Friday, May 5, 2017

إي آي جي تعقد عملية الإقفال النهائية لصندوق الديون الخاصة الدولي


 تم جمع 2.0 مليار دولار أمريكي في أحدث صندوق إقراض مباشر خاص بشركة "إي آي جي" 



واشنطن -يوم الجُمْعَة 5 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إي آي جي جلوبال إنرجي بارتنرز" ("إي آي جي") عن عملية الإقفال النهائية الناجحة لصندوق الديون الخاصة الدولي "جي بيه إف آي في"، وهو استمرار لمنصة الشركة الرائدة في السوق الخاصة بقروض البنية التحتية والطاقة والإقراض المباشر. وتم الإقفال الأول لصندوق الديون الخاصة الدولي "جي بيه إف آي في"، والذي تم إطلاقه في فبراير من عام 2015، في أكتوبر من عام 2015 وأتمّ خمس استثمارات حتى الآن، والتي تشمل إنجازين كاملين. وتمثل الأموال التي يتم جمعها من المستثمرين المؤسساتيين خارج الولايات المتحدة نسبة تبلغ 68 في المائة من الالتزامات الرأسمالية، مما يعكس الطبيعة العالمية لأعمال "إي آي جي". وبإقفال صندوق الديون الخاصة الدولي "جي بيه إف آي في"، تواصل "إي آي جي" خبراتها الفريدة من نوعها في مجال الإقراض المباشر لمشاريع الطاقة ومشاريع البنية التحتية المتعلقة بالطاقة والشركات على أساس عالمي.

 

وقال آر. بلير توماس، الرئيس التنفيذي لشركة "إي آي جي" في سياق تعليقه على الموضوع: "نحن سعداء بالثقة التي أولانا إياها شركاؤنا المحدودون وشركاؤنا من الخبراء الاستشاريين وممتنون لثقتهم بنا عند إقفال صندوق الديون الخاصة الدولي ’جي بيه إف آي في‘. ويعد هذا الناتج الناجح ملحوظاً خصوصاً في ضوء الانخفاض بنسبة 71 في المائة بأسعار النفط التي حدثت في خضم جمع الأموال والتي تعتبر دليلاً على خبرة شركة ’إي آي جي‘ الفريدة في مجال الإقراض المباشر المتخصص عبر سلسلة قيمة الطاقة عالمياً. ومن خلال منصة الإنتاج العميقة الخاصة بشركة ’إي آي جي‘، نحن نعتقد أننا في وضع جيد لنلبي الطلب المستمر على رأس المال للبنية التحتية للطاقة ولمواصلة سد الفراغ الذي خلفه المقرضون التقليديون الذين يعملون ضمن قيود تنظيمية. ونحن نعتقد أن أساسيات السوق القوية تشجع المزيد من الاستثمار، ومع فريقنا المحنّك، وسجلنا الحافل ومنصتنا العالمية التوسعية، تستعد ’إي آي جي‘ للاستفادة من الفرص العديدة التي يوفرها سوقنا حالياً".

 

هذا وكانت شركة "كريديت سويس" وكيل الاستثمار الرئيسي الخاصة بشركة "إي آي جي" لصندوق الديون الخاصة الدولي "جي بيه إف آي في"، " وكانت شركة "ديبيفواز آند بليمبتون" المحدودة المستشار القانوني لها.

 

لمحة عن "إي آي جي"

تختص "إي آي جي جلوبال إنرجي بارتنرز" في مجال الاستثمارات الخاصة في الطاقة والبنية التحتية المتعلقة بالطاقة على أساس عالمي، كما تمتلك 15.1 مليار دولار أمريكي تحت إدارتها اعتباراً من 31 من مارس من عام 2017. ومنذ عام 1982، كانت "إي آي جي" إحدى المزودين الرواد لرأس المال المؤسسي لقطاع الطاقة العالمي، حيث تقدم حلول التمويل عبر الميزانية العمومية للشركات والمشاريع في كل من قطاع النقط والغاز، وقطاع النقل الخاص بقطاع النفط والغاز، وقطاع البنية التحتية، والطاقة والطاقة المتجددة عالمياً. واستثمرت "إي آي جي" 23.7 مليار دولار أمريكي في 317 محفظة استثمارية في 36 بلداً. وتتخذ "إي آي جي" من واشنطن العاصمة مقراً لها، وتمتلك مكاتب في هيوستن، ولندن، وسيدني، وريو دي جانيرو، وهونج كونج وسيؤول. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eigpartners.com.  

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سارد فيربينين آند كو"

روبرت رينداين براندون ميسينا

هاتف: 8080-687-212
























الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3832/ar 

No comments:

Post a Comment