة البصرية الجديدة اعتماداً على مفهوم "الفسيفساء" ("موزايك")- وهو تمثيل خيالي لكيفية جمع "إل تي آي" بين قوة التكنولوجيا الأسيّة لتقديم نتائج عمل حقيقية. ويُشتقّ اللون الأزرق والبرتقالي من الأفق، الذي يعتبر الرمز المطلق للتقارب حيث يلتقي المحيط الأزرق بالسماء البرتقالية. وتبثّ هذه اللغة البصرية الديناميكية الحديثة والمرنة، طاقةً متجددةً لكل نقطة اتصال ما يمثّل شغف "إل تي آي" لنجاح عملائها. وتدفع المعتقدات الأساسية الخاصة بـ"إل تي آي" جميع أعمال موظفيها الذين يتجاوز عددهم 20 ألف موظف، وتلهمهم لبذل جهد إضافي للعملاء ولأن يكونوا مرنين وأن يوسّعوا آفاق الابتكار، ومواصلة التعلم في عالم متغير وتقديم الحلول لمصلحة المجتمع.

وقال سانجاي جالونا، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لشركة "إل تي آي" في هذا الصدد: "يعتبر عدم وضوح الحدود بين العالم الرقمي والمادي أحد التحولات الأساسية في هذا القرن. ويُطالِب عملائنا بتمكنيهم من المنافسة في عالم أكثر ديناميكية يرتبط فيه العالم الرقمي والمادي بسلاسة. ويعزز هذا التحول المذهل والهادف لعلامتنا التجارية من أغراضنا الاستراتيجية لبناء هذه القدرات والتزامنا العميق بتقديم أفكار وتوجهات جديدة لكل شراكة".

وتأسست "إل تي آي" كشركة تابعة لمجموعة "لارسن آند توبرو"، وتُقدّم خبرة لا مثيل لها في العالم الحقيقي ما يضعها في موقع فريد يسمح لها عقد شراكاتٍ مع شركاتٍ في هذا القطاع. وتحتفل "إل تي آي" بالذكرى السنوية الـ20 في عام 2017، وتضع والعلامة التجارية الجديدة الشركة في موقع يُمكّنها من المنافسة بشكل فعّال في الأعوام المقبلة.

لمحة عن "إل تي آي"

تعتبر "إل تي آي"، (المدرجة في البورصة الوطنية الهندية تحت الرمز NSE: LTI، وفي بورصة بومباي تحت الرمز BSE: 540005)، شركة عالمية للاستشارات التقنية والحلول الرقمية حيث تساعد أكثر من 250 عميلاً على النجاح في عالم متقارب. وبتنفيذ عمليات في 27 دولةً، نبذل جهوداً إضافيةً لعملائنا ونُسرّع التحول الرقمي مع منصة "موزايك" الخاصة بـ"إل تي آي" التي تدعمهم خلال رحلتهم الجوالة والاجتماعية والتحليلات وإنترنت الأشياء والسحابة. ويمنحنا إرثنا الفريد، كوننا بدأنا منذ 20 عاماً كشركة تابعة لمجموعة "لارسن آند توبرو"، خبرةً غير مسبوقةٍ في العالم الحقيقي لحل التحديات الأكثر تعقيداً للمؤسسات في جميع القطاعات. ويُمَكِّن فريقنا يومياً أكثر من 20 ألف عميل من تحسين فعالية عمليات شركاتهم وتقنياتهم، وتقديم قيمة لعملائهم وموظفيهم وأصحاب المصلحة لديهم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.Lntinfotech.com أو متابعتنا على @LTI_Global

معلومات إضافية:

    مقدمة عن العلامة التجارية
    حزمة الوسائط
    الأخبار والمدونات
    تابعونا على "تويتر"
    تابعونا على "فيسبوك"



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts

"إل تي آي"

نيليان هوميم

العلاقات العامة وعلاقات وسائل الإعلام – الهند

هاتف: 5540-434-900-91+

البريد الإلكتروني: neelian.homem@lntinfotech.com

أو

كارين باكيس

العلاقات العامة وعلاقات وسائل الإعلام – الولايات المتحدة الأمريكية

هاتف: 3546-758-978-1+

البريد الإلكتروني: karin.bakis@lntinfotech.com

أو

كاترينا ديكسون

العلاقات العامة وعلاقات وسائل الإعلام – أوروبا

هاتف: 3308-475-771-44+

البريد الإلكتروني: Katrina.dixon@lntinfotech.com























الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3831/ar


No comments:

Post a Comment