Wednesday, April 11, 2012

إكس رايت تعلن عن حلول احترافية جديدة لإدارة الألوان


تشمل الحلول الجديدة مقياس الطيف الضوئي "آي 1 برو" الجديد من الجيل الثاني

جراند رابيدس، ميتشيجن - يوم الأَرْبعاء 11 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إكس رايت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:XRIT)، الشركة الرائدة عالمياً في تقنيات إدارة الألوان وتقنيات القياس والاتصال، عن حافظتها الجديدة لحلول إدارة الألوان الاحترافية "آي 1" التي تشمل الآن مقياس الطيف الضوئي "آي 1 برو تو" المعاد تصميمه.
ويوفر مقياس الطيف الضوئي الجديد مستوى أعلى من الدقة وتعدد الاستعمالات وتسهيل العمل والقدرات الوظيفية والقيمة. وتتألف حافظة "إكس رايت" الجديدة من "آي 1 بيزك برو 2" و"آي 1 فوتو برو 2"و"آي 1 بابليش برو 2" ومنتجات "آي بابليش" التي تقدم تقنيات وتطبيقات جديدة رائدة. ويضم كل حل على مقياس الطيف الضوئي "آي 1 برو 2" من الجيل الثاني وآخر نسخة من برنامج تحديد أنماط الألوان الاحترافي "آي 1 بروفايلر".
قال فِك ستالام، نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات والتسويق في "إكس رايت": "تبقى إدارة الألوان وتقويمها بدقة كبيرة عائقاً أساسياً أمام سير العمل على مستويات احترافية. وأصبحت لأول مرة إدارة الألوان التنبؤية أكثر أهمية مما هي عليه في الأسواق المختصة في مرحلة ما قبل الطبع وأسواق الطباعة الرقمية والتصوير الفوتوغرافي. ومع طرح هذه المنتجات الجديدة، تقدّم ’إكس رايت‘ مرة أخرى للمختصين في مجال الألوان، المنتجات التي يحتاجون إليها والتي تتضمن معايير هامة لتقنية الألوان البارزة".
يقدّم مقياس الطيف الضوئي "آي 1 برو 2" ميزات موسّعة ذات مستوى احترافي وتشمل:
تصميم إنارة جديديسمح باستخدام ثلاثة شروط معيارية للقياس (آيزو 13655 إم 0: التنغستن، آيزو 13655 إم 1: دي 50، آيزو 13655 إم 2: استبعاد الأشعة فوق البنفسجية) بالإضافة إلى خاصية تعديل التفتيح البصري بدوم تغير الفلاتر أو الحاجة إلى أداة أخرى.
خاصية التعديل المعزز لعملية التفتيح البصري: يمكن للمستخدمين أن يتنبئوا كيف ستبدو الألوان المطبوعة على أوراق مفتحة تحت الظروف الضوئية المختلفة.
وضعية حساس الكشف لتقديم تجربة مسح أقوى حتى باستخدام الركائز الخاصة والطابعات ذات الدقة المنخفضة.
استقرار أفضل لدرجة الحرارة ومستويات أعلى للسطوع: لتحقيق أفضل مستويات ممكنة من معايرة وتحديد أنماط الألوان في الشاشات وأجهزة الإسقاط الضوئي.
خواص جديدة لاكتشاف الأخطاء والتصحيح الذاتي: تقنية مدمجة لتقويم الطول الموجي تمكن من الاكتشاف الذاتي لأخطاء شبكة الانعراج الضوئية فيما يتعلق بالحساس، إضافةً غلى تصحيح أوتوماتيكي والحصول على إشعارات.
وعلاوة على ذلك، يوفر كل زجاج حماية فتحة الكاميرا الذي يتميز بخاصية التنظيف الذاتي و غطاء التقويم ذو السطح الأبيض، حمايةً إضافية متكاملة من الغبار والأوساخ.
لمحة عن حلول "آي 1 برو 2"
"آي 1 بيزك برو 2" حلّ لقياس الطيف اللوني على مستويات احترافية وبسعر مقبول، ويقدّم تقنيات تحديد أنماط ألوان العارض العادي والضوئي، ويضمن جودة الشاشات والطباعة، إضافةً إلى قياس الألوان الأساسية.
"آي 1 فوتو برو 2" حل مخصص للمصورين الساعين للحصول على ألوان في غاية الدقة على الدوام ومن أول مرة. إذ يمكنهم بسرعة وسهولة تعديل خصائص الكاميرا والشاشة والعارض الضوئي والطابعات التي تعمل على النموذج اللوني "الأحمر والأخضر والأزرق"، لضمان أن تكون الألوان التي التقطت وتم عرضها وطباعتها حقيقية.
"آي 1 بابليش برو 2"مخصص لمحترفي إنتاج الصور الذين يبحثون عن حل نهائي بمستوى احترافي ومتوافق مع معايير الاتحاد الدولي للألوان، لتنظيم وإدارة سير عملهم على أنظمة الألوان التالي: "الأحمر والأخضر والأزرق" ("آر جي بي")، و"السياني والأرجواني والأصفر والأسود" ("سي إم واي كي") ونموذج "سي إم واي كي +" ("السياني والأرجواني والأصفر والأسود يضاف إليها أية أربعة ألوان").
لمحة عن برنامج "آي 1 بروفايلر"
يدعم الآن برنامج "آي 1 بروفايلر" النسخة 1.3، مقياس الطيف الضوئي "آي 1 برو 2" ليوفر عدداً من القدرات والتحسينات الفريدة فيما يتعلق بإدارة الألوان، مثل خاصية تحسين الأنماط، وإنشاء أنماط تتمتع بمقاييس ضوئية محيطة، وتعديل التفتيح البصري في الأوراق، وتعديل النقطة البيضاء، وتحسين سير العمل.
تتوفر حلول إدارة الألوان الاحترافية "آي 1 برو تو" الجديدة الآن في  متجر "إكس رايت" على شبكة الإنترنت (أمريكا الشمالية)، وأيضاً على شبكة الموزعين العالمية الخاصة بالشركة. كما سيتوافر "آي 1 بابليش برو 2" بخيارين للتحديث مرتكزين على الحل الأساسي الذي تم شراؤه. يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات من خلال زيارة الموقعين الإلكترونيين: www.xrite.comأو www.XritePhoto.com.
لمحة عن "إكس رايت"
"إكس رايت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: XRIT) شركة عالمية رائدة في علم الألوان وتقنياتها. تطورّ الشركة، التي تشمل اليوم شركة "بانتون" الرائدة في قطاع تصميم الألوان، حلول الألوان المبتكرة وتصنّعها وتسوقها وتدعمها من خلال أنظمة القياس والبرامج ومعايير الألوان والخدمات. تتمتع "إكس رايت" بالخبرة في ابتكار الألوان واختيارها وقياسها وتركيبها واتصالها ومطابقتها لمساعدة المستخدمين على الحصول على اللون الصحيح منذ أول مرة وكل مرة، الأمر الذي ينتج عنه نوعية أفضل بكلفة أقل. تقدم "إكس رايت" الخدمات لمجموعة من القطاعات، بما في ذلك الطباعة والتغليف والتصوير الفوتوغرافي والتصميم باستخدام فن الاتصالات البصرية والفيديو والمركبات والطلاء والبلاستيك والأنسجة والحقل الطبي وطب الأسنان. يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات من خلال زيارة: www.xrite.comأو www.XritePhoto.com.
"إكس رايت" 2012، جميع الحقوق محفوظة. "إكس رايت"علامة تجارية مسجلة لصالح "إكس رايت". جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الرجاء النقر على الرابط الإلكتروني التاي :  
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للاتصالات من أمريكا بشأن الصور:
ستيفن روزنباوم/ لاي نوفي
"إس آي آر" لعلاقات التسويق
+ 1 631-757-5665
البريد الإلكتروني: sir@sironline.com


للاتصالات من أمريكا بشأن الطباعة/ ما قبل النشر
جيمس لوتريل
 +1 978-656-6071
البريد الإلكتروني: jluttrell@xrite.com


للاتصالات من منطقة آسيا والمحيط الهادي
بيجي يان
+852 6016 8893
البريد الإلكتروني: pyan@xrite.com


للاتصالات من أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا
لوت ويليامز
"ديوميديا"
+32 2 560 21 50
البريد الإلكتروني: lutt.w@duomedia.com


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/5252/ar

No comments:

Post a Comment