Friday, August 26, 2022

تقرير شركة إي إم بيست لقطاع الأسواق: على الرغم من التحسينات المطردة، فإنّ إدارة المخاطر المؤسسية لشركات التأمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ما تزال تعاني من نقاط ضعف متعددة


 لندن - الخميس, ٢٥. أغسطس ٢٠٢٢  


(بزنيس واير): وفقاً لمحللي شركة "إي إم بيست"، فإنّه ونظراً لتوجّه مخاطر الأنظمة الاقتصادية والسياسية والمالية نحو الارتفاع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فيُمكن أن تتنوّع أطر وقدرات إدارة المخاطر المؤسسية بشكل كبير بين شركات التأمين.


 


ووفقاً لتقرير شركة "إي إم بيست لقطاع الأسواق" بعنوان "على الرغم من التحسينات المطردة، فإنّ إدارة المخاطر المؤسسية لشركات التأمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ما تزال تعاني من نقاط ضعف متعددة"، فإنّ إدارة المخاطر المؤسسية تكتسب شعبية متزايدة بين  الكيانات التي تُقيّمها شركة "إي إم بيست" تصنيفاً في المنطقة. لكن ما تزال أطر عمل إدارة المخاطر المؤسسية تعاني من نقاط ضعف متأصلة، إذ إنها عادة ما تكون متأخرةً عن الأسواق الناضجة.


 


وعلى الرغم من التحسينات المطردة، فإنّ قائمة نقاط الضعف الشائعة في إدارة المخاطر المؤسسية في المنطقة تشمل اختبارات ضغط غير الكافية وتكامل ممارسات الحوكمة وثقافة المخاطر. بالإضافة إلى ذلك، تميل العديد من الشركات إلى التعامل مع إدارة المخاطر على نحو منفصل ولم تعتمد بعد استراتيجية تشمل المؤسسة ككل. ووفقاً لتقرير "إي إم بيست"، يُعدّ التركيز والاستثمار والمخاطر التشريعية و/ أو التنظيمية و/ أو القضائية والاقتصادية من أكبر المخاطر في المنطقة، وغالباً ما تفتقر هذه المجالات إلى القدرات الكافية لإدارة المخاطر.


 


للاطلاع على نسخة مجانية من تقرير قطاع الأسواق، يرجى زيارة الرابط لإلكتروني التالي:


http://www3.ambest.com/bestweek/purchase.asp?record_code=322922.


 


تعتبر "إيه إم بيست" وكالة تصنيف ائتماني عالمية، وناشرة للأخبار، ومزوّدة لتحليلات البيانات متخصّصة في قطاع التأمين. تتّخذ "إيه إم بيست" من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقرّاً لها، وتعمل الشركة مع أكثر من 100 دولة وتملك مكاتب إقليميّة في كلّ من لندن وأمستردام ودبي وهونج كونج وسنغافورة ومكسيكو سيتي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ambest.com.


 


حقوق الطبع والنشر لعام 2022 محفوظة لشركة "إيه. إم. بيست" لخدمات التصنيف و/أو شركاتها التابعة. جميع الحقوق محفوظة.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20220814005008/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2508202226698

جهات الاتصال

روميو بيرتي


محلل مالي


هاتف: +442073970267


البريد الإلكتروني: romeo.berti@ambest.com


 


ريتشارد بانكس


مدير أبحاث القطاع بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا


هاتف: +442073970322


البريد الإلكتروني: richard.banks@ambest.com


 


أليكس رافيرتي


مدير مساعد لشؤون التحليلات


هاتف: +442073970312


البريد الإلكتروني: alex.rafferty@ambest.com


 


إيديم كوينيه


مدير تطوير السوق والاتصالات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ


هاتف: +442073970280


البريد الإلكتروني: edem.kuenyehia@ambest.com

1 comment:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حفظنا وارزقنا!

    أود أن أشكر الاتحاد الأوروبي. لإعطائي قرضاً بقيمة 5000 دولار قبل عيد الأضحى. لقد سددت القرض في 03/08/2022. قررت التقدم بطلب للحصول على قرض آخر بقيمة 95000 دولار ؛ أعطتني الشركة أيضًا القرض وأرسلته إلى حسابي ؛ لقد تلقيت القرض للتو في غضون ساعتين ، قررت مشاركة شهادتي هنا لأولئك الذين يحتاجون حقًا إلى قرض عقاري أو قرض شخصي ، يجب الاتصال بهم على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp: +393509828434 للرد الفوري. هم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون. لا يحتاجون إلى أي رسوم قبل إرسال القرض الخاص بك ، قم بتطبيق القرض الخاص بك معهم.

    ReplyDelete