Tuesday, April 17, 2012

فلورا كريك ديلوكس للشقق الفندقية تطلق قاعتين جديدتين للحفلات


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 17 إبريل 2012 [ME NewsWire]
أضافت مجموعة "فلورا كريك ديلوكس" للشقق الفندقية قاعتين جديدتين للحفلات إلى قائمة عقاراتها وذلك بهدف تلبية الطلب المتزايد على الصالات والقاعات عالية الجودة لإقامة المؤتمرات والحفلات في منطقة ديرة بدبي.
ويمكن للقاعتين استيعاب 475 ضيفاً كما يمكنهما استضافة المناسبات المختلفة من الاجتماعات والمؤتمرات الضخمة مروراً بالندوات وورش العمل وانتهاءً بالمؤتمرات الصحفية والمعارض، كما تعتبر هذه القاعات مثالية أيضاً لعقد اللقاءات الاجتماعية مثل حفلات الاستقبال الخاصة بالأعراس وأعياد الميلاد.
وقال هيرفي بيري، المدير العام لكل من "فلورا كريك" و"فلورا بارك ديلوكس" للشقق الفندقية في معرض تعليقه على الإطلاق الجديد: "تعتبر قاعات الاحتفالات الجديدة الخاصة بنا فريدة في هذه المنطقة بحق، لاسيما وأنها تقدم بديلاً حديثاً من خلال منشآت حديثة للغاية تتمتع بإضاءة نهارية طبيعية".
وأضاف: "سيقوم فريقنا المتفاني من خلال الجمع بين الموقع الممتاز والتخصص في الخدمات والاعتناء بأدق التفاصيل، بمساعدتكم خلال فعالياتكم من بدايتها إلى نهايتها، كما يمكننا إجراء أي نوع من الترتيبات في صالاتنا لتصبح كمسارح أو قاعات للدروس أو قاعات على شكل حرف (U) أو غرف اجتماعات أو صالات حفلات، فنحن نعمل وفقاً لمبدأ ’مادام الأمر ممكن التحقيق فنحن قادرون على تنفيذه‘".
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشقق الفندقية تقع في موقع ممتاز بالقرب من مطار دبي الدولي ومحطة مترو ديرة سيتي سنتر، كما تقدم إلى الضيوف مناظر خلابة مطلّة على خور دبي وبرج خليفة.
كما تتضمن هذه العقارات مركزاً متكاملاً للأعمال مع قاعات خاصة للاجتماعات مجهزة بأحدث المعدات البصرية والسمعية وتجهيزات مؤتمرات الاتصالات المصورة، ونفاذ إلى شبكة الإنترنت بسرعات عالية، وتشتمل خدمات مركز الأعمال التي يتم تقديمها على خدمات السكرتاريا والترجمة والطباعة خلال الحدث.
وأضاف بيري في هذا السياق:"نحن نقدم قيمة استثنائية مقابل الأموال التي يدفعها العملاء، كما أننا نمتلك القدرة على تلبية احتياجات جميع النزلاء سواءً كانوا يسعون وراء الترفيه أو الأعمال بغض النظر عن متطلبات التجهيز التي ينشدونها".
وتقدم "فلورا كريك ديلوكس" للشقق الفندقية أماكن إقامة قصيرة وطويلة الأجل إلى الضيوف، كما توفر لهم تجربة مريحة شبيهة بأجواء المنازل مع مجموعة متكاملة من خدمات الأعمال والمنشآت الترفيهية. وتتضمن المنشآت 180 شقة مع خدمات متكاملة تتراوح ما بين الغرف الفندقية العادية، والأجنحة الفندقية الفخمة، وصولاً إلى الشقق وحيدة الصالة "أستوديو"، والأجنحة ذات الغرفة الواحدة والغرفتين والثلاث غرف، والأجنحة الملكية، والطوابق الخاصة برجال الأعمال وكبار الشخصيات.
وتتضمن جميع الشقق مساحة واسعة للجلوس والطعام ومطابخ ومرافق مجهزة بالكامل، فضلاً عن أنظمة الترفيه المنزلي والنفاذ اللاسلكي إلى الإنترنت، كما نقدم على مدار الساعة خدمات النزلاء والطعام والأمن، لكي نؤمّن بيئة آمنة مناسبة للإقامة.
ويمكن للنزلاء من رجال الأعمال أو أولئك الساعين وراء الترفيه الاستمتاع بمجموعة الخدمات الترفيهية مثل حوض سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارة الماء فيه، والساونا، وحمام البخار، والجاكوزي، بالإضافة إلى ناد رياضي كامل التجهيز. كما يمكنهم الاسترخاء من خلال مجموعة من العلاجات الصحية والتدليك في مركزي "سيرينيتي سبا" و"ويلنيس سنتر".
للمزيد من المعلومات وللاستفسار حول المناسبات، الرجاء الاتصال بفريق مبيعات الخاص بالحفلات في "فلورا كريك ديلوكس" للشقق الفندقية على رقم الهاتف: 9770-230-4-971+، أو على عنوان البريد الإلكتروني التالي: banquetsales@florahospitality.com.                                                
-انتهى-
لمحة عن فنادق مجموعة "فلورا"
تعتبر فنادق مجموعة "فلورا" مجموعة صغيرة تركز على الجودة من الفنادق والشقق الفندقية في دبي التي تعد إحدى المدن العالمية الأكثر عصرية والأسرع نمواً في العالم.
وتوفر فنادق مجموعة "فلورا" خياراً رائعاً سواء كنتم من المسافرين الذين يبحثون عن الأفضل، أو كنتم تسعون وراء الفخامة من فئة خمس نجوم، وتتميز الفنادق بحلول إقامة تناسب احتياجاتكم سواءً كنتم تسعون وراء الترفيه أو الأعمال أو الإقامة المؤقتة أو الطويلة.
وتقدم الشقق الفندقية الفخمة لهذه المجموعة جميع ما يلزم سواء من الخدمات الفندقية الكاملة أو مستلزمات الخدمة الذاتية. وتتضمن مجموعة خيارات الإقامة الواسعة غرف فندقية عادية، وأجنحة فندقية فخمة، وشقق صغيرة، وشقق فندقية تضم حتى 3 غرف نوم، وأجنحة ملكية، بالإضافة إلى طوابق خاصة برجال الأعمال وكبار الزوار.
وتؤمن جميع منشآت الضيافة الخاصة بالمجموعة أعلى مستويات الإقامة المريحة الجيدة فضلاً عن المنشآت الخاصة بالمؤتمرات، وهي تعتبر الخيار الأمثل للاستجمام خلال رحلاتكم المقبلة أو لعقد اجتماعات أعمال أو إقامة مناسبات عائلية خاصة.

Contacts


يوليا شيفشينكو
مسؤول العلاقات العامة
"فلورا بارك" و"فلورا كريك ديلوكس" للشقق الفندقية
هاتف: 9000 230 4 971+
البريد الإلكتروني: yulia.shevchenko@florahospitality.com
الموقع الإلكتروني: www.florahospitality.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5272/ar

No comments:

Post a Comment