Saturday, May 20, 2017

إي بي هولدينجز 2 إنك تعلّق على الدعوى المرفوعة من قبل جولدن تري جروب



دالاس -يوم السَّبْت 20 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تقدّم "إي بي هولدينجز 2 إنك"، وهي شركة تتخذ من نيفادا مقراً لها، المعلومات التالية فيما يتعلق باتفاقية القرض المسدد عينياً بقيمة 600 مليون يورو:

في 26 أغسطس 2016، رفعت "جولدن تري جروب" في لاس فيغاس دعوى قضائية في محكمة ولاية نيفادا موجّهةً اتهامات عديدة لا أساس لها ضدّ شركة "إي بي هولدينجز 2 إنك"، وهوارد إم. مايرز، وألبيرت بيه. لوسبينوسو، وشركة "إكو-بات تكنولوجيز" المحدودة، و"كيكسكو إنك." و"آر إس آر كوربوريشن".

في 29 نوفمبر 2016، تمّ استبعاد شركة "إكو-بات تكنولوجيز" المحدودة وكيكسكو إنك." و و"آر إس آر كوربوريشن" من الدعوى القضائية.

 وقال هوارد مايرز، رئيس شركة "إي بي هولدينجز 2 إنك": "بادرت ’جولدن تري جروب‘ إلى رفع الدعوى في نيفادا وبعد تقديم الشكوى الأولية، استمرّت ’جولدن تري جروب‘ حتّى أواخر الأسبوع الماضي في تقديم المزيد من الدعاوى القضائية التي نجدها غير مؤكدة وغير صادقة لدى محكمة ولاية نيفادا".

وأضاف مايرز قائلاً: "بعد خيبة الأمل الواضحة التي أُصيبت بها ’جولدن تري جروب‘ من القرارات التي اتخذها القاضي الذي يرأس المحكمة في ولاية نيفادا، وخوفاً من المحاكمة المقرر موعدها في أبريل 2018 للفصل في تحصيل سندات ’إي بي هولدينجز 2 إنك‘، وبعد فشلها في التوصل إلى اتفاق خلال مفاوضات التسوية واسعة النطاق طوال الأشهر القليلة الماضية، قدمت ’جولدن تري جروب‘ يوم أمس الواقع في 18 مايو 2017 التماساً غير طوعياً أمام محكمة الإفلاس الاتحادية بوجه ’إي بي هولدينجز 2 إنك‘. وإنّ هذه الدعوى الإضافية تسعى بحسب رأينا إلى المفاضلة بين المحاكم والتحايل على إجراءات محكمة الولاية".

"إننا نعتقد أنّ الجهات الدائنة التي قدمت الالتماس فى قضية نيفادا – ’جولدن تري‘، و’كنيف تاور‘، و’ماونت كيليت‘، و’وجريس باي‘، و’آرفو‘ - قد لجأت الى محكمة الافلاس لتجنب عواقب الدعوى القضائية الخاصة بها في محكمة الولاية في لاس فيغاس. مع العلم أنها لا تستطيع أن تتهمها بالتقصير بموجب اتفاقية الائتمان التي يزعم أنها أطراف فيها، قدمت هذه الصناديق مطالب لا أساس لها في الدعوى القضائية المرفوعة أمام محكمة الولاية في محاولة لتعجيل السندات بشكل غير سليم".

وأردف مايرز في حديثه قائلاً: "يؤدي التعجيل غير السليم إلى عواقب على الشكل التالي: نجم عن دعاوى ’جولدن تري جروب‘ الدفاعات والمطالبات المضادة المتنازعة على كامل رصيد القرض. واجتازت هذه الدفوع والمطالبات المضادة ثلاثة طلبات رفض منفصلة، وقررت محكمة ولاية نيفادا أنها تثير مسائل صادقة تتعلق بوقائع جوهرية. ونحن نعتقد أن الصناديق قد شرعت الآن في قضية غير سليمة وغير طوعية بموجب الفصل 11 في سياق محاولاتها لتفادي مواجهة الكشف. سوف تدافع ’إي بي هولدينجز 2 إنك‘ بقوة بوجه الالتماس غير الطوعي".

"من غير المتوقع أن يكون للقضية غير الطوعية أو الدعوى القضائية لدى محكمة الولاية ضد شركة ’إي بي هولدينجز 2 إنك‘ أي تأثير تشغيلي على شركة ’إكو-بات تكنولوجيز‘ المحدودة، شركتها التابعة التشغيلية. تركز الشركة بشكل فريد على خدمة أصحاب المصالح في جميع أنحاء العالم".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إي بي هولدينجز 2 إنك."

تيريزا زايدل

البريد الإلكتروني: tzaidle@ebholdingsinc.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3932/ar 

No comments:

Post a Comment