Sunday, May 14, 2017

دي إم إس تتفوق في معايير التفاعل مع محتوى العلامة التجارية حول العالم بنسبة 67 في المائة

                                 الشركة الرائدة إقليمياً والتي تتخذ من دبي مقراً لها تسجّل نموّاً يصل إلى ستة أضعاف في أعمال محتوى العلامة التجارية بفضل أداء حملة قوي مع شركة الإعلانات المضمّنة بولار

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأحد 14 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
شكّلت مؤخراً شركة "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس")، وهي إحدى العلامات التجاريةالتابعة لمجموعة "شويري"، مثالاً لدراسة حالة من قِبل شريكتها المحلية في مجال تكنولوجيا الإعلانات المضمنة "بولار"، التي أشارت إلى نجاح شركة "دي إم إس"، كرائدة إقليمية مضت قدماً لتتفوق في معايير التفاعل العالمية مع محتوى العلامة التجارية بنسبة 67 في المائة.
ويتشارك كبار الناشرين في كافة أنحاء العالم مع "بولار" لتطوير وتنميةأعمال وإيرادات محتوى العلامة التجارية خاصتهم. وتشمل هذه الشركات ناشرين عالميين متمّيزين، بما في ذلك "ذا هافينجتون بوست"، و"ذا تيليجراف"، و"كوند ناست"، و"نيوس كورب"، و"يو إس إيه توداي".
وفي معرض تعليقه على الشراكة مع "بولار"، قال ميشال ملكون، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "دي إم إس": "لقد طور فريقنا شراكة قوية مع ‘بولار’ خلال العامين الماضيين. ونحن نمثّل أكثر من 30 ناشراً متميّزاً في المنطقة ممن يتمتعون بشهرة كبيرة على نطاق واسع ونسبة التفاعل العالية التي تبحث عنها العلامات التجارية. وقد وفرت لنا شراكتنا مع ‘بولار’ التكنولوجيا المناسبة اللازمة لتشغيل محتوى العلامة التجارية، وقدمت لنا المعلومات الأساسية التي نحتاج إليها عند وضع الإستراتيجية الخاصة بزيادة تفاعل المستخدمين."
وتمثل "دي إم إس"الملكيات الرقمية عبر مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك نمط حياة الرجال والنساء، والرياضة، والأخبار، والترفيه، والتكنولوجيا، والسيارات والتجارة، بفضل انتشارها الواسع عبر محفظتها التي تضمأكثر من 40 ملكية رقمية متميّزة وجمهور واسع (يتخطى 135 مليون مستخدم مختلف في الشهر)، والتي تحقق أكثر من 2 مليار مشاهدة للصفحة وتوفّر خدمات لأكثر من 4.3 مليار إعلان.
وتدفع "دي إم إس" الملايين من مشاهدات الصفحات والتفاعل مع محتوى العلامة التجارية من خلال تنسيقات إعلانية ديناميكية مع "بولار". ويضمن العنوان الملفت وتحسين الصور المصغرة معدلات نسبة استجابة مستخدمين قوية عن طريق تحديد مواد العرض الإبداعية ذات الأداء الأفضل تلقائياً.
هذا وشارك توم جينن، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لدى"بولار"، أفكاره حول قصة نجاح "دي إم إس" وقال: "كان من الرائع أن نشهد تطوّر ‘دي إم إس’ لتصبح رائدة فعلية في مجال محتوى العلامة التجارية بين الناشرين في الشرق الأوسط. وهي تقوم باستمرار، من بين جميع شركائنا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بتنفيذ وتقديم أداء برنامج مثير للإعجاب للمعلنين. وتوفر شراكتنا الوثيقة أساساً قوياً لمواصلة الابتكار وتحسين المنصة للناشرين في المنطقة."
زيادة مشاهدة الصفحات بنسبة  46 في المائة
تقدّم "دي إم إس" أداءً قوياً للمعلنين، مولدة ملايين المشاهدات المتفاعلة مع محتوى العلامة التجارية المتميّز. وحققت "دي إم إس" على مدار العامين الماضيين زيادة ثابتة في عدد مشاهدات الصفحات بنسبة تزيد عن 46 في المائة على أساس ربع سنوي مركب. وبالمثل، ارتفع متوسط​ ​عدد مشاهدات الصفحات الناتج عن كل حملة بنسبة 32 في المائة منذ بدء العمل مع "بولار". ويختار المعلنون في كافة أنحاء الشرق الأوسط تنفيذ محتوى العلامة التجارية مع "دي إم إس" بسبب تركيزهم على زيادة عدد مشاهدات الصفحات مع تفاعل نوعي.
تفوّق أوقات التفاعل مع محتوى العلامة التجارية على المعايير العالمية بنسبة 67 في المائة، ويحتل المحتوى الذي يركز على نمط الحياة رأس القائمة
يوفر محتوى العلامة التجارية متوسط​ ​وقت تفاعل يبلغ 185 ثانية لكل مشاهدة للصفحة عبر كافة الملكيات الرقمية الأساسية. وبالمقارنة مع التقرير المعياري الأخير الصادر عن "بولار"، تفوقت "دي إم إس" على متوسط​​الوقت العالمي بنسبة 74 ثانية، لتهزم بذلك الناشرين الآخرين بنسبة 67 في المائة.
وتنجح مواقع نمط الحياة بالمحافظة على تفاعل المشاهدين لأطول وقت ممكن. وبمعدل 202 دقيقة، تتميّز فئتا الرجال والنساء بمتوسط​​ وقت تفاعل يقارب ثلاث دقائق ونصف الدقيقة. وعادة ما يكون المحتوى الموجه نحو نمط الحياة أطول ويحتوي على عنصر رواية قصص دسم، مما يفسر نسبة التفاعل العالية مقارنة بالفئات الأخرى.
تفوّق عدد النقرات على محتوى العلامة التجارية على المعايير العالمية بنسبة 53 في المائة
حقّقت  "دي إم إس" معدلات نسبة استجابة المستخدمين بنسبة إجمالية قوية بلغت 0.46 في المائة عبر كافة ملكياتها الرقمية الأساسية على مدار الأشهر الـ12 الماضية، وتفوّقت على معايير الأداء العالمية للناشرين بنسبة 53 في المائة. وشهدت الملكيات المرتكزة على الأخبار والترفيه، عبر فئاتها الأربع الأساسية، أقوى أداء لمعدلات نسبة استجابة المستخدمين.
ولخّصت كارول متى، مديرة منتج الإعلانات المضمنة لدى "دي إم إس"، الميزة الفريدة التي تقدمها "دي إم إس" إلى العلامات التجارية الإقليمية لجهة الإعلانات المضمّنة قائلة: "تسمح المنصة لفريقنا ببيع وتنفيذ وتقديم برامج المحتوى بثقة إلى المعلنين الرئيسيين في المنطقة. ويتيح لنا أداؤنا القوي مع ‘بولار’ في نهاية المطاف توسيع نطاق محتوى العلامة التجارية عبر كافة ملكياتنا تحت مظلة منصة مركزية."
لمحة عن "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس")
تأسست شركة "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس") عام 2010 لتكون الذراع الرقمي الرسمي لمجموعة شويري، وتقدم باقة متميزةً من العروض عبر الإنترنت/الهاتف الجوال. ومن منطلق التزام مجموعة شويري بالتركيز على القطاع الرقمي، فقد  قامت "دي إم إس" بإجراء تحويل في علامتها التجارية في شهر أبريل 2017، الأمر الذي يعكس مكانتها الاستثنائية باعتبارها الصوت الحقيقي للناشرين المستقلين. وتتخذ شركة "دي إم إس" من دبي مقراً لها، ولديها حضور واسع في عدد من الأسواق الرئيسية في المنطقة.

Contacts
ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس")/ مجموعة "شويري"
أسد جميل
هاتف: 54-54-454-4-971+
البريد الإلكتروني: ajamil.mr@choueirigroup.com

  

No comments:

Post a Comment