Monday, April 16, 2012

الجولة الثالثة والأخيرة من التصفيات تجرى في الخبر في 19 أبريل


(عبد الهادي القحطاني) يفوز بجولة جدة من تصفيات "ريد بُل كار بارك دريفت" في موسمها الثالث

جدة- المملكة العربية السعودية - يوم الإثنين 16 إبريل 2012 [ME NewsWire]
بعد فوزه بالجولة الثانية من تصفيات "ريد بُل كار بارك دريف" في موسمها الثالث، والتي جرت في جدة، انضم عبد الهادي القحطاني إلى زميله حاتم نتو، الفائز بجولة الرياض، لتمثيل المملكة في نهائيات المسابقة في بيروت صيف هذا العام.
 فوسط حضور جماهيري كبير ملأ جنبات مواقف سيارات مركز "ريد سي مول" بجدة، وفاق عدده الـ15 ألف مشاهد، جرت الجولة الثانية، ليفوز بها )عبد الهادي القحطاني(على متن سيارته (Ford Mustang) بعد منافسة حامية مع مجموعة من السائقين المميزين الذين انتزعوا آهات الجماهير وتشجيعهم طوال فترة المنافسة.
وقد تسلم (القحطاني) الكأس من الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل ، وجاء خلفه في المركز الثاني (محمد العرابي) على متن (Chevrolet Lumina SS). أمّا المركز الثالث فكان من نصيب (فيصل الشريف) على متن (Hyundai Genesis Coupe).
وأعرب (عبد الهادي القحطاني) عن سعادته الغامرة بالفوز بالجولة الثانية من "ريد بل كار باك دريفت"، وقال:" لم أكن أتوقع الفوز أمام هذا العدد الكبير من الجمهور الذي أطربتني صيحاته وشجعني تصفيقه بلا توقف. لقد كانت أمسية رائعة لا تنسى، وأدعو الله أن أحقق نتيجة جيدة خلال نهائيات المسابقة في بيروت لأرفع اسم المملكة عاليا. وأود ان أشكر شركة ريد بُل على تنظيمها هذا الحدث المميز ".
وقد ضمّت لجنة التحكيم سائق ريد بُل وبطل الراليات، عبدو فغالي، بالإضافة إلى كل من ممثل الاتحاد العربي السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية، إيلي سمعان، وبطل ريد بُل و "Porsche GT3"  الشرق الأوسط، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وبطل راليات الشرق الأوسط، السعودي عبدالله باخشب.
وأخذت اللجنة في الاعتبار في تقييمها أداء المشاركين، بالدرجة الأولى عروض الانجراف التي قدّمها السائقون على متن سياراتهم المعدَّلة، عبر استعمال الفرامل اليدوية والمهارات الخاصة لدخول المنعطفات بأروع الطرق وأكثرها دقّة. كذلك كان لهدير محرّك السيارة وشكلها الخارجي تأثيرهما على النتائج، بالإضافة الى الدخان الناتج عن احتكاك الإطارات، ونسبة الحماس التي عكسها هتاف الجمهور.
وتجري تصفيات المملكة تحت إشراف الرئاسة العامة لرعاية الشباب، والاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية وبرعاية شفروليه، وإطارات هانكوك، وزيوت كاسترول.
وبهذه المناسبة، قال أحمد سدودي، مدير تسويق شفروليه في جنرال موتورز، عمليات الشرق الأوسط:"تسعدنا شراكتنا مع ريد بُل في تنظيم حدث ريد بُل كار بارك دريفت 2012. فتحرص شفروليه على تطوير المواهب المحلية في المنطقة وخصوصاً في رياضة المحرّكات".
 وتنتقل تصفيات المملكة إلى مواقف "فؤاد سنتر" في الخبر في 19 أبريل في جولتها الثالثة والأخيرة.
وكانت نهائيات "ريد بُل كار بارك دريفت" في بيروت العام الماضي شهدت فوز السعودي سعيد الموري، بعدَ عروضٍ مميزة ومنافسات قوية تحت أنظار الآلاف من الحشود المتحمسة. وحلَّ اللبنانيان فراس خداج وغارو هاروتونيان في المركزَين الثاني والثالث.

Contacts


م. مازن ثروت – مدير حساب
العلاقات العامة – إدارة الفعاليات – التسويق
+966 2 690 5858
105
البريد الإلكتروني: mtharwat@headlineme.com
الموقع الإلكتروني على الإنترنت: www.headlineme.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5266/ar

 

No comments:

Post a Comment