Thursday, May 11, 2017

نوبيا تباشر استخدام تقنية العنصر الآمن المدمج بيرل من أو تي في هواتف زد 11 ميني إس وزد 17 ميني الذكية لتمكين خدمات نقل آمنة بتقنية التواصل قريب المدى



كولومب، فرنسا -يوم الخَمِيس 11 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أو تي" (أوبيرثر تكنولوجيز)، وهي المزود العالمي الرائد لخدمات ومنتجات برمجيات الأمن المدمجة، أن شركة "نوبيا موبايل" ستباشر استخدام تقنية العنصر الآمن المدمج "بيرل" من "أو تي" في هواتفها الذكية "زد 11 ميني إس" و"زد 17 ميني" التي أصدرتها مؤخراً. وبفضل تقنية العنصر الآمن المدمج "إي إس إي" الخاصة بشركة "أو تي"، ستتيح "نوبيا" لمالكي الهواتف الذكية الوصول بشكل آمن لجميع خدمات النقل العام في بكين وشينزن في الأشهر المقبلة.

وحالما يتم تثبيت تطبيق النقل الخاص ببكين أو شينزن على هواتف "نوبيا" الذكية خاصتهم، لن يعود المستخدمون النهائيون بحاجةٍ للذهاب إلى منافذ شركات النقل خاصتهم لشراء التذاكر. وسيصبحون قادرين على إعادة شحن بطاقة النقل الرقمية الخاصة بهم على شبكة الإنترنت مباشرةً عبر التطبيق الخاص بهم وسيحتاجون ببساطة لأن يحملوا هواتفهم الذكية قرب القارئ بدون تلامس الموجود في الحافلة أو قطار الأنفاق لعبور البوابات. وسيصبحون أيضاً قادرين على استخدام هواتفهم للدفع في متاجر التجزئة التي تقبل الدفعات بدون تلامس، بنفس الطريقة التي اعتادوا بها القيام بذلك بواسطة بطاقات النقل الحالية خاصتهم. وستتيح لهم "بيرل" من "أو تي" أن يستمتعوا بشكل آمن بالراحة التي توفرها خدمات تقنية التواصل قريب المدى "إن إف سي" هذه.

وتتيح "بيرل" من "أو تي" لصنّاع الأجهزة القابلة للإرتداء وأجهزة المخاطبة اليدوية أن يقوموا بتوزيع خدمات بدون تلامس جديدة معتمدة من قبل خطط السداد الرئيسية في جميع أنحاء العالم وهيئات النقل في أكبر المدن في العالم. وتم مؤخراً منحها شهادة "إم تي بيه إس" لجميع تقنيات الخدمات المالية المتنقلة في الصين. وتدعم منصة التطبيقات المتعددة الفريدة هذه أيضاً التحكم بالوصول، والقياسات الحيوية، وحالات استخدام التخزين الآمن وخدمات القيمة المضافة مثل دخول السيارات بدون مفتاح.

وعلق ني فاي، نائب الرئيس الأول لشركة "نوبيا" على الموضوع: "نحن سعداء بتقديم أسلوب تنقّل مريح، وآمن وسهل الاستخدام لمستخدمي ’نوبيا‘ بالشراكة مع ’أو تي‘. وستوسّع هذه الخدمة الجديدة نطاق وصول خدمات النقل بتقنية التواصل قريب المدى ’إن إف سي‘ القائمة المقدّمة لمالكي هواتف ’زد 9‘ و’زد 9 ماكس‘ في شينزن والتي تعتمد بالفعل على تقنية العنصر الآمن المدمج ’إي إس إي‘ من ’أو تي‘ لعدد أكبر بكثير من المستخدمين."

وقال فيكين غازاريان، نائب المدير الإداري لمشروع "صناع الأجهزة المتصلة" في "أو تي": "يعتبر دعم تقنيات النقل الصينية بالإضافة إلى تقنيات النقل الدولية، المتاحة بواسطة تقنية العنصر الآمن المدمج ’إي إس إي‘ خاصتنا، أحد العوامل الرئيسية بالنسبة لصناع أجهزة المخاطبة اليدوية الذين يرغبون بتلبية سوق نظم النقل المجزأة في جميع أنحاء العالم. ونحن سعداء للغاية بدعم ’نوبيا‘ لتقوم بنشر خدمات نقل تقنية التواصل قريب المدى ’إن إف سي‘ في المدن الكبرى الرئيسية أمثال بكين وسينزن بواسطة أحدث الهواتف الذكية خاصتها."

لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"

تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.

وتتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظفاً حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com

قم بتحميل تطبيق عالم الجوال،

كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي".

www.oberthur.com/themworld

تابعونا على

"تويتر"

"لينكد إن"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام

"إلان إدلمان"

كلوي تيسويل

هاتف: 5054-8621-1-33+

البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com























الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3871/ar 

No comments:

Post a Comment