Wednesday, August 31, 2022

شركة مووف توقّع مذكّرة تفاهم مع مجموعة إم يو إف جي وشركة سوزوكي لتعزيز الشمول المالي للعاملين لحسابهم الخاص في قطاع التنقل في أفريقيا

  

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مووف" للتكنولوجيا المالية الأولى عالمياً في مجال التنقّل عن توقيع مذكّرة تفاهم مع مجموعة "ميتسوبيشي يو إف جيه فاينانشال جروب" (إم يو إف جي)، وهي إحدى المجموعات المالية الرائدة في العالم، وشركة "سوزوكي"، أحد الموردين الرائدين للمركبات في العالم لشركات التنقّل. وفي إطار مذكرة التفاهم هذه، تهدف "مووف"، التي توفر تمويلاً قائماً على الإيرادات لرواد الأعمال في مجال التنقل، إلى تعزيز الشمول المالي وخلق فرص العمل بالإضافة إلى فرص تحسين المهارات في هذا القطاع.


 


وتُعدّ الاتفاقية الثلاثية، التي وُقِّعت في مؤتمر طوكيو الدولي الثامن للتنمية في أفريقيا [تيكاد]، إحدى أوائل الاتفاقيات التي تضم شركة أفريقية للتكنولوجيا المالية وتسلط الضوء على فرصة الاستفادة من التكنولوجيا لتحسين سبل عيش ملايين الأشخاص في الأسواق الناشئة. وستوفر تقنية "مووف" البديلة لاحتساب الجدارة الائتمانية         لرواد الأعمال إمكانية الحصول على تمويل المركبات، مدعوماً بقوة قدرات الخدمات المالية لـ"إم يو إف جي" وخبرة "سوزوكي" في توفير سيارات متينة وعالية الأداء واقتصادية في صرف الوقود.


 


وتأسّست شركة "مووف" وفقاً لمهمة محددة في لاغوس بنيجيريا عام 2020، وكرّست جهودها لتمكين رواد الأعمال في قطاع التنقّل من تحقيق الإنجازات والنجاحات من خلال توفير إمكانية الحصول على تمويل المركبات والخدمات المالية الأخرى. وتوسعت "مووف" منذ ذلك الحين لتشمل سبعة أسواق في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء، بالإضافة إلى ستة أسواق في الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا، وأتمّ عملاؤها سأكثر من 7 ملايين رحلة في سيارات تمولها "مووف".


 


وتحدد مذكرة التفاهم إطار عمل للأطراف للتعاون بشكل وثيق في إيجاد حلول للصعوبات الأخرى التي يُوجهها قطاع التنقل مثل زيادة تمكين العملاء النساء من الوصول إلى التمويل وتحسين السلامة على الطرق وتوفير الدعم التدريبي لرواد الأعمال في مجال التنقل.


 


للمزيد من المعلومات عن شركة "مووف" وهدفها في إتاحة ملكية المركبات للجميع في أفريقيا، يُرجى زيارة: https://www.moove.io/.


 


###


 


لمحة عن "مووف"


تُعدّ "مووف" شركة عالمية ناشئة أبصرت النور في أفريقيا، وهي أول شركة تكنولوجيا مالية متخصصة في قطاع التنقّل في العالم. وتوفّر الشركة خدمات تمويل المركبات القائمة على الإيرادات والخدمات المالية لأصحاب المشاريع المتنقلة. وتستخدم "مووف" تحليلات الأداء والإيرادات المملوكة من قِبلها لضمان القروض للسائقين الذين استُبعِدوا سابقاً من الخدمات من خلال تضمين تقنية احتساب الجدارة الائتمانية البديلة الخاصة بها في منصات طلب السيارات ومنصات الخدمات اللوجستية الإلكترونية ومنصات التسليم الفوري. وحتّى تاريخه، جمعت "مووف" تمويلاً بأكثر من 200 مليون دولار أمريكي من بعض كبار المستثمرين في العالم، وأكمل عملاؤها أكثر من 7 ملايين رحلة في سيارات تمولها "مووف". وتُعدّ "مووف" شركة ذات مهمة محددة تضع التأثير في صميم نموها بفضل التزامها بضمان أن تكون 60 في المائة على الأقل من مركبات أسطولها هجينة وكهربائية وأن تشكّل النساء 50 في المائة من عملائها. وحصلت "مووف" مؤخراً على جائزة المؤسسة السنوية من مؤسسة التمويل الدولية بصفتها إحدى أفضل 20 مشروعاً مؤثراً وتحويلياً يطبّق حلاً مبتكراً وقابلاً للتطوير لإحدى المشاكل العالمية.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي هنا:


https://www.businesswire.com/news/home/20220830005570/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3008202226754

جهات الاتصال

للمزيد من المعلومات عن شركة "مووف"، يرجى الاتصال بـ


تينجتينج بينج


البريد الإلكتروني: tingting.peng@moove.io


أو


بيرلينجتون


هاري أشكروفت


هاتف: (44)7429108277

No comments:

Post a Comment