Tuesday, April 10, 2012

مسابقة "يونغ ليونز الإمارات 2012 " تتيح للفائزين المشاركة في مهرجان كان ليونز الدولي


مدينة دبي للإعلام تتعاون مع مجموعة موتيفيت في استضافة مسابقة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 10 إبريل 2012 [ME NewsWire]
أعلنت مدينة دبي للإعلام، العضو في المجمع الإعلامي التابع لتيكوم للاستثمارات، بالتعاون مع "مجموعة موتيفيت" عن الفائزين في مسابقة "يونغ ليونز الإمارات 2011"، الذين سيحظوا برحلة مدفوعة التكاليف للمشاركة في مسابقة يونغ ليونز "YoungLions" في مدينة كان الفرنسية.
وفي إطار الدورة 59 من مهرجان "كان ليونز الدولي للإعلان"، ستفتح مسابقة يونغ ليونز باب المشاركة أمام المتخصصين في القطاع الإعلاني ممن لم تتجاوز أعمارهم الـ 28 عاماً. ويتم اختيار الفرق المشاركة، المكونة من مدير فني ومؤلف للإعلانات، من خلال عملية اختيار مسبقة تجري في دولهم.
ووقع اختيار لجنة التحكيم التي ضمت مخرجين فنيين بارزين من نادي "كرياتيف كلوب"، على كل من جاوتم وادهير، وأكليش دواركادس من فورتشن بروموسفن، كفائزين بمسابقة "يونغ ليونز الإمارات 2011" في دولة الإمارات. وتم اختيار الرابحين من بين ** فريقاً مثلوا عدداً من الوكالات الإعلانية الرائدة في دبي. وتقوم الفرق المشاركة في المسابقة في كل عام بتصميم حملة إعلانية لمؤسسة خيرية اعتماداً على ملخص يحدد الخطوط العريضة لأهداف الحملة. وكانت جمعية الإمارات للحياة الفطرية بالتعاون مع الصندوق العالمي للحياة البرية الراعيان عن فئة المنظمات غير الحكومية للعام 2012.
ويعد مهرجان كان ليونز الدولي للإعلان الوجهة العالمية الوحيدة المخصصة لالتقاء العاملين في قطاع الاتصال. ويتضمن المهرجان، الذي تستمر فعالياته على مدى سبعة أيام، احتفاليات لتوزيع الجائزة، وندوات، وورش عمل، وفقرات تعليمية، ومعارض، وعروض وندوات للتواصل. وستعقد نسخة العام 2012 من المهرجان خلال الفترة بين 17 – 23 يونيو.
وعلَق جمال الشريف، مدير عام مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للاستديوهات: "تمتلك دولة الإمارات كماً وافراً من المواهب المحلية التي تحتاج إلى توفير المنصات الملائمة لنموها وتطورها. ونحن في مدينة دبي للإعلام نحرص باستمرار على دعم وتحديد الفرص التي من شأنها دعم وتنمية المواهب. كما توفر هذه المسابقة فرصاً للمختصين الشباب من هذه الفئة للتأكيد على قدراتهم والتواصل مع الإعلاميين من حول العالم".
وقال إيان فايرسيرفيس، الشريك المدير في مجموعة موتيفيت: "نحن نحرص على استضافة هذه المسابقة منذ عشرة سنوات، ويسرنا أن نتيح للمبدعين الشباب من خلالها فرصة المنافسة على حجز مقعدهم ضمن الفريق الذي سيمثل دولة الإمارات في مهرجان كان. وإننا نعمل على توفير أجواء تنافسية كتلك التي يشهدها مهرجان كان، لنتيح بذلك للفائزين أفضل فرصة ممكنة للنجاح عند المنافسة ضد الفرق الأخرى من حول العالم".
بدوره، قال نيكولاس ديلوني مدير قسم التسويق وتطوير الأعمال في جمعية الإمارات للحياة الفطرية: "يسرنا أن نلمس مساهمة العقول الشابة في نشر الوعي حول قضايا البيئة. ونحن في ’الجمعية الإماراتية للحياة الفطرية‘ نوجه شكرنا إلى جميع الفرق المشاركة التي بذلت جهوداً مشكورة للمساعدة على تسليط الضوء على مشروعنا للحفاظ على السلاحف البحرية، ونشكر  أيضاً ’مجموعة موتيفيت‘ وذلك لدعوتها لنا للمشاركة في "مسابقة يونغ لايونز". كما أن الجمعية الإماراتية للحياة الفطرية تتطلع لمواصلة التعاون مع مثل هذه المنصات الإبداعية في المستقبل".
وسينال الفائزون في مسابقة "يونغ ليونز" شهاداتهم خلال الحفل الرسمي لتوزيع جوائز مهرجان "كان ليونز"، كما سيحصلون على رحلات مجانية من طيران الإمارات، وفرصة للتسجيل والإقامة لحضور دورة هذا العام من المهرجان.
يذكر أن المهرجان الدولي للإعلان - كان ليونز – يعد أكبر احتفالية عالمية تركز على الإبداع في قطاع الاتصال. وباعتباره الحدث الذي يقدم أهم الجوائز السنوية المتخصصة بقطاع الإعلان، فقد شهد عرض أكثر من 24 ألف مشاركة من كافة أنحاء العالم.
وقد حظيت مسابقة "يونغ ليونز الإمارات" هذا العام بدعم كل من "جيتي/جالو إميجيس" و"زيروكس".

Contacts


نانسي سودهير
جيوين للعلاقات العامة
+ 971 4 369 2834
بريد إلكتروني: nancy.sudheer@jiwin.ae





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/5244/ar

 

No comments:

Post a Comment