Thursday, April 12, 2012

نورث بلاينز تستحوذ على زينيت وتجمع أفضل الحلول لإدارة الوسائط الغنية على مدى كامل دورة حياتها


يعزز الاستحواذ من مكانة نورث بلاينز كأكبر بائع متخصص في مجال إدارة الأصول الرقمية

بيفرلي هيلز، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 12 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "نورث بلاينز"المزود الرائد لإدارة الأصول الرقميةعن استحواذها على زينيت، وذلك على هامش مؤتمر تلسكوب يوزر جروب (تي يو جي). يقوم هذا الاستحواذ بالجمع بين الشركتين الأفضل في مجال إدارة الأصول الرقمية من أجل تلبية الحاجات الأوسع نطاقاً في مجال إدارة الوسائط لمجموعات العمل الإبداعية وأقسام التسويق والشركات. كما يؤدي هذا الاستحواذ إلى تعزيز مكانة "نورث بلاينز" كأكبر بائع متخصص في إدارة الأصول الرقمية في القطاع. ويمكن الآن للآلاف من عملاء "نورث بلاينز" و"زينيت" الاستفادة من كامل دورة حياة ملف الوسائط الغنية من وقت إنشائه والفترة التي يكون فيها قيد المعالجة وصولاً إلى التوزيع العالمي والأرشفة كأصول قيّمة.
ومع استمرار زيادة حجم الوسائط الرقمية التي يتم إنشاؤها سنوياً بما في ذلك الفيديو والصوتيات والصور والجرافيكس ولافتات الفلاش وتطبيقات وسائل الإعلام الاجتماعية والعروض المجسمة ثلاثية الأبعاد، أصبحت الحاجة إلى إدارة هذه الملفات الغنية طيلة دورة حياتها من الإنشاء إلى التوزيع، عملية أساسية بالنسبة للشركات تقوم بخفض تكاليف إعادة الإنشاء والتسييل أو الاستخدام غير المناسب للملفات الرقمية
وتجدر الإشارة إلى أن كلا الشركتين رائدتين ومبتكرتين وتركزان على مواجهة التحديات التي توجد في سير أعمال الوسائط الغنية. وتقوم "نورث بلاينز" من خلال هذا الاستحواذ بالاستفادة من تكنولوجيا "زينيت" الأفضل في فئتها في مجال الإدارة القائمة على الملفات للأصول قيد التشغيل بالإضافة إلى النجاح في خدمة الدوائر ومجموعات العمل الابداعية وشبكتها العالمية من الشركاء. ويقوم الاستحواذ بتوسيع نطاق الدور الرائد الذي تتمتع به "نورث بلاينز" في سوق إدارة الأصول الرقمية من خلال توفير إدارة أصول هي الأفضل في القطاع ترتكز على قاعدة بيانات، وبشكل خاص للشركات والناشرين ووسائل الإعلام والترفيه وشركات أخرى مدرجة على قائمة فورتشن1000 والتي تحتاج إلى توزيع وسائطها الرقمية في أنحاء العالم إلى وكالات وشركاء ومنافذ بيع ومستهلكين متعددين.
وقال جايمس كريستوفر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "نورث بلاينز": "أصبحنا قادرين من خلال الاستحواذ على ’زينيت‘ على تحسين التآزر بين حلول الشركتين والاستفادة بشكل كامل من شبكة شركاء القنوات القوية بالإضافة إلى فريق ’زينيت‘". وأضاف: "يأتي هذا الاستحواذ ليواكب استراتيجية ’نورث بلاينز‘ الرامية إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات التي تساهم في خفض الوقت والتكاليف المرتبطة بإنشاء وإدارة وتوزيع وأرشفة أصول الوسائط الغنية وتسمح لعملائنا بالخروج بقيمة حقيقية من الاستثمارات في عمليات الأعمال الأساسية هذه".
وقال سكوت سيباس، الرئيس التنفيذي لشركة "زينيت" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "قمنا بتطوير ’زينيت‘ وفقاً لقوة برنامجنا وقدرتنا على معالجة حاجات المواهب المبدعة في المؤسسات". وأضاف: "يسمح لنا التركيز العميق الذي تخصصه ’نورث بلاينز‘، كما شركة ’زينيت‘، لإدارة الأصول الرقمية وشغفهما المماثل بتقديم منتجات وخدمات مبتكرة، بالقيام معاً بتزويد عملائنا بمنتجات وخدمات وحلول لا مثيل لها للوسائط الغنية".
وقال روب بالومبو، المدير الإداري لشركة "أكسل-كي كي آر": "إن ’أكسل-كي كي آر‘ متحمسة لدعم ’نورث بلاينز‘ في استحواذها على ’زينيت‘". وأضاف: "نعتقد أننا نقوم من خلال الجمع بين مزودين مبتكرين ورائدين في قطاع إدارة الوسائط الغنية واللَذين يقومان بخدمة عملاء يمتدون من المجموعات الصغيرة الإبداعية وصولاً إلى فرق التسويق العالمية في بعض أكبر الشركات في العالم، بوضع ’نورث بلاينز‘ في موقع يسمح لها استراتيجياً بمواصلة النمو والمحافظة على استدامته".
وقال موكول كريشنا، المدير العالمي لشؤون الإعلام الرقمي لدى "فروست آند سوليفان": "تعتبر الحاجة إلى إدارة الأصول الرقمية لشركة ما الجزء الأهم ضمن أي سير عمل في بيئة أعمال اليوم. ومن المهم أن تكون هناك إدارة مستمرة للأصول الرقمية طوال دورة حياة هذه الأصول من وقت إنشائها وصولاً إلى توزيعها. وقد اتسمت عملية تقديم مثل هذا الحل المتكامل الذي يلبي الحاجات على مستوى مجموعة العمل وعلى مستوى الشركة ككل، بالصعوبة البالغة إذا ما أراد مزود ما أن يقوم بتلك العملية لوحده. لذلك يؤمن هذا الاستحواذ مجموعة مشتركة من المنتجات والخدمات التي تعالج على نحو أكمل جوانب أكثر من دورة حياة الوسائط الغنية، كما يضع هذا الاستحواذ ’نورث بلاينز‘ في مركز أكبر بائع متخصص في مجال إدارة الأصول الرقمية، إذا ما اعتمدنا إحصاءات العائدات".
تقوم مجموعة ويب نايتيفمن "زينيت" بتعزيز التعاون وتسريع سير عمل الوسائط الغنية بين فرق العمل والبائعين أو العملاء في قطاعات مثل الإعلان والنشر وما قبل الطباعة والتجزئة والإتصالات المؤسسية.
تيليسكوبهي منصة "نورث بلاينز" القياسية لإدارة الأصول الرقمية، وهي حائزة على جوائز. وتسمح  بالوصول الآمن والإدارة والتوزيع لكامل المحتوى الرقمي والإعلامي الغني ضمن جميع صيغ الملفات تقريباً، وفي أي مؤسسة أياً كان حجمها أو تخصصها.
للمزيد من المعلومات عن الاستحواذ وعن منتجات وخدمات "نورث بلاينز" و"زينيت"، الرجاء زيارة الموقعين الإلكترونيين التاليين: www.northplains.comوwww.xinet.com.
هذا وستقوم "نورث بلاينز" أيضاً بعرض كلا الحلّين في إطار فعالية هنري ستيوارت دي إيه إمفي نيويورك في 10 و11 ماريو 2012.
لمحة عن مؤسسة "نورث بلاينز سيستمز"
"نورث بلاينز" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال إدارة الأصول الرقمية وهيكليات النشر التي تشكل الغالبية العظمى من الاتصالات الرقمية والمطبوعة. وتقوم "نورث بلاينز" من خلال توفير البرمجيات والخدمات التي تسمح للشركات بالانتقال من إدارة المحتوى إلى سلاسل التوريد الرقمية وعمليات النشر متعددة القنوات، بمساعدة الشركات على إدارة علاماتها التجارية وتوسيع اتصالاتها الإعلامية الغنية في إطار مجموعة من القنوات وتقدم محتوى ذا جودة أعلى بشكل أسرع وبكلفة أقل. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.northplains.com.
لمحة "زينيت":
"زينيت" هي مطور رائد لتطبيقات برمجيات المخدمات عالية الأداء لمختصي الجرافيكس والإعلام. وقامت "زينيت" التي تتخذ من أمريكا الشمالية مقراً رئيسياً لها وذلك في بيركلي بكاليفورنيا، ولديها مكتب في أوربا في ميونيخ، بتأسيس قاعدة من العملاء الأوفياء تتألف من أهم الوكالات الإعلانية وبائعي التجزئة ودور الطباعة والناشرين والشركات من جميع أنحاء العالم. ويتميز حل برنامج إدارة الأصول الرقمية من "زينيت" بأنه نظام مرن وفعال لإدارة الأصول يقدم نفاذاً إلى كميات كبيرة من المحتوى في الشركة وفي أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.xinet.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"شيفت كوميونيكيشنز"
كيلي كاين
617-779-1866
البريد الإلكتروني: northplains@shiftcomm.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5253/ar

 

No comments:

Post a Comment