Thursday, April 12, 2012

سيركو تفتتح قسمها الجديد للعقود الخارجية للعمليات

بشائر بانطلاقة لاعب كبير من الفئة الأولى في القطاع ستتجاوز عائداته عام 2012 المليار دولار أمريكي

مومباي، الهند - يوم الخَمِيس 12 إبريل 2012 [ME NewsWire]

نقاط رئيسية حول القسم الجديد:
·        عمليات استحواذ ناجحة لصفقات منها "إنتل نت جلوبال سيرفيسز" في الهند و"ذا ليسنينج كومباني" في المملكة المتحدة و"إكسيليور" في أستراليا، وذلك لتندرج ضمن نطاق قدرات العقود الخارجية للعمليات.
·        قادر على المنافسة على قائمة أهم عشر لاعبين في العالم في قطاع العقود الخارجية للعمليات، كما أنه من بين أهم 5 لاعبين في أوروبا وأهم 4 لاعبين في الهند في قطاع العقود الخارجية للعمليات، كما أنه يعتبر أضخم مزود في السوق المحلية للعقود الخارجية للعمليات في الهند.
·        يتمتع حالياً بأقوى القدرات من بين الشركات القائمة في الهند والتي تعمل في قطاع العقود الخارجية للعمليات.
·        في طريقه لغزو أسواق جديدة كأفريقيا والصين وأمريكا اللاتينية والجنوبية.
 (بزنيس واير): أعلنت "سيركو"، شركة الخدمات الدولية، اليوم عن افتتاحها قسماً عالمياً جديداً للعقود الخارجية للعمليات سيعمل على تحسين الخدمات التي تزودها الشركة لعملائها وسيمكنها من استهداف فرص عالمية في القطاعين العام والخاص. ويبشر هذا القسم الجديد الذي يعرف أيضاً بقسم "الخدمات العالمية" التابع لشركة "سيركو"، بانطلاقة لاعب قوي من الفئة الأولى في قطاع العقود الخارجية للعمليات، سيكون له وزنه في الأسواق الدولية والهندية وذلك من خلال عائداته التي ستتخطى المليار دولار أمريكي نهاية هذا العام. ويعكس هذا القسم الجديد مستوى وعمق القدرات ويشير إلى خلق منصة عالمية أكبر لإنجاز الأعمال.
ونظراً لكونه واحداً من أربعة أقسام للأعمال تندرج تحت شركة "سيركو"، فإنه بذلك سيشرف على عمليات وكفاءات مرتبطة بالعقود الخارجية للعمليات، يتم حالياً إصدار التقارير الخاصة بها وإدارتها في أقسام مختلفة تابعة للشركة. وبهذا فإنه سيوحد الأفراد والشركات التي تقوم بتقديم خدمات الأعمال على المستوى العالمي ضمن "سيركو"، بما في ذلك "إنتل نت جلوبال سيرفيسز" في الهند، المزود الرائد لخدمات العقود الخارجية للعمليات للقطاع الخاص حول العالم ولاعب هام في السوق الهندية المحلية، و"ذا ليسنينج كومباني" في المملكة المتحدة، و"إكسيليور" في أستراليا، وهي جميعاً شركات رائدة في تزويد خدمات العقود الخارجية للعمليات في أسواقها المحلية.
ويتميز قسم الخدمات العالمية هذا بأنه يضم قوة عاملة تقارب الخمسين ألف موظف، إضافةً إلى 150 عميلاً وحضور غني في عشر دول وثمانية وتسعين موقعاً. هذا وسيركز القسم في أعماله على خمسة أسواق عمودية هي الآتي: سوق الصيرفة والخدمات المالية والتأمين، وسوق السفر والضيافة والنقل، وسوق الرعاية الصحية والمرافق والتجزئة والتصنيع، وسوق الاتصالات والتقنيات وخدمات الإنترنت، وسوق الإعلام والتعليم والقطاع الحكومي.
وفي هذه المناسبة قال توم ريـال، الرئيس التنفيذي المكلف لقسم الخدمات العالمية التابع لشركة "سيركو": "يدعم ارتقاء قسم الخدمات العالمية رؤية ’سيركو‘ في خلق شركة دولية رائدة في مجال العقود الخارجية للعمليات. وسينظر العالم إلينا الآن كمزود للخدمات المتكاملة يقدم طيفاً كاملاً من خدمات الأعمال للعملاء في القطاعين العام والخاص حول العالم، وذلك من خلال الدمج بين قدرات تقديم خدمات الواجهة التي تتمتع بها الشركة بالتوازي مع قدراتها العالمية في خدمات مكاتب العمليات المتوسطة والمساندة. هذا وسيعمل قسم الخدمات العالمية جنباً إلى جنب مع الأقسام الإقليمية بهدف السماح لـ’سيركو‘ بتقديم خدمات في غاية التكامل لعملائنا لنغدو بذلك وجهة تقدم خطاً متكاملاً من الخدمات لعملائنا الحاليين والمحتملين".
وأضاف قائلاً: "وتشارف الآن عملية دمج ’إنتل نت‘ بـ’سيركو‘ على الانتهاء، إذ أنها تمضي بسلاسة دون انقطاع لأية من العمليات أو التأثير على أي من الموظفين".
من جانبه قال سوسير كومار، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي المكلف لقسم الخدمات العالمية التابع لـ"سيركو": "سينهي قسم الخدمات العالمية التابع لـ’سيركو‘ والذي يركز على قطاع العقود الخارجية للعمليات، هذا العام بعائدات ستتجاوز المائة مليار دولار أمريكي وسيضم أكثر من خمسين ألف موظف يقومون بتقديم الخدمات في 10 بلدان. وسنكون بفضل هذا ضمن قائمة اللاعبين العشر الأوائل عالمياً في قطاع العقود الخارجية للعمليات، ومن بين أول خمسة لاعبين في أوروبا وأول 4 لاعبين في الهند في مجال العقود الخارجية للعمليات، إضافةً لأننا سنصبح أكبر مزود للخدمات في السوق الهندية المحلية في هذا القطاع".
وأضاف السيد كومار: "تتركز الإستراتيجية الأساسية لقسم الخدمات العالمية التابع لـ’سيركو‘ على عمليات الاندماج والتحول والنمو. وستأتي نحو 40 في المائة من عملياتنا من القطاع العام بينما ستأتي 60 بالمائة منها من القطاع الخاص. هذا وستأتي 60 بالمائة من عائداتنا عبر الخدمات التي نقدمها في مواقع ضمن سوقنا المحلية، أما 40 بالمائة منها فستأتي عبر عملياتنا في مواقع ضمن أسواق خارجية بما في ذلك السوق الهندية المحلية. من جهة أخرى، ستأتي 20 بالمائة من عائداتنا من الأسواق الناشئة والتي تنمو بسرعة بما في ذلك الهند والشرق الأوسط وأستراليا وأفريقيا، بينما ستأتي 80 بالمائة من العائدات من الأسواق المتطورة والتي تتمثل في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا. وبما أننا وحَّدنا أعمالنا في مجال العقود الخارجية للعمليات، فإننا سنصب تركيزنا الآن على عمليات تحويل الأعمال ونقلها إلى مرحلة جديدة من النمو. كما أننا سنستمر في اكتساب مهارات وقدرات جديدة تدعم توسعنا في أسواق وقطاعات جديدة ويمكن أن تفتح لنا آفاقاً في أسواق جديدة كالصين وأفريقيا وأمريكا اللاتينية والجنوبية بغية اكتساب خبرات في مجالات معينة أو لتوسيع المدى الجغرافي لأعمالنا".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


قسم الخدمات العالمية التابع لشركة "سيركو"
نايني روي تشودري
هاتف: +91 9820250939





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5255/ar

 

No comments:

Post a Comment