Tuesday, May 9, 2017

ستار ليف تعزز التمويل بقيمة 40 مليون دولار لتسريع النمو العالمي في سوق المؤتمرات عبر الفيديو


لندن -يوم الثُّلَاثاء 9 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
Image not found
  • أصبحت "هايلاند يوروب" و"جرافتون كابيتال" أول مستثمرين خارجيين في شركة مؤتمرات الفيديو الرائدة
  • ستدعم الأموال الجديدة النمو السريع في الأسواق الأولية في أوروبا وأمريكا الشمالية، وتسرّع التوسع في آسيا والمحيط الهادئ

(بزنيس واير): قامت "ستار ليف"، منصة السحابة الرائدة في خدمات مؤتمرات الفيديو وخدمات الاتصال، بزيادة التمويل بقيمة 40 مليون دولار أمريكي من "هايلاند يوروب" و"جرافتون كابيتال" والمؤسسين، بمناسبة قيام الشركة للمرة الأولى بالاستثمار في الخارج.
وستستخدم "ستار ليف" الأموال الجديدة لدعم نموها المتسارع، نظراً للتقدير الكبير من قبل عدد متزايد من العملاء وشركاء التوزيع ومصنعي الفيديوهات النهائيين لقدرات منصة "أوبن كلاود" الاستثنائية. وتبيع "ستار ليف" وشبكتها من شركاء القنوات حالياً إلى 50 بلداً في جميع أنحاء العالم، مع قاعدة عملاء متنامية بسرعة كبيرة. وستستثمر شركة "ستار ليف" أيضاً في أعمالها في آسيا والمحيط الهادئ للاستفادة من هذه المنطقة التي تشهد نمواً سريعاً.
وقال مارك لوني، الرئيس التنفيذي لشركة "ستار ليف" في هذا الصدد: "تتحول الشركات نحو اتصالات الفيديو لأنها وسيلة اتصال أفضل بكثير من الاتصال الصوتي أو عقد المؤتمرات. ومع ذلك، غالباً ما يكون للشركات مجموعة متنوعة من النظم القديمة مما يجعل من الصعب التواصل مع العملاء والموردين الذين قد يملكون أنظمة مختلفة. تستطيع خدمة السحابة التي نملكها حل هذه القضايا، لاغية معاناة تشغيل النظم الخلفية الخاصة بك. وسيشرح لنا هذا التمويل الجديد مرحلة الاستثمار لدينا، ويمنحنا رأس المال العامل الذي نحتاج إليه للوصول إلى إمكاناتنا في الأسواق العالمية".
وقال لورانس غاريت، الشريك في "هايلاند يوروب"، الذي سيصبح مديراً غير تنفيذياً لشركة "ستار ليف": "يسعدني أن نستثمر في ’ستار ليف‘ اليوم، فلقد تابعت الفريق لمدة 12 عاماً، وكنت أحد عملاء ’ستار ليف‘ منذ عام 2013. طوّرت ’ستار ليف‘ حلّها من الألف إلى الياء، مما يعطيها ميزة حقيقية في سهولة الاستخدام والجودة. وهي توفر قابلية التشغيل البيني الحقيقي بين مختلف البائعين، وهذه ميزة فريدة من نوعها في هذا السوق، كما وتقدم مكالمات عالية الجودة حقاً ومستوى باهراً من الخدمة".
وقال أوليفر توماس، الشريك والشريك المؤسس في "جرافتون كابيتال"، الذي سيصبح أيضاً مديراً غير تنفيذياً لشركة "ستار ليف": "بعد سنوات عديدة من السعي لاقتناص فرصة العمل معاً، يشرفنا أن نستثمر جنباً إلى جنب مع هؤلاء التكنولوجيين العالميين الممتازين. كما تعمل ’ستار ليف‘ على تحسين جودة الاتصالات الخاصة بالأعمال في جميع أنحاء العالم، ونحن فخورون بدعم توسعنا ".
لمحة عن "ستار ليف"
تعتبر "ستار ليف" مزوداً للخدمة بفضل منصتها العالمية التي توفر للمنظمات خدمات الاتصالات والاجتماعات الآمنة والموثوقة والغنية في جميع أنحاء العالم. www.starleaf.com
لمحة عن "هايلاند يوروب"
تركز "هايلاند يوروب" حصرياً على الأعمال التجارية عبر الإنترنت والاتصالات المتنقلة والبرمجيات www.highlandeurope.com
لمحة عن "جرافتون كابيتال"
تأسست جرافتون كابيتال في عام 2014، وهي من صغار المساهمين الداعمين لشركات تكنولوجيا النمو الرائدة المملوكة للمؤسسين. الرجاء إرسال الاستفسارات إلى: info@graftoncapital.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"برلينغتون سي سي"
سايولا كيربي،+44 (0) 7909 985 621
بريد إلكتروني: sayula@burlington.cc

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3842/ar

No comments:

Post a Comment