Monday, August 15, 2022

شركة ماري كاي تواصل دعمها لتمكين المرأة في المؤتمر الأساسي للمنتدى الدولي للمرأة في تشيلي

 كشف النقاب عن بحث حصري حول التقدم في المساواة بين الجنسين على مدى الأعوام الـ25 الماضية في 18 دولة في أمريكا اللاتينية



(بزنيس واير): تواصل شركة "ماري كاي" دعمها لريادة الأعمال والتمكين والقيادة الفكرية النسائية بصفتها الراعي الرسمي للمؤتمر الأساسي للمنتدى الدولي للمرأة ("آي دبليو إف") لعام 2022. وقد جمع المؤتمر، الذي انعقد في الفترة ما بين 17 و18 مايو في سانتياغو، صنّاع القرار العالميين الذين بحثوا في التحديات الأكثر إلحاحاً بهدف تحقيق المساواة بين الجنسين في منطقة أمريكا اللاتينية.


وللمرة الأولى في تاريخه، قام المنتدى الدولي للمرأة بتكليف إجراء بحث رائد في إطار برنامج المؤتمر السنوي بتمويل من "ماري كاي". وقد تولّت شركة "لاتينو بارومترو" التي أسستها مارتا لاغوس، إجراء هذا البحث الذي يحمل عنوان "نساء أمريكا اللاتينية: الديمقراطية والمجتمع من منظور النوع الاجتماعي". ويعد البحث التحليل الأول من نوعه، لفترة تمتد على ربع قرن من الزمن (بين عامي 1995 و2020)، من الآراء العامة والمواقف التي أبدتها النساء وواجهتها فيما يتعلق بقضايا المساواة بين الجنسين في 18 دولة في أمريكا اللاتينية.


وفي هذا السياق، قالت ستيفاني أوكيفي، الرئيسية التنفيذية للمنتدى الدولي للمرأة: في معرض تعليقها على الأمر: "كشفت مارتا لاغوس، وهي واحدة من أبرز الجهات المنظمة لاستطلاعات الرأي في العالم، عن النتائج الرئيسية للأبحاث التي أجرتها شركتها ’لاتينو بارومترو‘ حول النوع الاجتماعي على مدى أكثر من 25 عاماً. وعلى مدى عقود من الزمن، أولت اهتماماً كبيراً بآخر المستجدات التي تحدث في أمريكا اللاتينية، وتتبعت التحولات في المواقف هناك في مجالات السياسة والمجتمع والثقافة". وأضافت: "نفخر حقاً بمشاركة هذه النتائج الهامة مع العالم بفضل شراكتنا مع ’ماري كاي‘".


ومن جهتها، قالت ديبورا جيبينز، الرئيسة التنفيذية لشؤون العمليات، في شركة "ماري كاي": "يعدّ جمع البيانات المتعلقة بالنوع الاجتماعي حالياً وأكثر من أي وقت مضى أمراً بالغ الأهمية لإثراء أعمال مناصرة المرأة والسياسات ذات الصلة. يسعدني جداً أن تدعم ’ماري كاي‘ هذه المجموعة الرائعة من الأبحاث بعنوان "نساء أمريكا اللاتينية: الديمقراطية والمجتمع من منظور النوع الاجتماعي". وتقع على عاتقنا مسؤولية جماعية وفردية للتعلم من تجارب النساء في أمريكا اللاتينية واستخدام هذه البيانات لمواصلة دفع عجلة تحقيق المساواة بين الجنسين في المنطقة وحول العالم".


لا يقتصر هذا البحث على كشف أهم التغييرات في آراء ومواقف وسلوكيات نساء أمريكا اللاتينية على مدار السنوات الـ25 الماضية، ولكنه يبحث أيضاً في العوائق التي تحول دون هذا التغيير. وتم جمع آخر البيانات في أكتوبر 2020 في أواخر الموجة الأولى من جائحة "كوفيد-19"، وبالتالي، فهي تعكس الأثر الأولي للجائحة وتراجع التقدم في جهود تحقيق المساواة بين الجنسين الذي شهدناه على مستوى العالم.


 


للاطلاع على الدراسة الكاملة والملخص التنفيذي، يرجى النقر هنا.


أجرت شركة "لاتينو بارومترو" 453،817 مقابلة خلال الربع الأخير من القرن في 18 دولة من أمريكا اللاتينية من عام 1995 حتى أكتوبر 2020.

قائمة البلدان التي شاركت في المقابلة: الأرجنتين، بوليفيا، البرازيل، تشيلي، كولومبيا، كوستاريكا، جمهورية الدومينيكان، الإكوادور، السلفادور، غواتيمالا، هندوراس، المكسيك، نيكاراغوا، بنما، باراغواي، بيرو، أوروغواي، فنزويلا.

الدراسة متاحة باللغتين الإسبانية والإنجليزية.

 


لمحة عن "ماري كاي"


مسترشدة بحلمها، أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل عام 1963. وحددت لها هدفاً واحداً: إثراء حياة النساء في كل مكان. وأزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وبصفتها شركة لتطوير ريادة الأعمال، تلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء في مسيرة تحقيق استقلاليتهن الاقتصادية من خلال التعليم والإرشاد والمناصرة والتواصل والابتكار. وتلتزم "ماري كاي" بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والمكملات الغذائية والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بإثراء حياة الأفراد اليوم للوصول إلى مستقبل مستدام، من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على تشجيع التميز في الأعمال، ودعم أبحاث السرطان، والنهوض بالمساواة بين الجنسين، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: marykayglobal.com، ومتابعتنا على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"لينكد إن" و"تويتر".


 


لمحة عن المنتدى الدولي للمرأة


يعتبر المنتدى الدولي للمرأة شبكة ذات عضوية مخصّصة للمدعوين فقط تضمّ بعضاً من النساء الأكثر حرفية في العالم. ويقوم "آي دبليو إف" بربط القيادات النسائية في كل قطاع مهني لدعم بعضهن البعض ودعم الرسالة المشتركة المتمثلة في النهوض بالقيادة النسائية ومناصرة المساواة بين الجنسين في جميع أنحاء العالم. ويضمّ المنتدى الدولي للمرأة، الذي أنشىء عام 1974 في مدينة نيويورك، أكثر من 7500 امرأة بارزة في 33 دولة. وهي المنظمة الوحيدة من هذا المستوى التي تؤسس لعلاقات هامة بين النساء في المناصب التنفيذية في القطاعات كافة حول العالم. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.iwforum.org.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220812005257/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1308202226560

جهات الاتصال

الاتصالات المؤسسية بشركة "ماري كاي"


هاتف: 9726875332


الموقع الإلكتروني: marykay.com/newsroom


البريد الالكتروني: media@mkcorp.com

No comments:

Post a Comment