Monday, April 9, 2012

هيلكو إندستريـال وهيريتج جلوبال بارتنرز تبرمان اتفاقية بيع خاصة شاملة لشركة جي دبليو إف باور سيستمز


بيع ست محطات توليد طاقة في كاليفورنيا

سان دييجو - يوم السَّبْت 7 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تقوم شركة "هيلكو إندستريـال" بالنيابة عن "جي إف دبليو باور سيستمز" بالتعاون مع "هيريتيج جلوبال بارتنرز" بعملية بيع فوري لست محطات توليد طاقة تعمل على فحم الكوك وذلك للحصول على فرصٍ لنقل مقر الشركة أو تنفيذ عملياتٍ متكاملة محتملة.
وتغطي اتفاقية البيع الخاصة خمس محطات توليد بطاقة إنتاجية تبلغ 22 ميجاوات ومحطة توليد بطاقة إنتاجية تبلغ 20 ميجاوات. وتتألف كلّ محطة من مرجل واحد يولد البخار لموّلد التوربين البخاري. وتستعمل محطتان بطاقة 22 ميجاوات نظام "سيمون ماكاوبر" للتغذية بالوقود، في حين تستعمل المحطات الثلاثة ذات الطاقة الإنتاجية التي تبلغ 22 ميجاوات نظام سحق/طحن للتغذية بالوقود. أما المحطة التي تبلغ طاقتها الإنتاجية 30 ميجاوات فتستعمل نظام "سيمون ماكاوبر" للتغذية بالوقود مع نظام سحق/ تجفيف، هذا ويتوفر في كلّ محطة مخزونات كبيرة من قطع الغيار والتبديل.
وقال روس دوف، الشريك الإداري في "هيريتج جلوبال بارتنرز" في هذا السياق: "إنها بحقّ فرصة فريدة للمهتمين بشراء أصول توليد طاقة حول العالم لتحقيق نجاح كبير وفوري".
ويضيف السيد روبيرت ليفي، الشريك الإداري في "هيلكو إندستريـال": "يشكل طراز هذه المحطات وحالتها الجيدة عنصر جذبٍ للأسواق العالمية".
وتُعتبر "جي دبليو إف باور سيستمز" التي تتخذ من بيترسبورغ بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها من أهم منتجي الطاقة المستقلين في كاليفورنيا، وتوفر الكهرباء لآلاف المنازل في منطقة شمال كاليفورنيا.
وتوفر "هيلكو إنداستريـال"، وهي وحدة تابعة لـ"هيلكو تريدينج المحدودة" خدمات نقل ملكية الأصول الصناعية الدولية ومتخصصة في مجال الآليات والمعدات والمزادات ومفاوضات البيع. وتبيع هذه الشركة مجموعة كبيرة من الأصول الصناعية التابعة لشركات التصنيع والبيع بالجملة والتوزيع في المواقع ومن خلال البث عبر الإنترنت، كما تقوم بتنظيم مزادات للبيع عبر الإنترنت ومزادات من خلال البث عبر الإنترنت حول العالم.
وتعتبر "هيريتيج جلوبال بارتنرز" التي يشرف على إدارتها شركتان رائدتان في مجال إدارة المزادات "روس" و"كيرك دوف"، واحدةً من أهم شركات الأصول والخدمات الاستشارية وشركات خدمات المزادات في البلاد وتساعد الشركات الكبيرة والصغيرة على بيع وشراء الأصول. وتتخصص شركة "هيريتج جلوبال بارتنرز"، التابعة لشركة "كاونسل آر بي كابيتال" (المدرجة في بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز: OTCQB: CRBN)، في سمسرة المعدات الصناعية وتفتيشها وتقييمها وتنظيم مزادات لبيع العقارات وكذلك مزادات الشركات التي تجمع ما بين الأصول الملموسة وغير الملموسة.
للمزيد من المعلومات وللاطلاع على المواقع، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hgpauction.comأو الاتصال بديفيد باركوف على البريد الإلكتروني التالي: dbarkoff@hgpauction.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني..

Contacts


"هيريتيج جلوبال بارتنرز"
ستيفاني فريدمان
248.797.9061
البريد الإلكتروني: stephanie@freedmancommunications.com


دايفيد باركوف
650.649.0147
البريد الإلكتروني: dbarkoff@hgpauction.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/5236/ar

No comments:

Post a Comment