Wednesday, April 11, 2012

تجديد الصالتين 2إيه و2سي في مطار شارل دوجول بباريس


تجربة أكثر راحة وبساطة للمسافرين عبر شركة مطارات باريس

باريس - يوم الأَرْبعاء 11 إبريل 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): قام صباح اليوم فرانسوا روبيشو، نائب الرئيس التنفيذي لشركة مطارات باريس (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز Paris:ADPوفي نشرة الصفحات الوردية تحت الرمز Pink Sheets:AEOPF) بكشف النقاب عن المبنى الجديد الذي يربط بين الصالتين إيه وسي، والذي سيحدث تغييراً في تجارب المسافرين عبر الصالتين 2إيه و 2سي في مطار شارل دوجول بباريس.
وتعتبر هذه الخطوة الأولى ضمن مشروع ترميمي واسع للصالتين 2إيه و2سي، حيث يربط المبنى البالغة مساحته 16,600 متر مربع بين تلك الصالتين، الأمر الذي يمنح المسافرين الراحة ويوفر عليهم الوقت.
وسيخدم المبنى المركزي، والذي هو ثمرة استثمار بقيمة 71 مليون يورو، أكثر من 5 ملايين مسافر في العام.
تسهيل الأمور للمسافرين: مكان واحد، وظيفة واحدة
وحيث أنه صمم ليقوم بتسهيل حركة المسافرين، يتيح هذا المبنى الرابط أيضاً فرصة لإعادة دراسة كيفية تشغيل هاتين الصالتين، واللتان تضمان بشكل أساسي الخطوط الجوية "وان ورلد أليانس".
·        بعد تسجيل الدخول، سواءً إلى الصالة 2إيه أو الصالة 2سي، يتوجه المسافرون إلى الساحة الكبيرة في الطابق الأرضي من المبنى، والمخصصة فقط لتفتيش المسافرين. وبوجود 14 نقطة تفتيش شرطية (تدقيق جوازات السفر) و14 نقطة تفتيش أمنية في هذه الساحة البالغة مساحتها 3,400 متر مربع، سينخفض الوقت اللازم للوصول إلى نقاط التفتيش الحدودية.
·        بعدها يتوجه المسافرون إلى الطابق الأول، والذي يحوي محلات تجارية ومحلات مشروبات ومطاعم وبوتيكات باريسية، حيث سيعبر المسافرون أكبر منطقة تفتتح من نوعها لمحلات بيع التجزئة في مطار من مطارات باريس، حيث بلغت مساحتها 1,300 متر مربع، وهي مبنية على شكل محل ذي أقسام تخصصية. وبعد ذلك يمكنهم التنزه من خلال عبور "الأفينو" حيث يجدون فيه أفخر العلامات الفارهة والمطاعم المختارة جنباً إلى جنب، مايجلب إلى الذهن صورة شارع "أفينو مونتانيه" في باريس.
------
لحظة تسوق أنيقة قبل السفر
تتيح مجموعة من العلامات المميزة للمسافرين إطالة تجربة التسوق الباريسية قبل الصعود إلى الطائرة. ويتضمن صف المحلات التجارية البوتيكات الأنيقة لعلامات تجارية كبرى مثل "بولجاري"، و"بيربيري"، و"جوتشي"، و"هيرميس"، و"برادا"، و"رولكس"، و"ديور" باختصار.
ومن أجل متعة التذوق، يمكن للمسافرين أن يختاروا بين "فوشو"، و"لاديوريه"، و"كافيار هاوس"، و"ميزون دو شوكولا".
------
التغيير المستمر على الصالتين 2إيه و2سي
يعتبر المبنى الرابط الخطوة الأولى ضمن عملية تجديد كلي للصالتين، حيث يتوقع إتمام العملية في النصف الثاني من عام 2013.
وبنهاية عام 2012، ستقدم شركة "مطارات باريس" لمسافريها عبر الصالة 2إيه، قاعة انتظار محدَّثة لماقبل الصعود، وقاعة جديدة للقادمين بمساحة 1,000 متر مربع.
وسيتم اختتام عملية التجديد في النصف الثاني من 2013 وذلك عبر تحديث المساحات العامة في الصالتين.
وتشكل الأعمال التي ستجري على هذه الصالات، بما فيها المبنى الرابط الجيدد، استثماراً قدره 104 مليار يورو.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "مطارات باريس"
كريستين درجانتري
 01.43.35.70.70





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/5250/ar

No comments:

Post a Comment