Friday, May 5, 2017

إنترسولار أوروبا 2017: نماذج تمويل مجزية للتركيبات الشمسية

 نتيجةً للزيادة الكبيرة في توافر الطاقة الشمسية في جميع أنحاء العالم، تواصل نماذج التمويل اكتساب أهمية متزايدة. ولذلك يتناول كل من "إنترسولار" أوروبا، وهو المعرض الرائد عالمياً في قطاع الطاقة الشمسية وشركاؤه، ومؤتمر "إنترسولار" أوروبا هذا الموضوع في الفترة بين 30 مايو والثاني من يونيو من عام 2017.



ميونيخ -يوم الجُمْعَة 5 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): يزدهر التوزيع والتوافر في جميع أنحاء العالم لسوق الطاقة الكهروضوئية "بيه في": وذلك وفقاً لأحدث تقرير أصدرته شركة "جي تي إم للأبحاث" بعنوان "مراقبة الطلب العالمي على الطاقة الشمسية"، ويتوقع المحللون أن يصل الطلب على الطاقة الكهروضوئية إلى 85.4 جيجا واط هذا العام. وبالتالي، سيكون سوق الطاقة الكهروضوئية قد تضاعف منذ عام 2014. ولمواصلة هذا التوسع في توزيع وتوافر الطاقة الشمسية، ستكون نماذج التمويل الجديدة هامةً للغاية. وتتصف الطاقة الكهروضوئية بالتكنولوجيا، التي تتيح تكاليف تشغيل منخفضة، ولكن تكاليف تطبيقها في الوقت ذاته مرتفعةٌ نسبياً.

مباشرةً من الإنتاج إلى السوق

تلعب محطات توليد الطاقة الكهروضوئية التجارية دوراً متزايد الأهمية هنا: حيث سيتم طرح الكهرباء الكهروضوئية المنتجة في سوق الطاقة مباشرةً. ومن المهم الإشارة هنا: إلى أنه يتوجب على هذه الطاقة أن لا تكون ذات تكلفة أعلى من تكلفة الطاقة الكهربائية التقليدية لكي تبقى قادرةً على المنافسة.

تمويل مشاريع الطاقة الشمسية بواسطة القروض البيئية

تعد القروض البيئية فرصةً مجزيةً أخرى والتي يمكن بواسطتها تمويل مشاريع الطاقة الشمسية. وزاد إصدار هذه السندات في عام 2016 بنسبة وقدرها 120 في المائة لتصل قيمتها إلى 93.4 مليار دولار أمريكي. وتتوقع وكالة "موديز" للتصنيف زيادةً في قيمتها وصولاً إلى 206 مليار دولار أمريكي في عام 2017. ويعد التمويل الجماعي بديلاً واعداً بقدر أكبر، حيث يصبح المستثمرون من خلاله شركاء في الملكية.

ويتم تقديم نماذج التمويل هذه وغيرها في معرض "إنترسولار" أوروبا بالإضافة إلى مؤتمر "إنترسولار" أوروبا.

لمحة عن "إنترسولار"

"إنترسولار أوروبا" هو المعرض الرائد عالمياً في قطاع الطاقة الشمسية، وشركائه. وهو يقام سنوياً في مركز ميونخ ميسي للمعارض.

ويتم تنظيم "إنترسولار أوروبا" من قبل كل من "سولار بروموشن" المحدودة، و"فورتسايم" و"فرايبرج ويرتشافت توريستيك آند ميسي المحدودة آند كو. كي جي" (إف دبليو تي إم)

www.intersolar.de



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

"فيشر أبيلت"، العلاقات العامة

روبرت شوارزينبوك

هاتف: 23-747466-89-49+

البريد الإلكتروني: rs@fischerAppelt.de


























الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3830/ar

No comments:

Post a Comment