Tuesday, May 9, 2017

أجكو توسّع عروض خدمات نظم التوجيه

 توفر شراكة "أجكو" مع "نوفاتيل" المزيد من الخيارات في مجال عروض خدمات التصحيح لعملاء "أجكو"

دولوث، جورجيا -يوم الثُّلَاثاء 9 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): توسّع شركة "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع وتوزيع حلول المعدات الزراعية، عروض منتجات التوجيه الآلي خاصتها. وأصبح الآن بإمكان عملاء أنظمة "أجكو أوتو جايد" و"فاريو جايد" الذين يستخدمون مُستَقبِلات "نوفاتيل سمارت 6–إل" الحصول على إشارات تصحيح قمر "تيرا ستار" الصناعي لتعزيز أداء تحديد الموقع.

وتُعدّ خدمات التصحيح "تيرا ستار–سي" و"تيرا ستار–إل"، خدماتٍ قائمةً على الاشتراك يتم تقديمها عبر الأقمار الصناعية، باستخدام نظام مكّون من أكثر من 80 محطة لنظم أقمار الملاحة العالمية "جي إن إس إس" لتوفير دقة متسقة في جميع أنحاء العالم. وستزيد خدمات التصحيح هذه من وقت التشغيل والإنتاجية إلى الحد الأقصى من خلال توفير تهيئةٍ سريعة لموضعٍ فعال، وإعادة دمج فوري عند فقدان الإشارة. وبتوفير درجة دقة متناهية بعشرات السنتيمترات تبلغ 5 سنتمترات بواسطة "تيرا ستار–سي"، ودرجة دقة بأجزاء من الأمتار من خلال "تيرا ستار–إل" تبلغ 15 سنتمتراً من تمرير لأخر، بإمكان العملاء اختيار الخدمة الأنسب على أساس عمليات النمو المحددة خاصتهم.

وقال مات راشينج، نائب رئيس شركة "جلوبال فيوز برودكت لاين": "نحن نعتبر تقديم المنتجات والخدمات لعملائنا أولويتنا القصوى لتحسين عملياتهم الزراعية في حين نمنحهم المرونة لاختيار الأنسب لهم. وتقوم شراكتنا مع ’نوفاتيل‘ لتقديم خدمات تصحيح ’تيرا ستار‘ الإضافية لعملائنا ليعملوا بواسطة نظم توجيه ’أوتو–جايد‘ و’فاريو جايد‘ خاصتنا بتوفير ذلك بالضبط".

وتعتبر شراكة "أجكو" مع "نوفاتيل" نتاجاً لتقنية "فيوز" وأسلوبها المفتوح للزراعة الدقيقة. وتَعِدُ "فيوز" بالتركيز على مساعدة العملاء على تحسين مزارعهم من خلال التكامل وقابلية الاتصال التكنولوجي السلسة.

وستكون الاشتراكات في كل من "تيرا ستار–إل" و"تيرا ستار–سي" متاحةً في فصل الصيف هذا من خلال وكلاء "أجكو". للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالموزع المحلي في منطقتك.

لمعرفة المزيد عن منتجات وخدمات تقنية "فيوز" من "أجكو" وعن أسلوبنا المفتوح للشراكات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.AGCOcorp.com/Fuse.

"فيوز" هي علامة تجارية مسجلة لصالح شركة "أجكو"، و"أوتو جايد" هي علامة تجارية مسجلة لصالح شركة "كاتربيلار" وهي تستخدم بموجب ترخيص من شركة "أجكو". "نوفاتيل" هي علامة تجارية مسجلة لصالح شركة "هيكساجون".

لمحة عن شركة "أجكو"

تعتبر "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO) شركةً عالميةً رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الحلول الزراعيّة. وتدعم الشركة الزراعة الأكثر إنتاجية من خلال خط مُتكامل من الآليّات والخدمات ذات الصلة. وتُباع منتجات "أجكو" تحت العلامات التجارية الخمس الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا"، مع دعم تقنيّات الدقّة وخدمات أمثلة المزارع من "فيوز"؛ ويتمّ توزيعها عالمياً عبر حوالي 3000 وكيل وموّزع مستقل في أكثر من 150 دولة حول العالم. ويقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "أجكو" التي تأسست في عام 1990، في دولوث بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2016، بلغ صافي مبيعات الشركة 7.4 مليار دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.AGCOcorp.com، وللاطلاع على أخبار ومعلومات عن الشركة وفعالياتها، يرجى متابعتنا عبر "تويتر": @AGCOCorp، وللحصول على أخبار ماليّة عبر "تويتر"، يرجى متابعة الوسم: #AGCOIR.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"أجكو"

آبي بورتون

هاتف: 6167- 813- 770

البريد الإلكتروني: abby.burton@agcocorp.com






















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3843/ar

No comments:

Post a Comment